تردد قناه الرافدين الفضائية الجديد على النايل سات 2020

نقدم لجماهير الزمالك تردد قناة الرافدين على النايل سات وسهيل سات، حيث تقوم قناة الرافدين بعرض برنامج ستاد الزمالك تقديم خالد الغندور عبر شاشتها.
بدأت جماهير نادي الزمالك العريضة البحث عن تردد قناة الرافدين المصرية على النايل سات لمشاهدة برنامج ستاد الزمالك الذي أصبح يذاع عبر قناة الرافدين بدلاً من قناة المحور، ويُمكن إستقبال تردد قناة الرافدين بسهولة في مصر والوطن العربي عن طريق النايل سات، وتتميز أيضاً قناة الرافدين ببثها للعديد من البرامج المتميزة التي تهم الجماهير العربية العريضة، مما زاد من نسب مشاهدة القناة في الوطن العربي.

حيث قامت قناة الرافدين المصرية بالإعلان عن عرضها برنامج "ستاد الزمالك" الذي يقدمه الإعلامي الرياضي خالد الغندور، وجاء الإعلان عبر موقع القناة الرسمي ومن خلال صفحات الفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي.

تردد قناة الرافدين برنامج ستاد الزمالك
قناة الرافدين

جدير بالذكر أن قناة الرافدين المصرية تختلف عن قناة الرافدين العراقية التي بدأت بثها في العاشر من شهر إبريل لعام 2006، لتكون لسان حال المواطنين العراقيين، والتي تميزت منذ إنطلاقها بالبرامج الحوارية السياسية والرياضية والإجتماعية، وتطمح قناة الرافدين المصرية أن تحقق الاهداف التي تسعى لها من خلال كسب ثقة المشاهدين لتكون لهم مبراً للحق والحقيقة، وتسعى لأن تحظى بمكانة متقدمة بين مُختلف القنوات العربية التي تُبث عبر القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الرافدين الفضائية على النايل سات 2019

متابعي ومحبي ومشجعي نادي الزمالك بمكنهم الآن متابعة برنامجهم الخاص بأخبار نادي الزمالك، برنامج "ستاد الزمالك" والذي يقدمه خالد الغندور عن طريق ضبط تردد قناة الرافدين المصرية وإستقبالها على القمر نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات.

تردد قناة الرافدين على النايل سات

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
النايل سات12380عمودي27500

تردد قناة الرافدين على سهيل سات

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
سهيل سات11142أفقي27500

قناة الرافدين الفضائية تقدم برنامج ستاد الزمالك

أعلن الدكتور سعيد حساسين والذي يرأس قناة الرافدين بلس المصرية، بأن القناة تمكنت من التعاقد على عرض برنامج ستاد الزمالك لخالد الغندور عبر شاشتها، لينضم البرنامج لقائمة البرامج التي تعرضها الرافدين، لتتميز بالتنوع والإختلاف، وتقوم القناة المصرية بتقديم العديد من البرامج مثل: برنامج "إنفراد" تقديم سعيد حساسين، وبرنامج "المختصر المفيد" تقديم وليد شعلان.

وإتخذت قناة الرافدين المصرية "الإعلام بشكل مختلف" شعاراً لها ساعية لأن تصبح القناة واحدة من القنوات الرائدة إعلامياً في مصر والوطن العربي والتي تحرص دائماً على تقديم المحتوى الإعلامي الذي يهتم بالقضايا المجتمعية في مصر وجميع الوطن العربي.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023