التحدث مع خدمة عملاء موبايلي السعودية بأسهل طريقة للاستفسارات والشكاوى

جميع أرقام التحدث مع خدمة عملاء موبايلي السعودية Mobily Care والتواصل معهم بأكثر من طريقة عبر الرقم الموحد أو الواتساب أو تويتر أو الموقع الرسمي.

يبحث الكثير من عملاء شبكة موبايلي Mobily السعودية عن رقم التواصل مع خدمة عملاء موبايلي للتحدث مع مُمثلي خدمة العُملاء والدعم الفني لحل المُشكلات التي تواجههم أو للاستعلام عن الرصيد أو الانترنت، أو الاستفسار عن الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة لعملائها أو لأي سبب آخر.

خدمة عملاء موبايلي السعودية
شعار موبايلي السعودية

تُعتبر موبايلي السعودية أول وأكبر شركة اتصالات بالمملكة العربية السعودية، حيث تم إنشاؤها عام 2004، وتستحوذ على عدد كبير من المشتركين من السعوديين أو المقيمين من الجنسيات الأخرى بالمملكة.

محتويات الموضوع

في السطور التالية، سنشرح لك عزيزي القارئ بالتفصيل كيف يُمكنك التواصل مع خدمة عُملاء موبايلي بأكثر من طريقة، حتى وإن لم يكن لديك رصيد للاتصال، سواء عن طريق رقم خدمة عملاء موبايلي واتساب، أو حسابات موبايلي على تويتر أو بطُرق أخرى.

رقم خدمة عملاء موبايلي السعودية

توفر Mobily السعودية رقم خدمة عُملاء موحد يُمكن الاتصال به للتحدث إلى مُمثلي خدمة العُملاء في أي وقت عن طريق الاتصال مُباشرة من شريحة موبايلي الخاصة بك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، للاستفسار عن الرصيد أو المُشكلات التي تواجه العُملاء عند شحن رصيد موبايلي عن طريق بطاقات الشحن مُسبقة الدفع.

وإذا لم يتوفر لديك رصيد على شريحة موبايلي يمُكنك التواصل أيضاً مع خدمة العمُلاء عن طريق الاتصال بهم مُباشرة من أي خط آخر داخل المملكة العربية السعودية سواء كان إس تي سي أو زين أو فيرجن موبايل.

كما توفر أيضا رقم دولي للتحدث إلى مُمثلي خدمة العُملاء من أي شبكة أخرى خارج المملكة لحل مُشكلة انقطاع شبكة موبايلي أثناء التجوال أو الاستفسار عن خدمات شحن الرصيد أو لحل أي مُشكلة تواجه العُملاء أثناء التجوال.

الرقم الموحد لخدمة عملاء موبايلي السعودية

الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلي السعودية عن طريق الرقم الموحد، هي الطريقة الرسمية الأولى للتواصل مع خدمة عملاء الشركة، ولكن يجب في تلك الحالة الاتصال من شريحة موبايلي سواء كانت شريحتك التي تود الاستفسار بشأنها أو أي شريحة موبايلي أخرى مع توضيح رقم موبايلي الذي تود الاستفسار عنه لمُمثل خدمة العُملاء عند الاتصال والرد عليك.

  • اتصل على رقم 1100 من أي شريحة موبايلي.
  • انتظر حتى ترد عليك الخدمة الصوتية.
  • اختر اللغة العربية من خيارات اللغة التي تُمليها عليك الخدمة الصوتية، اختر رقم 1.
  • اتبع التعليمات، واختر التحدث إلى مُمثلي خدمة العُملاء، اختر رقم 9.
  • انتظر حتى يقوم مسؤول خدمة العُملاء بالرد عليك.

ولكن ماذا تفعل إذا نفذ رصيدك على شريحة موبايلي الخاصة بك؟ في هذه الحالة توفر شركة موبايلي خدمة التواصل مع مسؤولي خدمة العملاء من أي خط آخر داخل المملكة.

الاتصال بخدمة عملاء موبايلي من الشبكات الأخرى

إذا أردت الاتصال بخدمة العملاء موبايلي السعودية من أي شبكة أخرى داخل المملكة، اتبع الخطوات التالية:

  • اتصل برقم خدمة عملاء موبايلي السعودية من الشبكات الأخرى: 0560101100.
  • اتبع الخدمة الصوتية، واختر اللغة العربية من خيارات اللغة، أو اللغة الإنجليزية إذا أردت التحدث بها.
  • اتبع التعليمات الصوتية، حتى تسمع خيار التحدث إلى خدمة العملاء، واختر ذلك الخيار وانتظر حتى يرد عليك مسؤول خدمة العُملاء.

إذن، الطريقتين الرسميتين للتواصل مع Mobily Customer Service من داخل المملكة عن طريق الاتصال بهم، هي إما الاتصال من شريحة موبايلي السعودية على رقم 1100، أو الاتصال برقم 0560101100 من أي شريحة أخرى داخل السعودية.

