طريقة تشغيل جوي تي في على التلفزيون والشاشات الذكية بأكثر من طريقة

تشغيل تطبيق جوي تي في على التلفزيون ومشاهدة محتواه على الشاشات الذكية بأكثر من طريقة، وخطوات الاشتراك والتسجيل في منصة jawwy tv في السعودية ومصر.
تطبيق جوي تي في على التلفزيون هو حلاً رائعاً لمُشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات والمُحتوى الترفيهي، فتطبيق جوي تي في هو من تطبيقات مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المملكة العربية السعودية والوطن العربي. ويتوفر تطبيق (جوي TV) على متجر جوجل بلاي للأجهزة والشاشات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، ومتجر آبل ستور للأجهزة التي تعمل بنظام أي أو إس من شركة آبل.

تشغيل jawwy tv على التلفاز

ويتساءل الكثير عن طريقة إضافة وتحميل تطبيق جوي تي في على الشاشات الذكية، لمشاهدة أفلام جوي تي في وأقوى المسلسلات التي تقدمها المنصة على أجهزة التلفاز الذكية كحل أفضل من الهواتف والتابلت، وهو من سوف نشرحه في السطور التالية فتابعوا قراءة المقال للنهاية.

وقبل أن ننتقل لشرح طريقة تحميل Jawwy.tv على الشاشات الذكية، دعونا نتعرف سوياً على تلك المنصة أولاً. جوي تي في هي منصة رقمية للمُحتوى الحصري ومشاهدة الفيديو حسب الطلب، أطلقته شركة "إنتيغرال" السعودية الرائدة في مجالات الترفيه في الشرق الأوسط.

إضافة إلى إمكانية مشاهدة البث التلفزيوني عبر التطبيق بتقنيات عالية الجودة. ويُقدم جوي تي في حلول رائعة للترفيه الرقمي من البث التلفزيوني والرياضة الرقمية، إلى أحدث المحتويات التلفزيونية الحصرية من مسلسلات وأفلام.

كيف تٌشاهد مُحتوى منصة جوي تي في؟


بالطبع كحال أياً من المواقع وتطبيقات مشاهدة الفيديو حسب الطلب كمنصة جوي تي في ومنصة نتفليكس (تعرف على طريقة الاشتراك في نتفليكس)، يُمكن مشاهدة محتوى جوي تي في في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول مباشرة من الموقع الرسمي للمنصة على الانترنت من جميع المتصفحات المُختلفة.

كما توجد أيضاً عدة طُرق لتحميل تطبيق Jawwy.tv APK الذي يعمل على الأندرويد للكمبيوتر، عن طريق تثبيت برنامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر وتنزيل تطبيق جوي تي في من جوجل بلاي وتشغيله على الكمبيوتر بمُنتهى السهولة.

ويتوفر أيضاً تطبيق jawwy TV على أجهزة التلفاز الذكية (شاشات سمارت) التي توفر متاجر خاصة بها للتطبيقات، وتلك التي تدعم نظام الأندرويد وتطبيقاته. ومن الشاشات التي يُمكن تثبيت تطبيق جوي تي في عليها: شاشات سامسونج الذكية، شاشات إل جي الذكية، شاشات سوني الذكية، والعديد من العلامات التجارية الأخرى.

تحميل جوي تي في على الشاشات الذكية


يمكن أيضاً استخدام متصفح التلفاز الذكي لفتح موقع جوي تي في الرسمي www.jawwy.tv ومشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات المتوفرة على المنصة من خلال المتصفح.

وإن كانت تلك الطريقة ليست أفضل حل لما بها من بطئ في التشغيل نوعياً. ومن المفترض أن يقوم الدعم الفني للشركات المُصنعة للشاشات الذكية من توفير التطبيق على المتاجر الخاصة بها، لتحميله مباشرة كباقي تطبيقات مشاهدة الفيديو حسب الطلب.

