طريقة معرفة رصيد موبايلي دقائق وانترنت ومتابعة تفاصيل استهلاكك

جميع أكواد معرفة رصيد شبكة موبايلي السعودية والاستعلام عن المُتبقي من رصيدك عن طريق تطبيق Mobily أو عن طريق الموقع الرسمي لموبايلي.

تحتاج في الكثير من الأوقات إلى طريقة سهلة وسريعة لمعرفة رصيدك المُتبقي لإجراء المُكالمات أو استخدام الإنترنت، ومعرفة موعد إعادة شحن الباقة أو إضافة رصيد لتجديدها تلقائياً قبل موعد انتهائها، ويمكنك معرفة رصيد موبايلي بأكثر من طريقة توفرها الشركة لعملائها للاستعلام عن أرصدتهم من دقائق وانترنت ورصيد فعلي مُتبقي لديهم متى شاؤوا.

معرفة رصيد موبايلي السعودية
شعار موبايلي السعودية

تتنوع وسائل الاستعلام عن رصيد موبايلي لإتاحة الفرصة أمام العُملاء لاختيار الوسيلة المُناسبة لهم حسب رغباتهم واحتياجاتهم، خاصة وأن الكثير من العُملاء يرغبون في معرفة رصيدهم المتبقي لديهم قبل إعادة شحن رصيد موبايلي للتأكد من إضافة الرصيد كاملاً بدون خصومات، أو لمعرفة أسباب خصم أرصدتهم سواء كان ذلك نظير الاشتراك في خدمات موبايلي، أو لأي أسباب أخرى.

محتويات الموضوع

في هذا المقال ستتعرف إلى جميع وسائل معرفة رصيد موبايلي المتوفرة بأكثر من طريقة سهلة ومُختصرة توفرها الشركة لعُملائها سواء عن طريق الكود المختصر، أو عن طريق تطبيق Mobily، أو عن طريق الاتصال بخدمة العُملاء.

أكواد معرفة رصيدك من موبايلي السعودية

هُناك عدة طُرق لمعرفة رصيدكم من موبايلي السعودية، بعضها عن طريق الاتصال بالكود المُختصر التي توفره الشركة، وبعضها عن طريق تطبيق Mobily على الهاتف الجوال، أو من خلال تسجيل الدخول لحساب المُستخدم على الموقع الرسمي لشركة موبايلي.

جميع أكواد شبكة موبايلي السعودية
أكواد موبايلي السعودية

ويُمكن استخدام هذه الطُرق للاستعلام عن أرصدة الُعملاء من جميع الفئات، سواء الحساب الشخصي، أو حساب موبايلي مفوتر أو أعمال.

معرفة رصيد موبايلي برسالة

يُمكن لعُملاء موبايلي السعودية طلب استلام رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرصيد المُتبقي، ومدة الصلاحية لآخر شحنة تمت على حسابهم عن طريق الكود المُختصر لمعرفة مبلغ الشحن المتبقي الحساب.

  1. اطلب كود استعلام رصيد موبايلي #1411* من اليسار إلى اليمين.
  2. نجمة واحد أربعة واحد واحد شباك، ثم اضغط على زر الاتصال.

وتأكد من الاتصال من شريحة موبايلي التي ترغب في الاستعلام عن رصيدها المُتبقي إذا كُنت تستخدم أكثر من شريحة على جوالك، وبعد اتمام العملية ستصلك في غضون ثوان قليلة رسالة بها تفاصيل رصيدك المتبقي وموعد انتهاء صلاحية رصيدك.

كيفية معرفة رصيد موبايلي انترنت

توفر موبايلي لعُملائها كود مُختصر للاستعلام عن أرصدتهم المُتبقية من بيانات الموبايل (الموبايل إنترنت) بسهولة ودون دفع أي رسوم للخدمة، فقط طلب الكود بشكل صحيح والانتظار بضع ثوان لاستلام رسالة تحتوي على تفاصيل رصيدك من الانترنت المُتبقي في حسابك.

  1. اطلب كود استعلام دقائق الانترنت من موبايلي: #2*1411* من اليسار إلى اليمين.
  2. نجمة واحد أربعة واحد واحد نجمة اثنان شباك، ثم الضغط على اتصال.

انتظر حتى تنتهي عملية ارسال طلب استعلامك في غضون لحظات، وبعدها سوف تستلم رسالة نصية قصيرة تحتوي على تفاصيل حساب البيانات المتبقي في شريحتك.

مرحباً بك في موبايلي .. تحكم بكل خدمات جوالك من مكان واحد.

وإذا لم ينجح معك الكود السابق، فيمكنك محاولة الاستعلام والاتصال بالكود الآخر الذي توفره موبايلي أيضاً (كود معرفة موبايلي نت) للاستعلام عن رصيد موبايلي الانترنت المتبقي لدى العُملاء.

  1. اتصل بكود استعلام رصيد موبايلي نت #1142* من اليسار إلى اليمين.
  2. نجمة واحد واحد أربعة اثنان شباك، ثم اضغط على زر الاتصال.

لا تنسى أيضاً ان تتأكد من أن الشريحة التي تُجري منها الاتصال هي ذاتها شريحتك التي ترغب في الاستفسار عن رصيد الانترنت المُتبقي بها، هذا في حالة إذا كُنت تستخدم أكثر من شريحة على هاتفك الجوال لضمان الاستعلام بشكل صحيح.

