أقوى تردد ضبط أسترا سات 23.5 شرق وأهم باقات القمر التي تعمل بالشيرنج

التردد الشبكي أسترا 23.5 شرق، وأقوى تردد لاستقبال أسترا وأضعف تردد لضمان استقبال جميع قنوات القمر وضبط مداره كاملاً.

التردد الشبكي لقمر أسترا سات الواقع على مدار 23.5 درجة شرق، هو ذلك التردد الذي يُساعد عند إستقبال القمر وضبط إشارة ذلك التردد على أعلى درجة، في إستقبال جميع قنوات القمر، ولذلك فعند إستقبال قمر أسترا سات - Astra Sat 3A/3B - ننصحك بضبط جهاز الاستقبال واضافة أقوى تردد لضبط أسترا سات قبل توجيه الطبق إلى مدار القمر لالتقاط إشارته.

التردد الشبكي لاستقبال أسترا 23.5 شرق
أسترا 23.5 شرق

قمر أسترا سات 3أ/3ب يقع في الموقع المداري 23.5 شرقاً، ويتميز أسترا سات بكونه من أقمار الشيرنج المميزة والذي يحتوي على باقات أفلام وباقات قنوات رياضية قوية وحصرية.

محتويات الموضوع

ويُمكن إستقبال قمر Asta sat بأطباق "صحون إستقبال" تبدأ من 70 سم في مصر إلى 120 سم فيما فوق كلاً على حسب موقعه الجغرافي، ويحتوي قمر أسترا سات على قرابة 450 قناة مابين قنوات رياضية وقنوات ترفيهية وقنوات أفلام وقنوات مسلسلات.

أقوى تردد لإستقبال إشارة أسترا سات

لتتأكد بنسبة 100% من إستقبالك لجميع قنوات قمر أسترا سات، يلزمك عند ضبط إستقبال القمر إستخدام أقوى تردد لإستقبال الأسترا سات، وعند ضبط إشارة ذلك التردد على أعلى درجة ممكنة، وللتأكد من الإستقبال الكامل للقمر، قم أيضاً بإدخال أضعف تردد على أسترا سات، وحاول أن تقوم بتعلية الإشارة، حينها تأكد أن جميع القنوات والباقات سوف تعمل، وتستمتع بمشاهدة واحد من أقوى أقمار الشيرنج في العالم.

وإذا كنت حقاً من محبي إستقبال الأقمار الصناعية المميزة، فقنوات أونلاين تنصحك بإستقبالقمر أسترا سات 19 شرق.

افضل تردد لالتقاط القمر الصناعي أسترا سات:

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
أسترا سات11937عمودي29900

بعد التأكد من ضبط إشارة أقوى تردد وإستقبال القمر، قم بضبط إشارة أضعف تردد والتأكد من إستقبال قنوات ذلك التردد عن طريق البحث الأوتوماتيكي.

أضعف تردد لالتقاط القمر الصناعي أسترا سات:

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
أسترا سات12517عمودي16872

مميزات قمر أسترا سات وأهم الباقات والقنوات

يتميز قمر أسترا سات بإحتواءه علة باقات قنوات هامة تقوم بعرض أحدث الأفلام السينمائية، وأيضاً الكثير من القنوات الرياضية التي تقوم بإذاعة مباريات كبرى الدوريات والبطولات الأوروبية والعالمية، وغيرها من القنوات والباقات المتنوعة، ومن هذه الباقات والقنوات:

تردد باقة قنوات Nova على أسترا سات

باقة نوفا تحتوي على ثلاثة قنوات مميزة وهي: قناة Nova Sport HD 1 - قناة Nova Action HD - قناة Nova Cinema HD وهي باقة متكاملة تجمه بين الترفيه بعرضها للأفلام والمسلسلات وبين الرياضة بعرضها مباريات لدوريات أوروبية مختلفة.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
أسترا سات11876أفقي29900

تردد باقة قنوات فوكس سبورت fox sport أسترا سات

وتضم باقة قنوات فوكس ثلاث قنوات، وتعتبر من أهم الباقات الرياضية على قمر أسترا سات، حيث تقوم FOX Sports بإذاعة مباريات البطولات القارية وبطولات الدوريات الأوروبية الخمس الكبري (الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي).

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
أسترا سات11937عمودي29900

تردد باقة قنوات HBO على أسترا سات

باقة قنوات HBO هي واحدة من أشهر باقات القنوات في العالم، وهي من اكثر ما يميز قمر أسترا سات، قنوات HBO تمتلك شهرة واسعة لا نظير لها، حيث أنها كانت القناة الحصرية لعرض أجزاء المسلسل العالمي صراع العروش "Game Of Thrones" الذي حقق شهرة عالمية لا نظير لها.

وايضاً قنوات HBO هي القنوات التي قامت بعرض حلقات مسلسل تشيرنوبيل الذي حصل على تقيمات عالية جداً جعلتة يحتل مراتب متقدمة بين أفضل المسلسلات في التاريخ على موقع التقييمات الشهير IMDB.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
أسترا سات12090عمودي29900

تردد باقة قنوات Ziggo على أسترا سات

باقة قنوات زيجو هي أيضاً من الباقات الشهيرة رياضياً على قمر أسترا سات، وتعرض قنوات زيجو مباريات الدوري الهولندي وجميع بطولات لعبة الكريكيت.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
أسترا سات12129عمودي29900

وتلك كانت ترددات باقات القنوات الشهيرة على أسترا سات، عرضناها لكم بالإضافة لعرضنا أقوى تردد لإستقبال أسترا سات، لأن إمتلاكك لقمر الأسترا هو المعنى الحقيقي للإستمتاع بالمشاهدة، وفي حال واجهتم أية صعوبات عند ضبط الترددات لا تترددوا في مراسلتنا عبر التعليقات الموجودة أسفل المقال.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023