التواصل مع خدمة عملاء Mobily من خارج المملكة

إذا كُنت تُحاول الاتصال بخدمة العملاء من خارج المملكة، فلن تنجح مُحاولات الاتصال من الأرقام السابقة حيث أن جميعها خاصة بالاتصال من داخل المملكة فقط، ولكن وفرت شبكة موبايلي لعملائها رقم للتواصل مع خدمة العملاء من خارج المملكة من أي شبكة أخرى، وهو رقم خدمة عملاء موبايلي الدولي.

  • اتصل على رقم Mobily international Customer Care التالي: 00966560101100 من أي شبكة حول العالم.
  • اتبع التعليمات الصوتية واختر التحدث إلى مسؤول خدمة العملاء، ثم انتظر حتى يتم الرد عليك.

كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الواتساب سواء داخل المملكة أو من أي مكان في العالم، أرسل استفسارك من تطبيق الواتساب وسيقوم موظفي شركة موبايلي بالرد عليك في أقرب وقت.

خدمة Mobily Costumer Service عبر الواتساب

وفرت شبكة موبايلي السعودية لعملائها إمكانية التواصل عبر تطبيق واتساب للرد على استفساراتهم وحل المشكلات التي تواجههم من أي مكان في العالم، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • أضف رقم موبايلي واتساب إلى جهات الاتصال على جوالك: 0560101100.
  • افتح تطبيق الواتساب لديك، وابدأ مراسلة خدمة عملاء موبايلي عبر رسائل الواتساب.

ملحوظة: خدمة عملاء موبايلي عبر الواتساب لا تدعم الاتصال الصوتي أو الاتصال عبر خاصية الفيديو، ولكن يمكنك إرسال صور أو سكرين شوت أو مقاطع الفيديو عبر التطبيق للاستفسار عن أي شيء ترغب فيه.

تعد موبايلي السعودية أول شبكة اتصالات توفر خدمة التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني عبر الواتساب.

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر تويتر

يمكن أيضا لعملاء موبايلي التواصل مع خدمة العملاء من داخل المملكة أو خارجها أثناء تفعيل خدمة التجوال عبر الصفحة الرسمية لموبايلي على تويتر.

حساب خدمة عملاء موبايلي يرحب بكم على مدار الساعة، للمساعدة راسلنا على الخاص
Mobily's 24/7 customer care account. DM us for help

تعد هذه الطريقة أيضا من أسهل طرق التواصل مع الشركة خاصة في حالة نفاذ الرصيد، حيث لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، وحساب على تويتر فقط.

أرسل رسالتك واستفسارك على حساب رعاية العملاء، وسيقوم ممثل خدمة العملاء بالرد على استفساراتك في أقرب وقت ممكن.

خدمة عملاء موبايلي لقطاع الأعمال والشركات

باعتبارها واحدة من أقوى شبكات الجوال في المملكة العربية السعودية، ونظراً لعدد عملائها الكبير والذي يُقدر بالملايين، توفر شركة موبايلي السعودية رقماً خاصاً للتواصل مع خدمة العُملاء من عُملائها أصحاب الشركات وقطاع الأعمال.

إذا كانت لديك شرائح موبايلي السعودية للأعمال أو لشركتك، يمكنك التواصل مع مسؤولي خدمة عُملاء موبايلي عبر الأرقام التالية:

  • رقم خدمة العملاء الموحد لقطاع الأعمال والشركات: 901.
  • الاتصال برقم 901 يجب أن يكون من شريحة موبايلي فقط.

للتوصل مع خدمة عملاء قطاع الأعمال من شريحة أخرى غير موبايلي من داخل المملكة أو خارجها، يُمكن للمُستفسر الاتصال على الرقم التالي:

  • رقم خدمة عملاء موبايلي قطاع الأعمال من الشبكات الأخرى: 00966560100901.

كما يمكن تقديم الشكاوى أو إرسال الاستفسارات والمُلاحظات عبر التواصل مع رعاية عملاء شبكة موبايلي عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

خدمة العملاء عبر موقع موبايلي الرسمي

طريقة أخرى فعالة للتواصل مع خدمة عملاء Mobily السعودية، هي ملء نموذج الاتصال عبر الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، وسيقوم فريق رعاية عملاء موبايلي بالرد عليك عبر البريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي.

الفيديو السابق توضح بالخطوات كيفية التواصل مع رعاية عملاء موبايلي عبر الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت.

  1. توجه إلى الموقع الرسمي لشركة موبايلي السعودية من هنا: مركز الاتصال.
  2. اختر تبويب اتصل بنا.
  3. ملء نموذج الاتصال والذي يحتوي على المعلومات الشخصية، والاستفسار.
  4. اضغط على اختبار Captcha للتأكد من أنك لست روبوت.
  5. اضغط على زر إرسال لإرسال استفسارك لرعاية عملاء موبايلي.

سيقوم فريق رعاية موبايلي بالرد على استفسارك في أقرب وقت ممكن إما بمُراسلتك عبر بريدك الإلكتروني الذي قمت بتعبئته في نموذج الاتصال، أو عبر الاتصال بك هاتفياً على رقم شريحة موبايلي التي تستفسر عنها.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023