ترددات قنوات Prima Sport الرومانية على قمر ثور وحقوق بث البطولات عليها

استقبل باقة قنوات بريما سبورت الرومانية على قمر ثور سات 0.8 غرب، واستمتع بمشاهدة إثنا عشر دوري أوروبي منهم الدوريات الخمس الكُبرى، ودوري أبطال أوروبا.

استقبال قمر ثور سات Thor 0.8W الآن أصبح من الأمور الجيدة جداً لعُشاق مشاهدة مباريات كرة القدم الأوروبية، خاصة بعد أن أعلنت قنوات بريما سبورت Prima Sport عن عدد البطولات التي تمتلك حقوق بثها للموسم القادم والمواسم التي تليه، لتُصبح الباقة الرومانية من أقوى باقات القنوات الرياضية على الأقمار الصناعية.

ترددات بريما سبورت الرومانية
شعار بريما سبورت الرومانية

باقة قنوات بريما سبورت هي الباقة البديلة لباقة قنوات لوك سبورت على القمر الصناعي ثور سات، ويُمكن استقبالها في جميع أنحاء الوطن العربي على جميع الرسيفرات التي تدعم قنوات الإتش دي، ومُدمج بها سيرفرات الشيرنج القوية.

محتويات الموضوع

في هذا المقال سنعرض لكم جدول ترددات قنوات Prima Sport، وجميع البطولات والدوريات الأوروبية المنقولة عليها، وكيفية إضافة الترددات إلى الرسيفر، وإذا لم تستقبل قمر ثور حتى الآن، يمكنك قراءة المقال التالي لتعرف أكثر عن استقبال القمر: تقرير شامل عن قمر ثور سات 0.8 غرب.

جدول ترددات قنوات Prima Sport رومانيا

استقبل جميع قنوات بريما سبورت الرومانية على قمر ثور سات 0.8 غرب، أضف الترددات التالية إلى قائمة الترددات ثم ابحث عن القنوات، حيث أن كل تردد من الترددات التالية خاص بقناة أو قناتين فقط من الباقة، لذا فيجب إضافة ترددات باقة بريما الرومانية كاملة.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
ثور سات11900أفقي28000
ثور سات11938أفقي30000
ثور سات11804رأسي30000
ثور سات12034رأسي30000

جميع القنوات تعمل بثبات على سيرفر Forever Pro وتعمل بثبات على سيرفرات سيسكام بريميوم، وبعد انتهاء البحث عن القنوات على الرسيفر ستُضاف باقة قنوات بريما الرياضية بالأسماء التالية:

  1. Prima Sport 1.
  2. Prima Sport 2.
  3. Prima Sport 3.
  4. Prima Sport 4.

تغطية الباقة قوية في دول شمال أفريقيا ودول الخليج العربي بشرط ألا يقل قُطر طبق استقبال ثور سات عن 120 سنتيمتر لضمان استقبال أعلى إشارة لجميع ترددات القمر.

حقوق بث البطولات على باقة بريما سبورت

تمتلك قنوات بريما سبورت الرومانية حقوق بث العديد من الدوريات الأوروبية وأهما بالطبع بطولة الدوري الإنجليزي المُمتاز، ما يجعلها باقة مُميزة يسعى عُشاق البريميرليغ لاستقبالها على أجهزتهم لمتابعة مباريات أنديتهم المفضلة.

إذا كُنت متابعاً جيداً للدوريات الخمس الكُبرى، فبالطبع وبدون شك ننصحك باستقبال قمر ثور سات وتنزيل باقة بريما سبورت التي ستغنيك عن باقي الباقات الرياضية على مُختلف الأقمار. ومن البطولات المنقولة على باقة بريما الرياضية الرومانية:

  • الدوري الإنجليزي المُمتاز "بريميرليغ".
  • الدوري الإسباني المُمتاز "لا ليغا".
  • الدوري الإيطالي المُمتاز " سيريا آيه"
  • الدوري الألماني المُمتاز "بوندسليغا"
  • الدوري الفرنسي المُمتاز "ليغا وان".
  • الدوري البرتغالي المُمتاز "ليغا نوس"
  • الدوري التركي المُمتاز "سوبر ليغا"
  • الدوري التشيكي المُمتاز "الدوري التشيكي الأول".
  • الدوري الهولندي المُمتاز "إيريدفايزيه"
  • الدوري البلجيكي المُمتاز "ليغا برو"
  • الدوري الروماني المُمتاز "ليغا أي".
  • الدوري التشيكي المُمتاز "بريميرشيب"
  • دوري أبطال أوروبا "تشامبيوزليغ".
  • كأس السوبر الأوروبي.
  • كأس ألمانيا.
  • كأس إيطاليا.

وبذلك تكون باقة قنوات بريما سبورت الرومانية من أقوى الباقات الرياضية الأوروبية على الإطلاق، لامتلاكها حقوق بث إثنا عشر بطولة دوري أوروبي، وهي الباقة الرياضية الأوروبية الوحيدة التي تمتلك هذا الكم من الدوريات المنقولة على قنواتها.

إضافة قنوات بريما سبورت للرسيفر

لإضافة جميع قنوات بريما سبورتس على الرسيفر الخاص بك، يجب التأكد أولاً أن الرسيفر يدعم قنوات إتش دي، ومُدمج به سيرفرات Forever وسيسكام، كما يجب أن تكون قد استقبلت قمر ثور سات أولاً بالطبع، وهو سهل الاستقبال في مصر والسعودية ودول شمال إفريقيا والخليج العربي بأطباق كبيرة.

  1. اضغط على زر مينيو menu في الريموت للدخول إلى قائمة إعدادات الرسيفر.
  2. اختر تبويب التركيب installation من القائمة الرئيسية.
  3. من قائمة التركيب اختر قائمة الترددات، قائمة TP أو Transponder List.
  4. من قائمة الترددات اختر القمر الصناعي Thor 0.8W.
  5. اضغط على زر إضافة تردد جديد من الريموت، سيكون باللون الأحمر في بعض الرسيفرات، أو أي لون آخر على حسب نوع الرسيفر.
  6. أضف جميع الترددات الخاصة بقنوات بريما سبورت من جدول الترددات السابق.
  7. ستُضاف الترددات التي قمت بإدخالها إلى قائمة الترددات، قم باختيار الأربع ترددات الخاصة بباقة بريما سبورت، واضغط على كل منهما، وتأكد من وضع علامة ✓ بجوار كُل تردد.
  8. اضغط على زر بحث Scan، واترك إعدادات البحث كما هي على الحالة الافتراضية.

انتظر حتى ينتهي البحث عن القنوات، وتأكد بعد انتهاء البحث من إضافة جميع قنوات بريما سبورت إلى قائمة القنوات على الرسيفر الخاص بك، وتأكد بعد ذلك من تفعيل سيرفر الشيرنج على الرسيفر لتشغيل قنوات الباقة.

في النهاية تنصحكم قنوات أونلاين باستقبال باقة بريما سبورت، فهي ستغنيك تماماً عن استقبال أي باقة رياضية أخرى، حيث تعتبر الآن أقوى باقة قنوات رياضية في العالم بلا مُنازع، ونأمل أن تستمر في نقلها لهذا الكم من البطولات في السنوات القادمة.

في حال وجود استفسارات لديكم عن باقة بريما سبورت أو أي باقة رياضية أخرى، يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات أسفل المقال، أو عبر إرسال بريد إلكتروني لنا عبر صفحة اتصل بنا، كما نرجو مشاركتكم للمقال إذا نال إعجباكم.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023