تردد قناة روتانا كيدز للأطفال وكيفية مشاهدتها عبر الانترنت مجاناً

تردد قناة روتانا كيدز الجديدة للأطفال على القمر الصناعي نايل سات، وطريقة مشاهدة rotana kids على الانترنت في حال صعوبة استقبالها على الرسيفر الخص بك
مع إعلان مجموعة قنوات روتانا عن موعد انطلاق قناة الأطفال الجديدة روتانا كيدز، بدء الكثير من المُهتمين في البحث عن تردد قناة روتانا كيدز على محرك البحث جوجل أو على منصات السوشيال ميديا المُختلفة ليكونوا على موعد مع بدء بث مُسلسلات وبرامج القناة الجديدة المُخصصة فقط للأطفال.

وكانت مجموعة روتانا قد أعلنت مع أواخر شهر مارس عن إطلاقها لقناة أطفال جديدة تحمل اسم Rotana Kids عبر جميع قنوات التواصل من صفحات على السوشيال ميديا أو عبر موقع روتانا دوت نت، ويبدأ البث الفعلي للقناة بدءاً من 1 إبريل.

تردد قناة روتانا كيدز

ينتظر الكثير من المُتابعين في الوطن العربي انطلاق القناة الجديدة الخاصة بالأطفال من روتانا، والتي تم الإعلان عنها مُسبقاً، وقد انتشرت على مواقع الإنترنت المختلفة تردد قناة روتانا كيدز الجديد على النايل سات.

كما ذكر البعض أن لقناة روتانا للأطفال تردداً جديداً، وعلى من يرغب بمشاهدة القناة القيام بإدخال التردد والبحث به عن القناة.

ولكن كل ذلك غير صحيح، حيث لم تُعلن روتانا مُطلقاً عن بث قناة الأطفال Rotana Kida فضائياً، وأن القناة لم تأت ضمن باقة قنوات روتانا، ولا يوجد تردد لها على أيِ من الأقمار الصناعية.

تردد قناة Rotana Kids الجديدة 


تردد قناة روتانا للأطفال المُنتشر مُنذ عدة أيام على العديد من مواقع الأخبار هو أيضاً تردد باقة قنوات روتانا كاملة، وهو 11296 أفقي، معدل الترميز 27500 على القمر المصري نايل سات.

مشاهدة قناة روتانا كيدز

ولكن القناة لم تُعرض تلفزيونياً كما صرح مسئولو روتانا مُسبقاً، وفي حالة الإعلان عن إطلاق قناة روتانا kids على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، سيكون موقع قنوات أونلاين من أوائل المواقع التي سوف توفر التردد الخاص باستقبال القناة.


ولكن حتى هذه اللحظة ستكون rotana kids متوفرة فقط للمُشاهدين عبر المنصات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها رسمياً، وهي المنصات الشريكة للمجموعة في مُعظم أنحاء العالم وسوف نسردها لكم بالتفصيل.

طريقة مشاهدة قناة روتانا كيدز


الطريقة الوحيدة لمشاهدة قناة روتانا كيدز هي من خلال منصات البث الإلكترونية عبر الإنترنت والتي تم الإعلان عنها كالتالي:


مشاهدة قناة rotana kids في الشرق الأوسط وأفريقيا:
منصة أوريدو ooredoo tv لمشاهدة القنوات مباشرة. ويُمكن أيضاً تحميل تطبيق ooredoo من جوجل بلاي و آب ستور، لمشاهدة القنوات على الأجهزة المُختلفة.

الإشتراك في خدمة Ooredoo ONE قطر

للاستمتاع بمُحتوى شبكة أوريدو الترفيهي، يلزم الاشتراك من أي مكان في تطبيق ooredoo tv لمُشاهدة ما يزيد عن 60 قناة تلفزيونية مميزة عبر الأجهزة المختلفة، موبايل أو تابلت أو سمارت تي في.

