ماهو jawwy.tv؟ طريقة الاشتراك في جوّي تي في لمشاهدة الفيديو حسب الطلب

طريقة الاشتراك في جوي تي في jawwy.tv بالخطوات في السعودية وباقي الدول العربية لمشاهدة الفيديو حسب الطلب، وأقوى المسلسلات والأفلام الحصرية.

خدمة جوي TV هي عبارة عن تطبيق تلفزيوني ترفيهي لخدمات مشاهدة الفيديو حسب الطلب، حيث توفر منصة JAWWY.TV مجموعة كبيرة جداً من المسلسلات والأفلام العربية لمشتركيها من جميع دول العالم.

طريقة الاشتراك في جوّي تي في
جوي تي في jawwy tv

تأتي جميع الفيديوهات الترفيهية على منصة جوي تي في مع ترجمة بأكثر من لغة، وفي بعض الأحيان تكون الأفلام والمُسلسلات مُدبلجة، وذلك في إطار سعيها لتصبح منصة رقمية عالمية في عالم مشاهدة التلفاز حسب الطلب.

محتويات الموضوع

تتيح منصة جوي TV للمشتركين إمكانية مشاهدة البث المُباشر للعديد من القنوات الفضائية العربية والتي تأتي ضمن باقات مدفوعة مُسبقاً، حيث تحتوي باقات جوي تي في التلفزيونية على مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية المجانية والمُشفرة.

مثل باقة قنوات mbc+ وباقة قنوات Rotana hd وباقة قنوات أوربت شوتايم الشهيرة بـ osn بالإضافة للعديد من القنوات المتخصصة كالقنوات الوثائقية وقنوات الأطفال، وجميع القنوات التلفزيونية التي تقدمها خدمة جوي تي في تأتي بتقنية hd عالية الجودة، في إطار سعيها لتقديم تجربة مُستخدم رائعة.

مع انتشار خدمات التلفاز حسب الطلب في العالم أجمع، ومع ظهور المنصات الرقمية مثل منصة Netflix ومنصة Amazon TV ومنصة HBO ومنصة APPLE TV ومنصة WATCH IT ومنصة Etisalat eLite والعديد من المنصات الرقمية الأخرى، أصبح العديد من الناس حول العالم يبحثون عن أفضل خدمات المنصات الرقمية للإشتراك بها والاستغناء عن المشاهدة التلفزيونية التقليدية.

نفخر بامتلاكنا أكثر من 10000 برنامج وفيلم يستطيع المشتركون في تطبيق جوّيTV عبرها مشاهدة برامجهم وأفلامهم المفضلة إما باللغة الإنجليزية أو مدبلجة للعربية، كما أن التطبيق يُمكّن المشتركين من إعادة مشاهدة أي برنامج فاتهم من قبل. وبالطبع يقدم تطبيق جوّي TV محتوى آمن لأطفالك عن طريق ميزة المراقبة الأسرية. أما الخاصية الأشد تميّزاً في هذا التطبيق فهي تحديداً إمكانية مشاهدة البرنامج أو الفيلم على شاشات أو أجهزة متعددة بنفس الوقت.

وفي هذا الإطار قامت شركة إنتيغرال Intigral International FZ LLC الرائدة في الخدمات الترفيهية في الشرق الأوسط، وهي شركة سعودية إماراتية، بإطلاق تطبيق خدمة جوي تي في، لتقديم خدمات التلفاز المدفوعة مُسبقاً في الشرق الأوسط.

وتوفر خدمة Jawwy.tv تطبيقات على متجر جوجل بلاي وآبل ستور لمشاهدة المحتوى الترفيهي والبث المُباشر للقنوات الفضائية في أي وقت ومن أي جهاز، كما أطلقت موقعاً رسمياً www.jawwy.tv لمشاهدة محتوى الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

كما وفرت أيضاً شركة إنتيغرال المالكة لخدمة جوي تي في التلفزيونية جهاز جوي للإستقبال، يتيح للمشتركين مشاهدة القنوات الفضائية ضمن الباقات المُختارة والتي توفرها الشركة للمستخدمين عبر أجهزة التلفاز الذكية. وبهذا يتمكن المشتركين من المشاهدة أينما كانوا وفي أي وقت.

كيفية الاشتراك في جوّي تي في

للاشتراك في خدمة جوي تي في، توجه بزيارة الموقع الإلكتروني jawwy.tv وا على محتوى الموقع من أفلام ومسلسلات وقنوات فضائية، وقم بقراءة الشروط والأحكام جيداً، واتبع الخطوات التالية بعناية لإتمام اشتراكك في خدمة التلفاز المدفوع مسبقاً والفيديو حسب الطلب المقدمة من جوي تي في.

