طريقة معرفة رصيد فيرجن موبايل السعودية للاستعلام عن الرصيد المتبقي

تعرف على طريقة معرفة رصيد فيرجن موبايل السعودية بالخطوات للاستفسار عن رصيد مُكالماتك أو رصيد البيانات، بدون التواصل مع خدمة العُملاء.

هناك العديد من الأكواد التي يُمكن من خلالها معرفة رصيد فيرجن موبايل السعودية، وهي احدى شبكات مُشغلى الهواتف الجوالة بالمملكة، وتُقدم فيرجن لعُملائها طريقتين مُختلفتين للاستعلام عن الرصيد بسهولة.

معرفة رصيد فيرجن موبايل السعودية
شعار فيرجن موبايل السعودية

فيرجن موبايل هي احدى شركات الاتصالات ومُشغلي شبكات الهواتف الجوالة بالسعودية، وتعتمد الشركة على شبكة شركة إس تي سي في تغطية الشبكة لعملائها.

محتويات الموضوع

لذلك فتُعتبر فيرجن موبايل من الشركات ذات التغطية الجيدة في مُعظم الأنحاء نظراً لقوة تغطية شبكة شركة الاتصالات السعودية الداعم الرسمي لفيرجن موبايل.

كود معرفة رصيد فيرجن موبايل

الطريقة المُتاحة لمعرفة رصيد المُكالمات من فيرجن موبايل تتم على خطوتين.

الخطوة الأولى: اطلب الكود المُختصر الذي توفره الشركة كخدمة فورية تُغني المُستعلم عن الاتصال بخدمة العُملاء لمعرفة رصيدهم، كُل ما عليك فعله هو اتباع التالي:

  1. اطلب كود معرفة رصيد فيرجن التالي: #102* من اليسار إلى اليمين.
  2. نجمة واحد صفر إثنان شباك، ثم اضغط على زر الاتصال.

الخطوة الثانية: ستظهر امامك قائمة STK بها العديد من الخيارات الخاصة بشريحتك من فيرجن موبايل، تصفح القائمة واختر منها خيار معرفة الرصيد، وسوف يظهر أمامك رصيد فيرجن موبايل المُتبقي في شريحتك.

معرفة رصيد البيانات فيرجن موبايل

قد ترغب أيضاً عزيزي عميل فيرجن موبايل في معرفة رصيد البيانات (رصيد باقة الموبايل انترنت)، ولمعرفة رصيد البيانات، اطلب نفس الكود المُختصر السابق #102* من اليسار إلى اليمين، لتظهر أمامك قائمة STK للخدمات المتوفرة لشريحة فيرجن موبايل.

  1. من القائمة التي ستظهر أمامك، اختر خدمة فيرجن موبايل السعودية.
  2. اختر من الاختيارات المُتاحة أمامك خدمة معرفة رصيد البيانات.

سيظهر أمامك الرصيد المتبقي من البيانات، وهذه هي الطريقة المثالية لمُتابعة استهلاكك من باقة البيانات دون الاحتياج للتواصل مع خدمة العُملاء في كُل مرة ترغب في معرفة استهلاكك.

الاستعلام عن رصيد مكالمات وبيانات فيرجن

يمكنك ايضا الذهاب إلى موقع فيرجن موبايل الرسمي على الانترنت ("من هنا")، وتسجيل حساب على الموقع، أو تسجيل دخولك برقم شريحة فيرجن الخاصة بك إذا كُنت قد سجلت على الموقع من قبل.

بعد تسجيل الدخول، تصفح تفاصيل حسابك والتي يُمكنك من خلالها الاطلاع على تفاصيل رصيد المُكالمات وتفاصيل رصيد البيانات المُتبقي على شريحتك.

كما يُمكن أيضاً معرفة رصيدك عن طريق الدخول إلى حسابك على تطبيق فيرجن موبايل والمُتوفر على جميع متاجر التطبيقات الرسمية، جوجل بلاي، وآبل آب ستور، وهواوي آب جاليري.

فقط حمل التطبيق وسجل دخولك برقم شريحتك المُراد الاستعلام عن الرصيد المُتبقي بها، وسوف يظهر أمامك على صفجة التطبيق الرئيسية تفاصيل حسابك ورصيدك المُتبقي، واستهلاكك من باقة البيانات وموعد تجديدها.

تحميل تطبيق فيرجن موبايل من جوجل بلاي:

Virgin Mobile KSA.apk 46MB

تحميل تطبيق فيرجن موبايل من آبل آب ستور:

Virgin Mobile KSA.ipa 198MB

يوفر التطبيق أيضاً العديد من الخدمات الأخرى، كخدمة شحن رصيد فيرجن موبايل، وخدمات تحويل الرصيد من فيرجن لفيرجن، والعديد من الخدمات والعروض الأخرى.

التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن الرصيد

الطريقة الأخيرة لمعرفة رصيدكم من فيرجن موبايل، هي التواصل مع مركز خدمة العُملاء، وطلب الاستفسار عن الرصيد المتبقي في حسابك من مُمثل خدمة العُملاء.

  • رقم خدمة عُملاء فيرجن موبايل السعودية: اتصل على رقم 1789 من أي شريحة فيرجن، أو إس تي سي.

بهذا عزيزي عميل فيرجن موبايل السعودية، نكون قد شرحنا لك كُل الطُرق المُتاحة لمعرفة رصيد المُكالمات أو رصيد البيانات الخاص بك، سواء عن طريق الأكواد المُختصرة أو تطبيق فيرجن موبايل.

في حال وجود أي استفسارات لديك، لا تتردد في ترك تعليق لنا اسفل المقال، او التواصل معنا عبر رسائل صفحة قنوات أونلاين على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، وسنحاول الإجابة على كافة استفساراتك.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023