تردد قناة العربي "alaraby tv" الجديد 2020 والبث المباشر عبر الإنترنت

تردد قناة العربي alaraby tv على النايل سات والأقمار الأخرى وطريقة مشاهدة البث مباشر لقناة العربي وأهم البرامج على شاشة قناة العربي.
تردد قناة العربي للباحثين عن القنوات الفضائية المتميزة من حيث المحتوى وإحترام عقلية المشاهد، نعرض عليكم تردد قناة العربي "تردد التلفزيون العربي"، حيث فازت شبكة التلفزيون العربي على جائزة مميزة عام 2018 وهي جائزة أفضل قناة عربية في الشرق الأوسط فئة قنوات إعلامية، والتي تقدمها مؤسسة "جلوبال العربية"، ومن هُنا أصبح الكثير من المشاهدين العرب يبحثون عن تردد قناة العربي لمشاهدة أقوى البرامج السياسية والترفيهية عبر شاشة تلفزيون العربي.

ترددات قناة العربي alaraby tv

وتعتبر قناة العربي - alaraby tv - واحدة من أحدث القنوات الفضائية العربية التي تقوم ببث البرامج الإخبارية بالإضافة إلى العديد من البرامج المتنوعة في الفئات المختلفة: برامج سياسية وإجتماعية وترفيهية وثقافية، وتُبث إشارة قناة التلفزيون العربي من مقرها الرئيسي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

أحدث ترددات قناة التلفزيون العربي 2020

ترددات التلفزيون العربي أو قناة alaraby tv تتواجد على الأقمار الصناعية نايل سات وسهيل سات، ويمكن مشاهدتها بسهولة عبر إستقبال تردد العربي تي في على أجهزة الإستقبال عن طريق إضافة التردد لقائمة الترددات والبحث عن القنوات، وتتواجد القناة العربية المتميزة في قائمة القنوات على جهاز الإستقبال تحت مسمى alaraby tv، وتعمل القتاة بكل جهد على تقديم البرامج المتنوعة بروح شبابية متجددة مستخدمة عنصر الإلهام لإيصال الأفكار بسهولة للمشاهدين.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
نايل سات
سهيل سات
11637
11142
عمودي
عمودي
27500
27500

ويمكن أيضاًَ متابعة قناة التلفزيون العربي في دول أوروبا وباقي الدول التي لا تستطيع إستقبال النايل سات وسهيل سات بسهولة، حيث يتواجد تردد قناة العربي "التلفزيون العربي" على العديد من الأقمار الصناعية الغربية.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
الهوت بيرد
يوتل سات 7
يوتل سات 8
12520
10727
11637
عمودي
أفقي
أفقي
27500
27500
27500

كما أعلن الموقع الرسمي لتلفزيون العربي على الإنترنت عن إمكانية مشاهدة قناة التلفزيون العربي عبر مزودي الخدمة في العديد من الدول العربية والأجنبية عبر الإنترنت.

طريقة مشاهدة قناة العربي على الإنترنت وتطبيقات الهواتف المحمولة

والآن سوف نعرض عليكم أيضاً أهم وأشهر البرامج التي يمكنكم متابعتها عبر شاشة قناة التلفزيون العربي على مدار الساعة، كما يمكنكم معرفة المواعيد عبر زيارة الموقع الرسمي لتلفزيون العربي.

أهم برامج التلفزيون العربي 2020

تقدم شاشة قناة التلفزيون العربي لمتابعيها العديد من البرامج التلفزيونية المتميزة والتي لاقت إعجاب العديد من المشاهدين، وأيضاً جعلت الكثير من الناس يبحثون عن تردد قناة العربي لمتابعتها، ومن أهم هذه البرامج:
  • برنامج "جو شو" وهو البرنامج السياسي الساخر الذي بدأ بثه عبر قناة جو تيوب على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، قبل أن تقوم قناة العربي بإنتاج البرنامج وإذاعته عبر شاشتها، من تقديم يوسف حسين.
  • برنامج "طرب" مع الموسيقار اللبناني الشهير مروان خوري، ويُعد برنامج طرب مع مروان خوري واحد من أشهر برامج تلفزيون العربي وأكثرهم متابعة.
بالإضافة إلى برنامج "ريمكس حمزة نمرة" والذي يقوم من خلاله حمزة نمرة بتقديم ريميكس وإعادة توزيع وأداء أشهر الأغاني التراثية العربية بطريقة جديدة ومبتكرة، وأيضاً برنامج "عصير الكتب" الذي يقدمه الإعلامي وكاتب السيناريو بلال فضل، وأخيراً برنامج "العربي اليوم" تقديم فدى باسيل المذيعة المعروفة على قناة بي بي سي الإخبارية سابقاً.

تردد قناة العربي على النايل سات

هناك أيضاً تردد لقناة العربي تي في على النايل سات بصيغة SD للرسيفرات الغير داعمة لقنوات الـ HD عالية الجودة، وهو التردد الوحيد الذي يتيح استقبال قناة العربي بالصيغة العادية.

التردد: 10971 الاستقطاب: افقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: تلقائي

مشاهدة قناة العربي عبر موقع تلفزيون العربي

يوفر أيضاً موقع قناة التلفزيون العربي لمشاهديه إمكانية مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت، وذلك في إطار سعي إدارة القناة من إتاحة مشاهدتها لأكبر عدد ممكن من المشاهدين في جميع أرجاء الوطن العربي.

البث المباشر لقناة العربي عبر موقع القناة الرسمي

وبذلك نكون قد عرضنا عليكم كل ما يخص قناة العربي تي في، من كيفية إستقبال تردد قناة العربي، وأهم البرامج التي تُعرض عبر شاشتها، بالإضافة لإمكانية مشاهدة البث المباشر لقناة العربي عبر الموقع الرسمي للقناة، وفي حال وجود أي إستفسار فلا تترددوا في ترك تعليق لنا أسفل المقال وسوف نعمل جاهدين على الرد على إستفسارتكم.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023