  1. بعد الدخول للموقع الرسمي لجوي تي في، قم بالضغط على زر اشترك الآن الموجود في الشريط الرئيسي للموقع.
    الاشتراك جوي تي في
    الاشتراك جوي تي في
  2. انتظر التحميل، وستفتح صفحة الاشتراك، قم باختيار طريقة الاشتراك المُناسبة لك من بين ثلاث خطط (ترفيه للجميع – خطة عملاء شبكة STC السعودية – خطة عملاء المفوتر 4 و 5 من STC السعودية).
    خطط جوي تي في
    خطط جوي تي في
  3. بعد اختيار الخطة (إذا كنت من خارج المملكة العربية السعودية يجب اختيار طريقة الاشتراك "الترفيه للجميع" ستفتح لك صفحة إتمام الإشتراك، قم بإدخال بريدك الإلكتروني. ثم اضغط التالي.
    خطوات اشتراك خدمة جوي
    الاشتراك بالبريد الإلكتروني
  4. بعد ادخال البريد الالكتروني والضغط على التالي، قم بكتابة كلمة المرور بعناية وحاول أن تجعلها كلمة صعبة تتكون من حروف وأرقام ورموز لحماية حسابك. ثم اضغط التالي.
    كلمة مرور جوي تي في
    كلمة مرور جوي تي في
  5. بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع، ستظهر لك صفحة قم باختيار دولتك، وطريقة الدفع المُختارة. ثم اضغط التالي.
    طريقة الدفع خدمة جوي tv
    طريقة الدفع خدمة جوي tv
  6. الخطوة الأخيرة لإتمام اشتراكك في جوي تي في، هي الدفع، قم بإدخال بيانات بطاقتك الائتمانية (لا تفصح لأي شخص ببيانات بطاقتك الائتمانية). ثم اضغط اشتراك.
    الدفع على جوي تي في
    الدفع على جوي تي في

بعد ذلك سيقوم الموقع بإرسال بريد إلكتروني لتفعيل حسابك، قم بتفعيله، ثم توجه لموقع جوي تي في مرة أخرى وسجل دخولك باستخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور التي استخدمتها عند تسجيلك. وتمتع بمشاهدة أكثر من 10000 فيلم ومسلسل وأكثر من 60 قناة تلفزيونية عبر خدمة جوي تي في.

◄ قد يهمك ايضاً ان تعرف:  تقرير عن باقات قنوات أوربت شوتايم OSN

كما يمكنك استخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور للدخول على حسابك جوي tv على تطبيقات الهاتف والتابلت والذي يمكنك تحميله عبر متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أو متجر آب ستور لهواتف آيفون.

تكلفة الاشتراك في جوي تي في شهرياً

يتيح جوي تي في للمشتركين 7 أيام تجربة قبل خصم الإشتراك الشهري، وبعد ذلك يخصم الموقع الإشتراك إذا مرت الـ7 أيام دون إلغاء الإشتراك، استناداً لاتفاقية الاستخدام المنشورة على موقع جوي على الانترنت.

وقيمة الإشتراك الشهري في خدمة جوي تي في هي 7,99 دولار أمريكي للمشتركين بالبطاقات الائتمانية من جميع أنحاء الوطن العربي.

أما المشتركين من الكويت والسعودية والبحرين، فتختلف قيمة الإشتراك الشهري إذ أن هناك شراكة بين شبكة STC لخدمات الجوال وخدمة جوي، ما يتيح للمشتركين عروضاً وقيم اشتراكات مختلفة.

قيمة الاشتراك الشهري في خدمة جوي تي في على حسب طريقة الدفع والدولة المُشترك منها مستخدم الخدمة:

  • قيمة الإشتراك الشهري لعملاء فاتورة الجوال STC السعودية هي 10 ريال سعودي شهرياً، والاشتراك في هذه الخطة لا يتيح فترة تجريبية للمشترك.
  • قيمة الإشتراك الشهري لعملاء فاتورة الجوال STC البحرين هي 3 دينار بحريني شهرياً، والاشتراك في هذه الخطة يتيح للمشترك فترة تجريبية.
  • قيمة الإشتراك الشهري لعملاء فاتورة جوال زين الكويت هي 2,5 دينار كويتي شهرياً، والاشتراك في هذه الخطة يتيح للمشترك فترة تجريبية.
  • قيمة الإشتراك الشهري عن طريق بطاقة الائتمان أو الدفع عبر جوجل بلاي أو الدفع عبر آبل آب ستور هي 7,99 دولار أمريكي شهرياً، والاشتراك في هذه الخطة يتيح للمشترك فترة تجريبية.

وكما أعلن الموقع الرسمي لجوي تي في، فقد تختلف مدة الفترة التجريبية على حسب خطة الإشتراك وطريقة الدفع، وتظهر الفترة التجريبية في حسابك على الموقع بعد إتمام الإشتراك.

استخدام اشتراك جوي تي في على أكثر من جهاز 

بعد إتمام اشتراكك على منصة جوي TV الرقمية، يمكنك استخدام حسابك وتسجيل الدخول على أجهزة متعددة بحد أقصى جهازين، ويمكن الدخول إلى حسابك على منصة جوي تي في من خلال التطبيقات jawwy.tv على هواتف الأندرويد والتابلت، وعلى هواتف الآيفون بشرط أن يكون نظام تشغيلها IOS 10 بحد أدنى. 

كما يمكن أيضاَ تسجيل الدخول لحسابك عبر موقع جوي تي في الرسمي من خلال متصفحات جوجل كروم وسفاري ومايكروسوفت إيدج وفاير فوكس وأوبرا ويو سي براوزر.

تشغيل جوي تي في على الشاشات الذكية

يُمكن تشغيل جوي تي في على الشاشات الذكية Smart TV، عن طريق تحميل التطبيق على الشاشة من متجر التطبيقات، وتسجيل الدخول إلى حساب المُستخدم.

كما يُمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي على جميع الشاشات الذكية الأندرويد، أو على أجهزة الرسيفر التي تدعم نظام الأندرويد ايضاً، ثم تسجيل الدخول إلى حساب المُستخدم، والاستمتاع بالمُشاهدة في أي وقت.

ويُمكن أيضاً الدخول إلى موقع جوي تي في الرسمي من المُتصفح على الشاشات الذكية، وتسجيل الدخول لمشاهدة المحتوى بدون الحاجة إلى تحميل التطبيق على الشاشة، ولكن هذه الطريقة بطيئة نوعاً ما وغير مُفضلة.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023