تردد قناة فارزيش الرياضية على القمر الصناعي الإماراتي ياه سات 52.5 شرق

تردد قناة فارزيش سبورت الطاجكستانية الناقلة للمُباريات الأوروبية على القمر الصناعي ياه سات، وشفرة البيس الخاصة بها.

تردد قناة فارزيش على القمر الصناعي ياه سات أصبح من أكثر الترددات التي يبحث عُشاق مُباريات كُرة القدم، حيث يبحث دوماً متابعي ومحبي الساحرة المستديرة عن القنوات الفضائية المجانية التي تنقل فعاليات كبرى الدوريات العالمية على الأقمار الصناعية المختلفة، نظراًَ لارتفاع أسعار الاشتراك بالباقات المختلفة بالبين سبورت.

تردد قناة فارزيش سبورت
شعار قناة فارزيش سبورت

يمكن استقبال تردد قناة فارزيش الرياضية - Varzish Sport Tv - على القمر الصناعي ياه سات على مدار 52.5 شرق بواسطة طبق ١٠٠ سم في مصر ودول الخليج للباقات الشرقية، وباقي دول شمال إفريقيا والمغرب العربي للباقة العامة.

محتويات الموضوع

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على قناة فارزيش تي في Varzish Tv والتي تعد من أشهر القنوات الفضائية التي تُبث بتقنية عالية الجودة عبر القمر الصناعي ياه سات.

كما يُمكنكم متابعة البث المباشر لقناة فارزيش سبورت عبر الموقع الرسمي varzishtv.tj لمشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، ومعرفة مواعيد المباريات

تردد قناة فارزيش سبورت على الياه سات

تعرض قناة فارزيش بنقل مباريات من الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى العديد من المباريات من بطولات عدة.

يمكن ضبط أجهزة الاستقبال لديكم لاستقبال قناة فارزيش الرياضية عن طريق إضافة التردد التالي لقائمة الترددات لديكم ثم البحث عن القنوات، وسوف تجدوا في قائمة القنوات قناة Varazish_tv.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
ياه سات 11785 أفقي 27500

تنقل قناة فارزيش سبورت الأفغانية على الياه سات مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والإيطالي بالتعليق الأفغاني ولا يوجد تعليق بلغات مختلفة على القنوات الصوتية الأخرى.

تردد فارزيش سبورت الطاجيكستانية البديل

إذا وجدت أن بث قناة فارزيش من التردد السابق قد توقف على الياه سات، فيُمكنك البحث مجدداً بإضافة تردد قناة فارزيش الجديد إلى قائمة الترددات على الرسيفر.

تردد قناة Varsish Sport
قناة Varsish Sport

ابحث عن القنوات وعند انتهاء البحث ستجد القناة قد تم اضافتها إلى نهاية قائمة القنوات بإسم TV_Varsish.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
ياهسات12473عمودي27500

من المتوقع أن تعرض قناة فارزيش الطاجيكستانية مُباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 عبر شاشتها على الياه سات بتقنية عالية الجودة، وهي قناة مفتوحة بدون اشتراكات ويتم فتحها بكود البيس الخاص بها، وستجدونه في الأسفل.

شفرات قناة فارزيش سبورت على ياه سات

يلزم لفتح قناة فارزيش إضافة شفرة بيس الخاصة بها إلى قائمة الشفرات على الرسيفر، وتختلف طريقة إدخال شفرات البيس Bisskeys بحسب نوع الرسيفر وموديل اصداره والسوفت وير الخاص به، ويُمكنك معرفة الطريقة الصحيحة لإضافة شفرة قناة فارزيش من المقال التالي: طريقة ادخال شفرة بيس على جميع أنواع الرسيفرات، اذهب الى المقال وابحث عن نوع الرسيفر الخاص بك.

شفرة بيس قناة فارزيش الرياضية:

Bisskey: 01A03BDC20C16D4E.

Service ID: 00000005.

شفرة بيس جديدة فارزيش سبورت:

Biss key: 2020ABEBCD0103D1.

Service ID: 00000005.

في حال مواجهة أي صعوبات في استقبال تردد قناة فارزيش أو اضافة شفرة بيس الخاصة بها، يُمكن مراسلتنا بتفاصيل المُشكلة عبر التعليقات أسفل المقال، أو عبر رسائل صفحة قنوات أونلاين على جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليقان (2)

  1. جيد
  2. لم أجدها على هذا القمر
جميع الحقوق محفوظة © 2023