طريقة إلغاء خدمات سوا التي تسحب من الرصيد وخطوات إلغاء باقة مفوتر

كود إلغاء الاشتراك في جميع خدمات سوا stc السعودية المدفوعة والتي تسحب من الرصيد، وأكواد إلغاء اشتراك الخدمات منفردة عن طريق إرسال رسالة بكود الإلغاء.

يلجئ الكثير من عملاء إس تي سي السعودية إلى إلغاء خدمات سوا التي تسحب من رصيدهم دون إستفادة حقيقية من هذه الخدمات بالنسبة لهم، ولكن لا يعرف البعض الطريقة الصحيحة لإلغاء الإشتراك في تلك الخدمات بدون الحاجة للاتصال بخدمة العُملاء، أو الذهاب إلى أفرع الشركة المُنتشرة في جميع أرجاء المملكة.

إلغاء جميع خدمات سوا
شعار stc

باقات نظام سوا من شبكة شركة الاتصالات السعودية stc، هي إحدى باقات الأنظمة مُسبقة الدفع التابعة للشبكة التي تُعد من أشهر شبكات الجوال في المملكة العربية السعودية، وحيث أن هذه الباقات توفر إمكانية الإشتراك في العديد من الخدمات نظير تعريفة شهرية، فقد وفرت الشركة لعملائها أكواد إلغاء خدمات سوا حتى يتمكن العُملاء من إلغاء اشتراكاتهم وقتما شاءوا.

تسمح باقات سوا stc السعودية بإجراء المُكالمات الهاتفية محلياً ودولياً، وإرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة مجاناً، وتصفح الإنترنت واستخدام تطبيقات السوشيال ميديا وفقاً للتعريفة التي تُحددها باقة سوا التي تم الاشتراك بها من قِبَل العميل، يقوم العميل بدفع اشتراك باقة سوا مُسبقاً، وتكون صلاحية استخدام شريحة سوا ثلاثة أشهر، قابلة للتجديد بدفع الاشتراك.

محتويات الموضوع

في هذا المقال نُقدم لعُملاء باقات سوا المُختلفة من شركة stc السعودية، طريقة إلغاء جميع خدمات سوا التي تتسبب في سحب الرصيد ونفاذه، مثل خدمات باقات سوا، وخدمات عروض الرسائل القصيرة، وخدمات عروض ضعف الرصيد، وخدمة التجديد التلقائي للباقة وغيرها الكثير من الخدمات التي من المُمكن ألا تكون في حاجة إليها.

خطوات إلغاء خدمات سوا من stc

كجميع أنظمة شركات الاتصالات، يُقدم نظام سوا إس تي سي العديد من الخدمات لعملائه نظير مبلغ مالي للاشتراك بهذه الخدمات، وفي بعض الأحيان يرغب المُشترك في إلغاء خدمة ما أو حتى جميع الخدمات التي اشترك بها مُسبقاً، لعدم اهتمامه بها، أو لأنها تسحب من الرصيد دون استفادة.

توفر إس تي سي للعملاء كود إلغاء خدمات سوا sawa من stc بسهولة في أي وقت ودون تحصيل أي رسوم لإلغاء الاشتراك على النحو التالي:

  • كود إلغاء خدمات سوا، اتصل بهذا الكود #900*.
  • اضغط على نجمة تسع صفر صفر شباك من اليسار إلى اليمين ثم اضغط على اتصال.

اتبع بعد ذلك الإرشادات لإلغاء جميع خدمات سوا التي قُمت بالاشتراك بها مُسبقاً.

هُناك طريقة أخرى تسطيع من خلالها إلغاء خدماتك من sawa التابعة لشركة الاتصالات السعودية، عن طريق إرسال رسالة قصيرة باتباع الخطوات التالية:

  • أرسل رسالة نصية فارغة إلى الرقم التالي 800828.

ستصلك رسالة قصيرة في غضون ثوان تُخبرك بإتمام إلغاء جميع الخدمات المدفوعة المُشترك بها في نظام سوا لرقم الشريحة التي أُرسِلت منها الرسالة.

إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد سوا stc

في بعض الأحيان يكون العميل مُشترك في أكثر من خدمة من الخدمات المدفوعة التي توفرها stc لعملائها في نظام سوا، ويرغب في إلغاء الاشتراك في خدمة مُعينة والإبقاء على الخدمات الأخرى.

ولأن الطُرق السابقة تلغي الاشتراك في جميع الخدمات دُفعة واحدة، فتوفر stc السعودية أكواد مختصرة لإلغاء الاشتراك في الخدمات بشكل مُنفصل، حيث أن كل كود خاص بإلغاء اشتراك خدمة مُعينة من الخدمات التي قام العميل بالاشتراك بها.

الخدمات المدفوعة التي يشترك بها عُملاء stc سوا: خدمة باقات سوا، خدمة عروض الرسائل القصيرة، خدمات ضعف الرصيد، خدمات الإنترنت، خدمات التجديد التلقائي لباقات سوا، خدمة إيزي نت، خدمة الرسائل الترويجية.

