طريقة الاشتراك في netflix (تقرير شامل عن نتفليكس) الشهر الأول مجاني

تعرف على طريقة الاشتراك في netflix وخطوات التسجيل على موقع نتفليكس للحصول على عضوية، وأسعار الاشتراك في مصر والسعودية والإمارات.
منصة نت فليكس هي أكبر منصة مُشاهدة الفيديو حسب الطلب في العالم، وتتيح للمُستخدمين إمكانية مُشاهدة الأفلام والمُسلسلات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم باشتراك شهري ثابت. كما تقوم نت فليكس netflix.com بإنتاج أعمال أصلية لا تُعرض في أي قناة تلفزيونية أو منصة أخرى، لتصبح في غضون سنوات قليلة من أهم التطبيقات الترفيهية على مُستوى العالم.

طريقة الاشتراك في نتفليكس

وتعتبر نت فليكس بمثابة شركة ترفيهية يملكها رجل الأعمال الأمريكي "ريد هاستنغز" بالمُشاركة مع رجل الأعمال "مارك راندولف" واللذين أسسا شركة نت فليكس الترفيهية في عام 1997 في ولاية كاليفورنيا بالولايات المُتحدة الأمريكية.

وتخصصت نت فليكيس مُنذ تأسيسها في خدمات تزويد البث الحي، وخدمات مُشاهدة الفيديو حسب الطلب والمعروفة باسم watch video on demand لتحقق نجاحاً كبيراً وتتجه بعد ذلك لإنتاج الأفلام والمسلسلات، وتُصبح أكبر موزع للأعمال الدرامية على مستوى العالم.

طريقة الاشتراك في netflix بالخطوات


أصبحت مُشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عبر الانترنت والهواتف الجوالة وأجهزة التابلت هو العُرف السائد في هذه الآونة، فاتجه العديد من المُستخدمين حول العالم لتطبيقات مُشاهدة الفيديو حسب الطلب المُختلفة والمُتنوعة لتوفير مكاتب ضخمة من الأفلام والمسلسلات والتي يتمكن من خلالها المُستخدم من مشاهدة فيلمه أو مُسلسله المُفضل أينما شاء وكيفما شاء.


ولأن نت فليكس هو أشهر تطبيق لمشاهدة الفيديو حسب الطلب على مستوى العالم، ويستخدمه مليارات المُستخدمين من مُختلف بقاع الأرض، فسوف نشرح لكم في هذا المقال طريقة الاشتراك في netflix بالخطوات، ومعرفة كل شيء عن netflix قبل البدء في التسجيل والاشتراك ودفع مُقابل الاشتراك.

كيف يُمكن مُشاهدة الأفلام عبر نت فليكس؟


في البداية يجب أن نوضح لك عزيزي القارئ أنك سوف تستطيع مُشاهدة الأفلام والمسلسلات على تطبيق netflix في أي وقت ومن أي مكان. خدمات نت فليكس مُتوفرة على جميع الأجهزة والشاشات التي تسمح لك بالمُشاهدة، فعلى سبيل المثال، يتوفر تطبيق نت فليكس على الهواتف المحمولة بجميع أنظمتها.

تحميل تطبيق نت فليكس للهواتف الأندرويد من متجر جول بلاي.

تحميل تطبيق نت فليكس للهواتف الأي أو إس من متجر أبل ستور.

تحميل تطبيق نت فليكس للهواتف الويندوز من متجر مايكروسوفت.


كما أنه يمكن لك عند اشتراكك بإحدى خطط netflix فيُمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لنت فليكس من أي جهاز كمبيوتر مكتبي أو لاب توب ومشاهدة المُحتوى الذي تريده بلا أي قيود، فقط بعد أن تكون قد أتممت اشتراكك توجه إلى متصفحك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أي نوع من المتصفحات سواء كان جوجل كروم أو فاير فوكس أو أوبرا أو مايكروسوفت إيدج.

