تردد قناة روتانا كوميدي Rotana Comedy على العرب سات

تعرف على تردد قناة روتانا كوميدي الجديدة على العرب سات والنايل سات والبث المباشر عن طريق موقع روتانا الرسمي.
كانت شبكة قنوات روتانا قد كشفت في وقت سابق عن موعد انطلاق بث قناة روتانا كوميدي لتنضم القناة لعائلة روتانا لتُصبح باقة قنوات روتانا تضم 13 قناة متخصصة متنوعة في جميع أنواع الترفيه، لا غنى عنهم على أي رسيفر في أي منزل في الوطن العربي، وبهذه المُناسبة نُطلعكم على تردد روتانا كوميدي الجديد لاستقبال القناة بداية من يوم الأحد 12 ابريل 2020.
استقبال تردد روتانا كوميدي
كما أطلقت شبكة روتانا أيضاً مطلع الشهر الجاري قناة روتانا كيدز للأطفال. وتأتي تلك التطورات وإطلاق قنوات جديدة ضمن الباقة مُساهمة من إدارة روتانا في توفير سُبل للترفيه نظراً للظروف التي يمُر بها العالم جراء جائحة فيروس كورونا المُستجد كوفيد-19، وحملات الحكومات العربية لتوعية الشعوب على البقاء في منازلهم وعدم التجمع ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار الوباء.

وتقوم قناة روتانا كوميدي بإذاعة العديد من المسرحيات والأفلام والبرامج الكوميدية الترفيهية على مدار 24 ساعة. كما أن Rotana Comedy HD تم إطلاقها بتقنية البث عالي الجودة لتنال إعجاب ورضا المُشاهدين.

شعار قناة روتانا كوميدي الجديدة

وكعادة قنوات روتانا جميعها، فقد أطلقت المجموعة قناة روتانا كوميدي بشعار مُشابه لشعارات القنوات الأخرى ضمن الباقة، واتخذت من اللون الأصفر المائل للبرتقالي لوناً لها، وشعار روتانا الكوميدية وصفه كالتالي: كرة بيضاء يتوسطها خط مموج ممتزج باللونين الأصفر والبرتقالي، مع كتابة كلمة "كوميدي" أسفل الشعار.
شعار قناة روتانا كوميدي الجديدة 2020
وبإطلاق شركة روتانا للقناة الكوميدية الجديدة تُصبح باقة قنوات روتانا تضم 13 قناة تلفزيونية وهم: روتانا سينما -روتانا سينما مصر -روتانا خليجية -روتانا أفلام -روتانا كلاسيك -روتانا دراما -روتانا أمريكا -روتانا موسيقى -روتانا كيدز -روتانا كوميدي -إل بي سي -إم بلس -رسالة.

ويتم بث الباقة على قمر العرب سات بتقنية HD عالية الجودة بالمجان وبدون أي اشتراكات، كما يتم بثها على قمر النايل سات بتقنية SD عادية الجودة مع التوقعات بتحديث تردد قنوات روتانا على النايل سات ليتم البث بالتقنية HD عالية الجودة خلال الفترة القادمة.

تردد قناة روتانا كوميدي عرب سات

لجميع المُشاهدين من دول الخليج العربي الأكثر استقبالاً لقمر العرب سات، يُمكنكم الآن تحديث أجهزة الاستقبال لديكم وإضافة تردد قناة روتانا كوميدي الجديد والاستمتاع بمشاهدة القناة فائقة الجودة ومتابعة المُحتوى الكوميدي الفني على مدار 24 ساعة.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
العرب سات12341أفقي (H)27500
ويُمكن أيضاً إستقبال قناة روتانا كوميدي وجميع قنوات روتانا وقنوات العرب سات بتردد واحد فقط، إذا كنت لا تعرف كيف! فعليك بقراءة المقال التالي التردد الشبكي للعرب سات والذي يشرح لكم استقبال كافة القنوات بتردد واحد فقط على العرب سات. وبعد انتهاء البحث عن القنوات بالتردد الجديد لروتانا كوميدي، سوف يتم اضافة القناة الى قائمة القنوات مباشرة باسم Rotana Comedy HD، نتمنى لكم مُشاهدة مُمتعة.

تردد روتانا كوميدي نايل سات

حتى الآن لم يتوفر تردد لقناة روتانا كوميدي الجديدة على قمر النايل سات، ولكن من المُحتمل أن يتم بث القناة عبر القمر المصري في الأيام القادمة، وسوف نقوم بتحديث هذا المقال وإضافة Rotana Comedy Frequency على النايل سات فور ظهور القناة على القمر.

البث المُباشر لقناة روتانا كوميدي

ولجميع المُشاهدين من الوطن العربي والعالم، ممن لا يمتلكون قمر العرب سات ويريدون مشاهدة قناة روتانا كوميدي، يُمكنكم مُتابعة البث المُباشر لقناة روتانا كوميدي على الموقع الرسمي لشركة روتانا على الإنترنت على مدار 24 ساعة وبالمجان أيضاً.

جدير بالذكر أن شبكة روتانا للقنوات التلفزيونية تم إطلاقها منتصف عام 2003، وكانت في ذلك الحين تضم 5 قنوات فضائية فقط هُم روتانا موسيقى - كليب - طرب - أغاني - خليجية، وذلك لأن شركة روتانا في الأساس هي شركة للإنتاج المُوسيقي، وكانت مُتخصصة في إذاعة الأغاني العربية الكلاسيكية والأغاني الحديثة المصرية والخليجية والشامية والمغربية، وبدأت مع تحقيقها للنجاح والمشاهدات المرتفعة، بإطلاق قنوات متخصصة أخرى كروتانا سينما وروتانا أفلام، وبدأت مع مرور الوقت بتزويد الباقة بأفضل القنوات المتخصصة لتلبية رغبات المُشاهدين، مما جعلها واحدة من أشهر باقات القنوات الفضائية في الشرق الأوسط.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023