طريقة معرفة رصيد موبايلي دقائق مجانية

إذا كان لديك رصيد دقائق مجانية على شريحة موبايلي الخاصة بك، وتقوم باستخدامها في المُكالمات الهاتفية، أو استخدامها في الانترنت، يُمكنك مُتابعة استهلاكك ومعرفة رصيد موبايلي للدقائق المجانية بسهولة في أي وقت عن طريق الكود المختصر التالي:

  1. كود معرفة رصيد دقائق موبايلي المجانية: #1142* من اليسار إلى اليمين.
  2. نجمة واحد واحد أربعة اثنان شباك، ثم الضغط على زر اتصال.

وتأكد من الاتصال من شريحة موبايلي التي ترغب في الاستعلام عن رصيدها المُتبقي من الدقائق المجانية

متابعة تفاصيل استهلاك رصيد موبايلي

هُناك طريقة أخرى رائعة يُمكن من خلالها متابعة تفاصيل استهلاك رصيدك ومعرفة الرصيد المُتبقي، وذلك عن طريق الموقع الرسمي لشبكة موبايلي للاتصالات السعودية ("من هنا").

سجل دخولك إلى حساب موبايلي برقم جوالك المُسجل للاستعلام عن رصيدك المتبقي أونلاين، أو سجل حساب جديد إذا كانت هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع .

بهذه الطريقة تستطيع التحكم في شريحتك بشكل كامل واستخدام كافة خدمات الجوال التي تُقدمها شركة موبايلي لعُملائها بالمملكة، فبمجرد تسجيل دخولك سترى على الصفحة الرئيسية تفاصيل حسابك ورصيدك المُتبقي.

ومع تصفحك للموقع ستجد الكثير من الخدمات التي ستوفر عليك الكثير من الوقت، وتجعلك في غير حاجة للتواصل مع خدمة عُملاء موبايلي إلا في الحالات الضرورية التي يلزم فيها مُساعدتك.

معرفة رصيدك من تطبيق موبايلي

كما يُمكنكم ايضاً معرفة رصيدكم ومُتابعة الاستهلاك في أي وقت عن طريق تطبيق موبايلي المتواجد على جميع متاجر التطبيقات الرسمية، جوجل بلاي، وآبل آب ستور، وهواوي جاليري آب.

كُل ما تحتاجه هو فقط تحميل التطبيق وتسجيل الدخول برقم شريحة موبايلي التي ترغب في مُتابعة استهلاكها والرصيد المتبقي بها، وعند تسجيل الدخول ستجد على واجهة التطبيق خانة الرصيد وبها رصيدك المتبقي.

تحميل تطبيق موبايلي من جوجل بلاي:

Mobily App.apk 24mb

تحميل تطبيق موبايلي من آبل آب ستور:

Mobily.ipa 340.5mb

تحميل تطبيق موبايلي من هواوي آب جاليري:

Mobily App.apk 47.4mb

كما يُمكن الاستفادة من كافة الخدمات التي توفرها موبايلي لعملائها من خلال التطبيق، مثل شحن الرصيد عن طريق الكارت البنكي، أو تحويل الرصيد لأي رقم موبايلي آخر، أو الاستعلام عن رصيد موبايلي ومتابعة الاستهلاك، او الشراء من متجر موبايلي، والعديد من الخدمات الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك.

الاستعلام عن الرصيد من خدمة عملاء موبايلي

اتصل على رقم خدمة عملاء موبايلي على مدار 24 ساعة، واستعلم عن رصيدك المُتبقي من مسئول خدمة العُملاء.

من المُمكن أن يطلب منك الموظف التأكد من بياناتك الشخصية، حتى يتمكن من الإفصاح عن معلومات حسابك وأرصدتك لدى موبايلي السعودية.

بهذا نكون قد عرضنا لكم شرح مُفصل عن جميع طُرق معرفة رصيد موبايلي ومتابعة الاستهلاك الشخصي، وهذه الطرق تصلح لجميع عُملاء موبايلي، سواء موبايلي الشخصي، أو مفوتر، أو أعمال.

جدير بالذكر أن شركة موبايلي للاتصالات السعودية هي من أكبر شركات الاتصالات وخدمات الجوال في المملكة العربية السعودية، والتي تستحوذ على أكبر نسبة من المًستخدمين والعُملاء بين مُشغلي شبكات الجوال الآخرين في المملكة، وتسعى دائماً لتقديم العروض وتحسين الخدمات لعُملائها لتبقى دائماً في المُقدمة، ومن الخدمات التي توفرها دائماً هي خدمات الاستعلام عن طريق الأكواد المًختصرة.

كيف يُمكنني معرفة رصيد موبايلي المتبقي؟

يمكنك معرفة رصيد موبايلي عن طريق الاتصال بالكود المختصر الذي توفره شبكة موبايلي للاستعلام عن الرصيد، أو عن طريق تطبيق موبايلي على هاتفك الجوال، أو من خلال الموقع الرسمي www.mobily.com.sa وتسجيل الدخول لحسابك برقم شريحة موبايلي الخاصة بك.

كيف يمكنني معرفة رصيد موبايلي دقائق مجانية؟

يمكنكم في أي وقت معرفة رصيدكم من الدقائق المجانية، شبكة موبايلي السعودية، عن طريق الاتصال بالكود المُختصر #1141* وانتظار رسالة بالتفاصيل.

ما هو رقم خدمة عُملاء موبايلي السعودية؟

رقم خدمة عُملاء موبايلي السعودية هو 900 من أي رقم موبايلي. لا يصلح هذا الرقم للاتصال من أي مُشغل جوال آخر.

لا تترددوا في حال وجود أي استفسارات أو تعليقات، أن تقوموا بكتابة تعليق لنا أسفل هذا المقال وسوف نقوم بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت، كما يُمكن أيضاً التواصل معنا عبر الرسائل على صفحة قنوات أونلاين على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023