ثم قم بالدخول إلى موقع نت فليكس، وسجل دخولك، واستمتع مشاهدة الألاف من الأفلام والمسلسلات والوثائقيات في أكبر مكتبة رقمية للمُحتوى في العالم، بين مُحتوى قديم قد تم انتاجه منذ سنوات وقامت نت فليكس بشرائه وتوفيره لمستخدميها، وبين مُحتوى تم انتاجه خصيصاً لمُستخدمي نت فليكس.

وتستطيع التفرقة بين المُحتوى الأصلي والغير أصلي على منصة نتفليكس، حيث ستجد في بعض الأفلام والمسلسلات عبارة "أعمال نت فليكس الأصلية" ويعني ذلك أن تلك الأعمال أنتجتها نت فليكس وغير متوفرة على أي منصة أخرى أو أي قناة تلفزيونية.

سعر اشتراك Netflix في مصر


توجد العديد من خطط الأسعار التي توفرها نت فليكس للمُستخدمين الجُدد الراغبين في تسجيل الاشتراك والبدء في مشاهدة محتوى نتفليكس الحصري، ويُمكن للمُستخدم الاختيار بين خطط الأسعار حسب احتياجاته وحسب المزايا التي يحتاج إليها على حسب ما يُريد، وقيمة الاشتراك في نت فليكس هي قيمة شهرية، تُجدد كل شهر.

أسعار اشتراك نت فليكس مصر 2021

وتقدم منصة Netflix خطط أسعار مُختلفة لتُلبي الاحتياجات المُختلفة لمُشتركيها كما ذكرنا سابقاً، كما أن بناءً على خطة الأسعار التي سوف تقوم بالاشتراك بها، سيتم تحديد عدد الأجهزة التي يُمكنك استخدام حساب اشتراكك عليها في نفس الوقت، حيث أن بعض خطط أسعار Netflix تتيح للمُشترك إمكانية مشاهدة المُحتوى على أكثر من جهاز أو تطبيق في آن واحد.

تتيح جميع الخطط التي نقدمها إمكانية تنزيل تطبيق Netflix على جميع الأجهزة التي تفضل استخدامها، فضلًا عن الاستمتاع بمشاهدة عدد غير محدود من العروض التلفزيونية والأفلام.

وعند تسجيلك للحصول على عضوية Netflix فسوف تحصل على شهر كامل تجربة مجانية غير مدفوعة، وعند اشتراكك في إحدى خطط أسعار نتفليكس، سوف تحديد وسيلة دفع من بين أكثر من خيار من خيارات الدفع التي تدعمها المنصة.

وبعد استمتاعك بالشهر المجاني الأول، تستطيع أن تُحدد ما إذا كُنت تنوي الغاء الاشتراك أو الاستمرار به، وفي هذه الحالة وبصفتك عضو من أعضاء نت فليكس، فسوف تُخصم رسوم الاشتراك الشهرية في نفس اليوم الذي قُمت فيه بالتسجيل. كما أنه يحق لك أن تقوم بتغيير الخطة وترقية حسابك أو تنزيله لخطة أقل، وذلك في أي وقت تريده. كما يُمكنك أيضاً إلغاء عضويتك متى أردت ذلك.

سعر اشتراك Netflix في السعودية


يُمكن للسعوديين الراغبين في تسجيل عضوية واشتراك في منصة نت فليكس، من التسجيل في أي وقت من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتوفر Netflix عروضاً وخطط أسعار مُختلفة أيضاً للمشتركين من السعودية بعملة الريال السعودي أو الدولار.

سعر اشتراك نتفليكس في السعودية

ويتمتع المشتركون من المملكة العربية السعودية في Netflix بنفس المزايا التي يتمتع بها أي مُشترك من أي دولة في العالم، ربما الشيء الوحيد الذي يُمكن أن يكون مُختلفاً هو المُحتوى.

فالمُحتوى المعروض على نتفليكس يختلف أحياناً من دولة إلى أخرى على حسب السياسات الرقابية والثقافية للدولة.