تشغيل جوي تي في على التلفزيون

ومن الجدير بالذكر انه متوفر الآن في الأسواق العديد من أجهزة Android Box والتي يمكنك من خلالها تحويل شاشاتك الذكية لتعمل بنظام الأندرويد وتحميل جميع التطبيقات عليه وتشغيلها على التلفاز. وتقدم شركة STC السعودية بتوفير جهاز جوي تي في والذي يقدم هذه الخدمة ويحتوي مباشرة على تطبيق جوي تي في.

ويتميز جهاز جوي تي في أيضاً بأنه يمكن من خلاله الاشتراك في باقات البث التلفزيوني التي تقدمها المنصة، ومن هذه الباقات باقة OSN Ultimate Movies وتشمل جميع قنوات أو إس إن للأفلام (osn enigma - osn movies - osn action - osn kids - osn movies first - osn movies disney).

والباقة الأخرى هي باقة أو إس إن الترفيهية OSN Ultimate Entertinment والتي تحتوي على العديد من القنوات الترفيهية التي تقدمها شبكة قنوات أو إس إن.

تحميل جوي تي في على الهواتف الذكية


إذا كنت ترغب في مشاهدة مُحتوى جوي تي في على هاتفك الذكي، فيمكنك بسهولة تحميل التطبيق على هاتف الأندرويد وهاتف الأيفون من خلال متاجر التطبيقات الخاصة بهم، جوجل بلاي أو آب ستور.

تطبيق jawwy tv للهاتف

وأيضاً يمكن بعد تحميل التطبيق على الهاتف، فتح المحتوى الذي ترغب في مشاهدته أياً يكن، سواء فيلم أو مسلسل، وتوصيل الهاتف بالتلفاز الذكي عن طريق الـ wifi Direct أو عن طريق خاصية الـ DNLA والتي تسمح بعرض المحتوى من فيديوهات وصور وموسيقى من الهاتف إلى التلفاز مباشرة.

باقات جوي تي في هوم من STC


مع خدمة جوي تي في هوم Jawwy TV Home يمكن للمُشترك مشاهدة أقوى القنوات الفضائية التلفزيونية بالعديد من الخواص المميزة، ويمكن الاشتراك في باقات جوي تي في هوم لجميع مستخدمي شبكة الاتصالات السعودية STC والتي توفرها لعملائها بأسعار مميزة.

باقات جوي تي في التلفزيونية

توجه الآن إلى موقع إس تي سي السعودية - جوي تي في هوم، وقم باختيار الباقة المناسبة لك حسب احتياجاتك واشترك الآن لمشاهدة قنوات أو إس إن والاستمتاع بمحتوى جوي تي في هوم.

طريقة الاشتراك في منصة jawwy.tv


توفر منصة جوي تي في إمكانية مشاهدة المحتوى التلفزيوني من أعمال جوي تي في الأصلية والعديد من الأفلام والمسلسلات المتوفرة عبر المنصة، كما توفر إمكانية مشاهدة بث تلفزيوني مباشر للعديد من باقات القنوات التلفزيونية مباشرة المدفوعة مسبقاً.

وتتميز باقات جوي تي في على مجموعة متميزة من القنوات الفضائية المشفرة ومنها، باقة قنوات روتانا إتش دي، باقة قنوات إم بي سي بلص، باقة قنوات أو إس إن.

تعرف أكثر على جوي تي في، وطريقة الاشتراك في المنصة من للعملاء من السعودية ودول الخليج العربي ومصر وباقي الدول العربية من المقال التالي: طريقة اشتراك جوي تي في، والذي شرحنا فيه طُرق التسجيل والاشتراك في المنصة بالتفاصيل والخطوات.

إن كان لديكم استفسارات بخصوص خدمات جوي تي في، اترك لنا تعليق اسفل هذا المقال وسنقوم بالرد على استفساراتكم في اقرب فرصة ممكنة.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023