ويتيح التطبيق الخاص بأوريدو مشاهدة قنوات البث المُباشر، أو مشاهدة المحتوى حسب الطلب VOD، وإليكم الطرق الصحيحة لتسجيل الاشتراك عبر موقع أوريدو وبدء استخدام التطبيق ومُشاهدة القنوات:
  1. الاشتراك عن طريق رقم الموبايل: 1- اختار تسجيل الدخول برقم الموبايل 2-أدخل رقم الموبايل، و سوف تتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل.
  2. الاشتراك عن طريق حساب IPTV لديك: 1- اختار تسجيل الدخول بحساب IPTV الخاص بك 2- قم بكتابة معلومات الدخول الخاصة بك (رقم حساب iptv وكلمة السر).
  3. الاشتراك عن طريق حساب أوريدو: 1- اختار تسجيل الدخول بحساب أوريدو 2- قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك على أوريدو.
بعد القيام بتسجيل الدخول بأي من الطرق السابقة، سيُتاح لك الاستمتاع بمشاهدة مُحتوى أوريدو الترفيهي كاملاً.

منصة اتصالات elife في دولة الإمارات، وهي منصة بث تلفزيوني تابعة لشركة اتصالات، تُمكنك من مشاهدة البث الفضائي للتلفزيون عن طريق الاشتراك في إحدى باقات المنصة.

الاشتراك في خدمة اتصالات elife الإمارات


يُمكنكم مشاهدة قناة روتانا كيدز عبر eLife TV المُقدمة من اتصالات الإمارات، حيث تشمل الخدمة كل ما يحتاج إليه المُشاهد للاستمتاع بمشاهدة القنوات التلفزيونية الترفيهية، وتتيح الخدمة إمكانية مُشاهدة ما يزيد عن 490 قناة تلفزيونية.

الاشتراك في خدمة اتصالات eLife وخطط الأسعار والباقات.

ويستلزم اقتناء جهاز الرسيفر المقدم من اتصالات الإمارات لتشغيل خدمة eLife TV، كما يُمكن الاستمتاع بخدمات التلفاز عبر خدمة eLife عن طريق تطبيق الهاتف على أجهزة الأندرويد والكمبيوتر الشخصي وأجهزة IOS.

الاشتراك في خدمة جوي تي في Jawwy tv السعودية


خدمة جوي TV هي خدمة تلفاز عبر الإنترنت، عن طريق تطبيق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويوفر تطبيق jawwy tv مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الحديثة سواء عربية أو أجنبية، بالإضافة إلى إمكانية مُشاهدة القنوات الفضائية والتي يُقدر عددها نحو 60 قناة تلفزيونية مفتوحة ومُشفرة.


مشاهدة روتانا كيدز عبر jawwy tv
لمُشاهدة قناة روتانا كيدز من السعودية، يلزم الاشتراك في جوي تي في عن طريق إرسال رسالة نصية أو الدخول إلى موقع جوي تي في وتسجيل الاشتراك بواسطة رقم الهاتف الجوال STC كالتالي:
  • عبر الهاتف الجوال: ارسل رسالة نصية تحتوي على رقم (1) إلى الرقم التالي 811118 فقط لعملاء شبكة STC.
  • عبر موقع jawwy.tv الإلكتروني: أدخل رقم الجوال لعملاء شبكة stc من هنا. ثم قم بإنشاء كلمة السر الخاصة بدخولك لاحقاً للموقع، وقم باختيار وسيلة دفع الاشتراك عن طريق خصم المبلغ المستحق من STC وتحميل قيمة الاشتراك على الفاتورة.
بعد تسجيل الاشتراك يُمكن الاستمتاع بمشاهدة قناة روتانا كيدز والعديد من القنوات الأخرى عبر الولوج لموقع jawwy.tv من الأجهزة المختلفة، أو تحميل التطبيق من على البلاي ستور لمُستخدمي Android أو الآب ستور لمُستخدمي IOS.

مُشاهدة روتانا كيدز عبر موقع rotana.net

ولجميع الدول العربية، يُمكن مشاهدة قناة rotana كيدز عبر الدخول إلى موقع روتانا لمشاهدة الفيديو حسب الطلب الإلكتروني، ثم إنشاء حساب مُستخدم جديد إن لم يكن لديك حساب مسبق، والاستمتاع بالمشاهدة.

جدير بالذكر أن تردد باقة روتانا يضم العديد من القنوات التلفزيونية المفتوحة والتي تعمل على مدار العرب سات ومدار النايل سات بتقنية HD فائقة الجودة، وتضم الباقة قنوات: روتانا سينما - روتانا كلاسيك- روتانا أفلام - روتانا موسيقى - روتانا مصرية - روتانا خليجية - روتانا دراما - قناة LBC - روتانا الرسالة.