ومن مُميزات Netflix في المملكة العربية السعودية، هو أن بطاقات هدايا Netflix مُتاحة في جميع أنحاء المملكة. فيُمكنك الآن استخدام بطاقة هدايا نت فليكس سواء لدفع قيمة اشتراكك الشهري، أو لتقديمها كهدية لأحد أصدقاءك أو أقرابك ممن يرغبون في الاشتراك وتسجيل عضوية نت فليكس، ويُمكنك شراء بطاقة هدايا نتفليكس من العديد من متاجر البيع أو شرائها عبر الانترنت.

بطاقات هدايا Netflix لا يمكن استرداد قيمتها، وبمجرد تطبيقها على إحدى الحسابات، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة محتوى Netflix إلى أن ينتهي رصيد بطاقة الهدية.

إذا كُنت تنوي الآن شراء بطاقة هدايا نت فليكس لنفسك أو لأحد أصدقاءك أو أقاربك، كل ما عليك فعله هو التوجه لأحد المتاجر التي توفر بطاقات هدايا Netflix أو زيارة الموقع الإلكتروني Netflix.com/gift-cards وحدد البطاقة التي ترغب في شراءها وادفع ثمنها واحصل عليها في غضون دقائق معدودة.

سعر اشتراك نتفليكس في الإمارات


تُقدم نتفليكس لعملائها في الإمارات العربية المتحدة ثلاثة خيارات للاشتراك في عضوية netflix لتلبي احتياجات العملاء، الثلاث باقات هُم (الباقة الأساسية - الباقة القياسية - الباقة المميزة) وتختلف الباقات عن بعضها البعض من حيث عدد الأجهزة التي يُمكن تسجيل الدخول عليها في آن واحد، واختلاف جودة الصورة بين الـ HD والـ UHD.

أسعار اشتراك نتفليكس في الإمارات

ويتم دفع اشتراك نتفليكس في الإمارات العربية المتحدة بعملة الدرهم الإماراتي أو عملة الدولار الأمريكي، والدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو الدفع المُباشر، وتُخصم قيمة الاشتراك في نفس اليوم الذي تم الاشتراك فيه شهرياً. كما يمكن للعملاء ترقية عضوياتهم أو إلغاء الاشتراك في أي وقت دون دفع أي مصاريف إضافية.

وهناك ميزة إضافية تقدمها شبكة نتفليكس لعملائها في الإمارات، حيث توفر لهم بطاقات هدايا Netflix لدفع تكلفة الاشتراك أو لتقديمها كهدايا للأصدقاء أو الأقارب في مُناسباتهم الخاصة. ولا يمكن إعادة شحن بطاقات هدايا Netflix مرة أخرى، فهي مسموح باستخدامها لمرة واحدة فقط. كما أن بطاقات الهدايا ليس لها تاريخ انتهاء صلاحية، فيمكن الاحتفاظ بها واستخدامها وقتما تشاء.

بطاقات هدايا Netflix لا يمكن استرداد قيمتها، وبمجرد تطبيقها على إحدى الحسابات، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة محتوى Netflix إلى أن ينتهي رصيد بطاقة الهدية.

إذا كُنت ترغب في شراء بطاقة هدايا Netflix داخل الإمارات العربية المتحدة، سواء لنفسك أو لأحد أصدقاءك أو أقاربك، كل ما عليك فعله هو التوجه لأحد متاجر التسوق المنتشرة في جميع انحاء الامارات، والتي توفر بطاقات هدايا Netflix أو زيارة الموقع الإلكتروني Netflix.com/gift-cards وحدد البطاقة التي ترغب في شراءها وادفع ثمنها للحصول عليها فوراً.

طريقة الاشتراك في Netflix من جميع الدول


الآن حان وقت شرح طريقة الاشتراك في عضوية Netflix لبدء الاستمتاع بالمُحتوى الذي توفره المنصة للمشاهدين حول العالم، ويسأل الكثيرون ممن يرغبون في الاشتراك السؤال التالي: كيف يمكنني التسجيل في Netflix؟ وهو ما سنجاوب عليه بالتفاصيل في السطور القادمة.

