تردد قناة مدغشقر "Malagasy TV" علي القمر الصناعي يوتلسات 16ْ شرق

تعرف على ثقافة جمهورية مدغشقر من خلال استقبال تردد قناة مدغشقر العامة على قمر يوتلسات، لتعرف الكثير عن الشعب الملغاشي عن طريق برامجه ومسلسلاته وأفلامه.
لتتعرف إلى العالم، يجب أن تطرق إلى معرفة ثقافته، من هذا المُنطلق نقدم لكم تردد قناة مدغشقر العامة "TV Malagasy" على القمر الصناعي يوتلسات 16ْ شرق، وهو القمر الذي يسهل استقباله في مصر والوطن العربي.

مدغشقر هي جزيرة منفصلة تقع وسط المحيط الهندي في أقصى الجنوب الشرقي للقارة الإفريقية، وهي تحتل المرتبة الرابعة بين أكبر الجُزر في العالم، ويعيش بمدغشقر حوالي 5% من أنواع النباتات والحيوانات المنتشرة في العالم.

تردد قناة مدغشقر العامة 2019 يوتلسات

لعلنا في الوطن العربي نعرف مدغشقر ويتردد في أذهاننا ذلك الاسم تأثراً بمسلسل الكرتون الشهير مدغشقر، ولكن وبمناسبة تأهل منتخب مدغشقر لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر 2019، بدأ الكثير من متابعي البطولة ومحبي رياضة كرة القدم من معرفة معلومات وأشياء أكثر عن جمهورية مدغشقر.

ويمكنكم متابعة مباريات كأس الأمم الإفريقية توتال 2019 عبر قناة تايم سبورت أو عبر القنوات المجانية الناقلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 على مختلف الأقمار الصناعية.

استقبل الان: تردد قناة سكوب الكويتية على القمر الصناعي نايل سات لعام 2021.

ولأن دور موقع قنوات أونلاين يقتصر على توفير ترددات القنوات الفضائية ومعلومات عن القنوات التلفزيونية وبرامجها والأقمار الصناعية إلى أخره، فقد قررنا أن يكون دورنا هو توفير تردد قناة مدغشقر العامة، لعل وعسى أن يريد أحد من مشاهدي التلفاز من متابعتها لمعرفة الكثير عن ثقافة الشعب الملغاشي.

تردد قناة مدغشقر TV Malagasy على يوتلسات 2019

قناة مدغشقر العامة هي القناة الحكومية الرسمية لجمهورية مدغشقر، وبدأت القناة بثها في الرابع والعشرون من شهر ديسمبر لعام 1967 ميلادياً، لتصبح أقدم وأول قناة تلفزيونية ملغاشية.

ويمكن ضبط التردد بسهولة واستقبال القناة على القمر الصناعي يوتلسات 16ْ شرق، من خلال إدخال بيانات تردد قناة مدغشقر التالية:
القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
يوتلسات11024أفقي27500

ويمكن أيضاً معرفة المزيد عن ما تقوم قناة مدغشقر بعرضه عبر شاشتها، من خلال تصفح صفحة قناة مدغشقر الرسمية على الفيس بوك Televiziona Malagasy TVM لتكون على معرفة بثقافة تلك الجزيرة السياحية الإفريقية الرائعة.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023