مشاهدة بث قناة روتانا كيدز رسمياً


كما يُمكن أيضاً للمُشاهدين من جميع أنحاء العالم متابعة البث المباشر لقناة روتانا كيدز عبر المنصات الإلكترونية لخدمات مشاهدة الفيديو حسب الطلب ومشاهدة القنوات الفضائية مباشرة المتوفرة في العديد من الدول حول العالم والتي تربطهم شراكة مع شركة روتانا.

مواعيد عرض مسلسلات روتانا كيدز

ومن هذه المنصات: منصة CANAL+ البولندية والتي تنتشر في جميع دول أوروبا، ومنصة شبكة Dish Network الأمريكية والتي تعمل في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وشبكة MySat الاسترالية والتي تعمل في جميع أنحاء أستراليا.

جدول برامج قناة Rotana kids 


وتبدء قناة روتانا للأطفال بثها الحي على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع، وتقوم القناة بعرض عدد من المسلسلات و الأفلام للأطفال من المراحل العمرية المختلفة على مدار اليوم، وإليكم مواعيد مسلسلات روتانا كيدز:
  • مسلسل مُغامرات ماهر - يُعرض يومياً في تمام الساعة 02:00 ظهراً بتوقيت مكة - 01:00 بتوقيت القاهرة - 03:00 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل فريق الصحة - يُعرض يومياً في تمام الساعة 03:00 ظهراً بتوقيت مكة - 02:00 بتوقيت القاهرة - 04:00 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل قرية كوكوا - يُعرض يومياً في تمام الساعة 03:30 ظهراً بتوقيت مكة - 02:30 بتوقيت القاهرة - 04:30 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل تنانين كاسلون - يُعرض يومياً في تمام الساعة 03:45 ظهراً بتوقيت مكة - 02:45 بتوقيت القاهرة - 04:45 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل غاون - يُعرض يومياً في تمام الساعة 04:00 ظهراً بتوقيت مكة - 03:00 بتوقيت القاهرة - 05:00 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل أبطال الكرة الحرة - يُعرض يومياً في تمام الساعة 05:30 ظهراً بتوقيت مكة - 04:30 بتوقيت القاهرة - 06:30 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل موغلي - يُعرض يومياً في تمام الساعة 06:00 ظهراً بتوقيت مكة - 05:00 بتوقيت القاهرة - 07:00 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل فريق دير كيرز - يُعرض يومياً في تمام الساعة 06:30 ظهراً بتوقيت مكة - 05:30 بتوقيت القاهرة - 07:30 بتوقيت أبوظبي.
وتعرض أيضاً قناة روتانا كيدز بعض المسلسلات الأخرى من الأحد إلى الخميس في المواعيد التالية:
  • مسلسل إينا مينا ديكا - يُعرض في تمام الساعة 02:30 ظهراً بتوقيت مكة - 01:30 بتوقيت القاهرة - 03:30 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل جزيرة الكنز - يُعرض في تمام الساعة 04:30 ظهراً بتوقيت مكة - 03:30 بتوقيت القاهرة - 05:30 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل ماركو بولو - يُعرض في تمام الساعة 05:00 ظهراً بتوقيت مكة - 04:00 بتوقيت القاهرة - 06:00 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل جي فوت بول - يُعرض في تمام الساعة 07:00 ظهراً بتوقيت مكة - 06:00 بتوقيت القاهرة - 08:00 بتوقيت أبوظبي.
  • مسلسل القوة الصغيرة - يُعرض في تمام الساعة 07:30 ظهراً بتوقيت مكة - 06:30 بتوقيت القاهرة - 08:30 بتوقيت أبوظبي.

ولا توجد أخبار حتى الآن عن ما إذا كانت القناة الجديدة من روتانا سوف تُبَث عبر الأقمار الصناعية مُستقبلاً أم له، حيث أنه لم يُصرح أي مسئول من مجموعة روتانا عن ذلك الأمر، وأكتفوا فقط بالإعلان والتصريح عن كيفية مُشاهدة قناتهم روتانا كيدز الجديدة فقط.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023