يمكن الانضمام في أي وقت إلى الملايين من الأعضاء المُشتركين من جميع دول العالم، والذي توفر لهم منصة Netflix محتوى ترفيهي مميز لن يجدوه في أي منصة للفيديو حسب الطلب في العالم. بمجرد الانتهاء من التسجيل في نتفليكس، يمكن للمُنضمين الاستمتاع بمشاهدة أعداد غير محدودة من العروض التلفزيونية المميزة والأفلام والأفلام الوثائقية وغيرها من العروض التلفزيونية الأخرى.

وتقدم نتفليكس المحتوى للمشاهدين من جميع دول العالم، تتنوع الأفلام والمسلسلات بين الأمريكي والإنجليزي والإسباني والمكسيكي والأرجنتيني والكوري والإيطالي والمصري والسعودي والأردني واللبناني والسوري والفلسطيني، وتوفر مميزات عديدة لترجمة الأعمال المعروضة على الشاشة من جميع اللغات وإلى جميع اللغات.

وبصفتك أحد أعضاء Netflix، تُخصم منك رسوم الاشتراك مرة كل شهر في التاريخ الذي سجلت فيه. لا نبرم أي عقود ولا نفرض رسوم إلغاء ولا توجد أي التزامات. يمكنك تغيير خطتك أو إلغاء عضويتك عبر الإنترنت في أي وقت إذا رأيت أن Netflix لا تلائمك.

لا تبقى إلا خطوات بسيطة لإتمام الاشتراك في نتفليكس من أي تطبيق على أي جهاز، فمن السهل التسجيل للحصول على عضوية لدى Netflix! فقط اتبع الخطوات التي خصصتها المنصة للاشتراك بها على حسب نوع الجهاز المُستخدم.

التسجيل في netflix على تطبيقات android


التسجيل في Netflix على الأندرويد

للتسجيل والاشتراك في نتفليكس على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، قم بفتح تطبيق متجر جوجل بلاي على الهاتف، وابحث عن تطبيق نتفليكس وقم بتثبيته، افتح بعد ذلك التطبيق لتسجيل الاشتراك بالخطوات التالية:
  1. اضغط على Get Started لبدء خطوات التسجيل.
  2. اختيار خطة الأسعار المناسبة لك، يمكنك ترقية العضوية أو تنزيلها في أي وقت.
  3. أنشئ حسابك الخاص بإدخالك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وإنشاء كلمة مرور صعبة.
  4. اختار وسيلة الدفع، وادخل بيانات الدفع.
  5. هذا كل ما في الأمر. بمجرد الانتهاء يمكنك متابعة البث!
يعمل تطبيق نتفليكس للأندرويد على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.0 أو أعلى، ويمكن استخدام نفس الحساب لتسجيل الدخول لحساب نتفليكس على أي جهاز يعمل بنظام تشغيل آخر ويدعم نتفليكس.

التسجيل في netflix على أجهزة أبل


تسجيل في نتفليكس على الأيفون

للاشتراك من أجهزة أبل المختلفة، iPhone أو iPad، يلزم الدخول لموقع التسجيل في نتفليكس من المُتصفح، حيث لا يوفر تطبيق نتفليكس على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS إمكانية التسجيل عبر التطبيق مباشرة.

وسوف يكون التسجيل بنفس طريقة التسجيل المتبعة في الاشتراك من الكمبيوتر تماماً.

