تردد قناة سكوب الكويتية Scope TV الجديد على النايل سات 2021

استقبال تردد قناة سكوب الكويتية لمشاهدة برنامج هنا الكويت والعديد من البرامج الحوارية السياسية والمسلسلات على مدار 24 ساعة.
قناة سكوب الكويتية الفضائية، هي قناة تلفزيونية سياسية انطلقت في عالم القنوات الفضائية مطلع عام 2007 لتكون القناة منبراً للبرامج الحوارية والسياسية في المجتمع الكويتي بشكل خاص والخليجي والعربي بشكل عام، ويتواجد تردد قناة سكوب الكويتية على مدار القمر الصناعي نايل سات 7 درجات غرب، وسوف نطلعكم على تردد Scope الكويتية بآخر تحديث على موقع قنوات اونلاين.

تردد قناة سكوب 2020 الجديد
قناة سكوب وترددها

وتم تحديث تردد قناة سكوب ليصبح بثها بتقنية HD عالية الجودة، ومن أشهر برامج Scope TV برنامج هُنا الكويت، والذي يحظى بنسب مشاهدة عالية بين الكويتيين والخليجيين، وجدير بالذكر أيضاً أن القناة تقوم بعرض العديد من المُسلسلات الخليجية والعربية

قناة سكوب تي في الكويتية

قناة سكوب تي في مملوكة للكاتبة الكويتية الكبيرة فجر السعيد، ويقوم بإدارة القناة محمد طلال السعيد، وتهدف القناة لعرض وجهات النظر السياسية، وطرح القضايا المُجتمعية ومناقشتها من خلال البرامج الحوارية ومعرفة وجهات نظر الشعب الكويتي فيما يحدث.

ترددات قد تهمك أيضاً:
وتُبث جميع برامج قناة سكوب باللغة العربية فقط، ويُمكن مشاهدتها مجاناً على نايل سات في جميع دول العالم، والمقر الرسمي للقناة يقع في مدينة الشويخ الكويتية بالعاصمة الكويت.

استقبال قناة سكوب الكويتية

يُمكن استقبال قناة Scope TV على النايل سات فقط، وهي قناة مفتوحة غير مُشفرة تُذاع برامجها على مدار 24 ساعة، ويلزم لاستقبال تردد قناة سكوب أن يكون الرسيفر المُستخدم يدعم استقبال قنوات الـHD، حيث أن العديد من مشاكل الاستقبال التي تواجه الراغبين في مشاهدة القناة الفضائية "سكوب تي في" هي أنهم يبحثون عن القناة على أجهزة رسيفر عادية.

تردد قناة سكوب الجديد 2021 🔺

لاستقبال تردد قناة سكوب على جميع أجهزة الرسيفر الداعم لخاصية HD، يجب اتباع الخطوات التالي: التوجه إلى قائمة الإعدادات عن طريق الضغط على زر menu من الريموت كونترول، ثم اختيار التبويب installation أو التركيب، ثم اختيار قائمة الترددات transponder List، وبعد ذلك الضغط على زر إضافة تردد جديد "غالباً ما يكون الزر الأحمر في الريموت كونترول، بعد ذلك القيام بإدخال قيم تردد قناة سكوب الموضحة في الجدول التالي، ثم الضغط على زر ok ليتم إضافة التردد.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11678رأسي (V)27500
بعد إضافة التردد الخاص بقناة سكوب لقائمة الترددات على الرسيفر، نقوم باختيار التردد بالضغط عليه بزر ok والتأكد من انه تم إضافة علامة √ بجواره ثم المرحلة الأخيرة وهي القيام بالضغط على زر scan للبحث عن القنوات.

تابع قناة سكوب على وسائل التواصل الاجتماعي

لمتابعة اخبار قناة سكوب، وكل ما هو جديد على شاشتها، تفضلوا بزيارة الصفحات الرسمية لقناة سكوب على منصات السوشيال ميديا المُختلفة، انستجرام وتويتر وفيس بوك ويوتيوب.
وفي حال واجهتكم أي مشكلة في استقبال قناة سكوب تي في الكويتية لا تترددوا في التواصل معنا عبر التعليقات أسفل المقال، مع ذكر المشكلة لنحاول مساعدتكم على حلها واستقبال القناة ومشاهدتها.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023