الأكواد التالية توضح كيفية إلغاء الاشتراك في أي من الخدمات السابقة مُنفصلة:

الخدمةكود إلغاءها
إلغاء خدمة باقات سوا 6329 أو 5559 أو 4149
إلغاء عروض الرسائل القصيرة 7779
إلغاء عروض ضعف الرصيد5559
إلغاء عروض الإنترنت2009
إلغاء خدمة التجديد التلقائي للباقة7609
إلغاء خدمة إيزي نت2001
إلغاء خدمة الرسائل الترويجية3322

أرسل كود إلغاء الخدمة في رسالة نصية إلى رقم 900، وانتظر حتى تصلك رسالة قصيرة تُفيد بنجاح إلغاء الاشتراك في الخدمة المقصودة.

كما يُمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء سوا إس تي سي 900 والتحدث لمسؤول خدمة العُملاء وطلب إلغاء الاشتراك في الخدمة مُباشرة وسيقوم الموظف بمُساعدتك لإتمام طلبك.

أكواد إعادة الاشتراك في خدمات سوا

إذا رغبت في إعادة تفعيل خدمة من خدمات stc sawa بعد إلغاء اشتراكك بها، أو اشتراكك بها للمرة الأولى في حالة إن لم تكن قمت بالاشتراك بها مُسبقاً، يُمكنك فعل ذلك بسهولة عن طريق الاشتراك في إحدى الخدمات عن طريق إرسال كود الخدمة في رسالة إلى 900، وستصلك رسالة نصية قصيرة تُفيد بنجاح اشتراكك في الخدمة.

تُخصم قيمة اشتراك الخدمة من رصيدك بمُجرد نجاح الاشتراك، ويُجدد الاشتراك في الخدمة شهرياً تلقائياً ما لم تُلغي اشتراكك.

وهناك بعض الخدمات الأخرى التي يُمكن الاشتراك بها على نظام سوا stc:

الخدمةكود إلغاءها
اشتراك بخدمة التجوال الدولي1400
اشتراك بخدمة الحصول على العنوان البريدي1300
الاستعلام عن الرصيد البيانات المتبقي2220
الاستعلام عن قيمة الفاتورة1110
الاستعلام عن الحد الائتماني1480
خدمة تقسيم الفواتير1500
خدمة نقاط قطاف201

في حال مواجهة أي صعوبات في إلغاء خدمات سوا التي تسحب من الرصيد، أو الاشتراك في خدمة من خدمات سوا، توجه على الفور إلى أقرب فرع سوا المنتشرة في جميع أنحاء المملكة لمُساعدتك على حل مُشكلتك.

أو اتصل على رقم خدمة عُملاء سوا stc وطلب المُساعدة في إتمام عملية الإلغاء أو الاشتراك من مسؤول خدمة العملاء، على الرقم التالي: 900 من أي شريحة سوا.

طريقة إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر

تُقدم شركة الاتصالات السعودية stc لعملائها خدمة مفوتر، وهي باقات تعطي المُشترك اتصال دائم بالسوشيال ميديا والبيانات والمُكالمات، مع الاستمتاع بخدمات الإنترنت اللامحدود عالي السرعة.

ويُمكن لجميع عُملاء إس تي سي السعودية إلغاء شريحة البيانات مفوتر الخاصة وإلغاء باقات الإنترنت عن طريق الاتصال بالكود المختصر واتباع الإرشادات:

  • اتصل على رقم *902# من هاتفك، نجمة، تسع، صفر، اثنان، شباك، ثم اضغط زر اتصال.
  • اختر رقم 2 لإلغاء خدمة مفوتر.
  • اختر رقم 1 لتأكيد خُطوة الإلغاء.

في غضون ثوان قليلة ستصلك رسالة نصية تُفيد بنجاح إلغاء اشتراكك في خدمة الإنترنت مفوتر من إس تي سي السعودية.

كما يُمكن إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر من خلال خدمة الرسائل النصية، باتباع الخطوات التالية:

  • أرسل كود إلغاء خدمة الإنترنت في رسالة نصية تحتوي على كود: 7797 إلى الرقم التالي: 900.

ستصلك بعدها في غضون ثوان رسالة نصية من stc السعودية، تُفيد بنجاح طلبك في إلغاء اشتراكك بالإنترنت باقة مفوتر، هذا ويُمكنك إلغاء جميع خدمات مفوتر عن طريق التوجه مباشرة لأقرب فرع من فروع stc المُنتشرة في جميع أنحاء المملكة وطلب إلغاء خدمة الإنترنت مفوتر من الموظف المسؤول.

كما يُمكنك التواصل مع خدمة العملاء مُباشرة عن طريق الاتصال على رقم 900 من شريحة إس تي سي الخاصة بك، واختيار اللغة العربية بالضغط على رقم 1، ثم اختيار التحدث مع مسؤول خدمة العملاء عن طريق الضغط على رقم 9، ثم الانتظار قليلاً إلى أن يقوم الموظف المُختص بالرد عليك هاتفياً، وإبلاغه برغبتك في إلغاء شريحة بيانات مفوتر.

إلى هُنا نكون قد أنهينا هذا المقال عن طريقة إلغاء جميع خدمات سوا إس تي سي السعودية دفعة واحدة، أو إلغاء الاشتراك في خدمة مُعينة والإبقاء على الخدمات الأخرى في حالة الاشتراك في أكثر من خدمة، وكيفية إلغاء باقة مفوتر، وطريقة الاشتراك في بعض الخدمات الأخرى، ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال في حالة وجود استفسارات لديكم.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023