التسجيل في netflix على أجهزة الكمبيوتر


الاشتراك في نتفليكس من الكمبيوتر

يمكن بسهولة التسجيل للاشتراك في منصة نتفليكس من الكمبيوتر أو اللاب توب، فقط تفضل بزيارة الموقع التالي: الاشتراك في نتفليكس من أي نوع متصفح تقوم باستخدامه، واتبع الخطوات لإتمام عملية التسجيل.
  1. اكتب بريدك الإلكتروني ثم اضغط على Get Started لبدء خطوات الاشتراك.
  2. اختر خطة الأسعار المناسبة لاهتماماتك بين خطط الأسعار المتوفرة.
  3. يمكنك في أي وقت تشاء ترقية باقاتك أو تخفيضها.
  4. أنشئ حسابك الخاص عن طريق ادخال عنوان البريد الالكتروني ورقم الهاتف الخاص بك، ثم انشأ كلمة مرور قوية.
  5. اختار وسيلة الدفع المُفضلة واكتب بيانات الدفع بعناية.
  6. سجل دخولك واستمتع بمشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات.
يمكنك أيضاً استخدام الحساب الذي قمت بتسجيله من الكمبيوتر لمشاهدة المحتوى على نتفليكس من أي تطبيق آخر سواء على أجهزة أبل، أو الشاشات الذكية، أو تطبيق الهواتف الأندرويد.

التسجيل في netflix على أجهزة التلفزيون الذكية


الاشتراك في نت فليكس للتلفزيون الذكي

للاشتراك في نتفليكس من التلفزيونات الذكية، حمل التطبيق من متجر تلفازك الذكي، وابدأ في عملية التسجيل، وإذا كنت تحتاج إلى مُساعدة لتحميل تطبيق نتفليكس على تلفازك الذكي توجه إلى مركز خدمة عملاء نتفليكس وابحث عن المقال التالي: "استخدام Netflix على" واتبع الجملة بنوع التلفاز الخاص بك "اسم علامته التجارية". ولا تنسى أن بعض أجهزة التلفاز الذكية تضم زر خاص بتطبيق Netflix في الريموت كونترول الخاص بها.

قد يهمك أيضاً أن تقرأ:
طريقة الاشتراك في جوّي تي في السعودية.
أفضل تطبيقات مشاهدة التلفاز على الهاتف.

عادة عند فتح التطبيق من جهاز التلفزيون الذكي، وبدأ التسجيل، سيطلب منك ادخال رقم هاتفك وبعد ذلك ستقوم نتفليكس بإرسال رابط التسجيل على هاتفك لإكمال عملية الاشتراك، وبعد الانتهاء من الاشتراك، عاود تسجيل الدخول من التطبيق على التلفاز لتبدأ في مشاهدة المحتوى على الفور.

هل يمكن اشتراك في حساب netflix مجانا مدى الحياة؟


مع سرعة انتشار منصة نتفليكس في العالم العربي، وبالرغم من سعر الاشتراك الزهيد مقارنة بالمميزات الفريدة التي تقدمها شبكة نتفليكس للمشاهدين. وبالرغم أيضاً من أنه يمكن لأربعة أشخاص الاشتراك سوياً في عمل حساب نتفليكس واحد، وفي هذه الحالة سوف تُقسم قيمة الاشتراك على أربعة أفراد.

إلا انه لا يزال الكثير من المستخدمين يبحثون على طريقة للحصول على حساب netflix مجانا مدى الحياة. وفي الواقع عزيزي القارئ فإنه لا توجد طريقة رسمية وقانونية تُقدمها المنصة للحصول على حساب مجاني مدى الحياة، أو الحصول على حساب مجاني في الأساس، فخدمة نتفليكس مدفوعة وقيمتها مناسبة للاشتراك.

ولذلك ننصحكم بعدم الانسياق وراء كل من يدعو لأشياء من شئنها أن تعطيك فرصة الحصول على حساب netflix مجاني، فكل المواقع التي تزعم أنها توفر حسابات نتفليكس مجانية مقابل القيام ببعض المهام، هي مواقع زائفة وهمية ولن تقوم بتقديم ذلك العرض لك في النهاية، فلا تضيع وقتك.

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح كل ما يتعلق في كيفية الاشتراك في Netflix وتسجيل العضوية والاشتراك، فإن كانت لاتزال لديك بعض التساؤلات، لا تتردد في ترك تعليق لنا أسفل المقال لتعم الفائدة للجميع.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023