أفضل تطبيقات لمُشاهدة المباريات على الهواتف المحمولة والشاشات الذكية

هناك العديد من التطبيقات المتوفرة لمشاهدة القنوات الفضائية الرياضية، تعرف على أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات على الهاتف مجاناً وتابع جميع الدوريات.
جميعنا نبحث عن أفضل تطبيقات لمُشاهدة المُباريات سواء على الهاتف أو على الشاشات الذكية (Smart TV)، لأننا نعشق كرة القدم فكثيراً ما نرغب في مُتابعة فرقنا المُفضلة من الدوريات الأوروبية والعالمية وتشجيع لاعبينا المُفضلين، وأحياناً يصعب ذلك نظراً لأن غالبية المُباريات تحتاج إلى قنوات باشتراكات باهظة لمُشاهدتها، ولقلة المباريات الناقلة للدوريات الكُبرى التي نود متابعتها.
افضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم
ولكن هُناك العديد من تطبيقات مُشاهدة المُباريات على الهاتف الأندرويد، ويُمكن أيضاً استغلالها وتحميلها على الشاشات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، أو حتى تشغيل المباريات عبر التطبيقات التي تنقل المباريات من الدوريات الأوروبية والعالمية، وتوصيل الهاتف بالشاشة عن طريق خاصية الـ Mirror Screen على سبيل المثال، أو باستخدام خاصية DNLA تحالف الشبكة الرقمية الحية.

فإذا كُنت ترغب في مُشاهدة المباريات على هاتفك والاستمتاع بكرة القدم ومُتعة متابعة الدوريات العالمية كالدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، فكل ما عليك هو تحميل إحدى التطبيقات التي تُمكنك من مشاهدة القنوات الفضائية على هاتفك المحمول.

هُناك العشرات من تطبيقات الموبايل التي توفر لك إمكانية مُشاهدة المُباريات بشكل مُباشر ومجاني ودون تقطيع على هاتفك المحمول بشرط أن يكون الهاتف يعمل بنظام أندرويد، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات وأكثرهم شهرة وتحميلاً لعام 2021.

أفضل تطبيقات مُشاهدة المباريات مجاناً

سنتعرف معاً على أفضل تطبيقات تجعلك تُشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا عبر الهاتف ومُشاهدة مباريات دوري أبطال إفريقيا ومباريات الدوريات الخمس الكُبرى، كل ما عليك هو تجربة هذه التطبيقات واختيار الأنسب والأفضل لك من بينهم والإبقاء عليه على هاتفك، حتى تستطيع مشاهدة المُباريات في أي وقت ومن أي مكان.

إذا كنت من مُقيمي المملكة العربية السعودية وترغب في متابعة مباريات الدوري السعودي عبر قنوات إم بي سي سبورت أو قنوات KSA Sports فيمكن مشاهدة تلك القنوات في أي وقت عبر تطبيق جوي تي في السعودية، ويُمكنك معرفة كل شيء عن التطبيق وطريقة الاشتراك به من خلال تقرير شامل عن تطبيق جوي تي في.

1- تطبيق ياسين تي في لمشاهدة المباريات

أول التطبيقات والذي يُعتبر من أقوى تطبيقات مشاهدة المباريات على الهواتف الذكية، هو تطبيق ياسين تي في (Yacine TV)، حيث يوفر التطبيق ميزة مشاهدة المباريات على الهواء مُباشرة من خلال القنوات الفضائية التي يحملها التطبيق، والعيب الوحيد في تطبيق ياسين تي في أنه لا يعمل إلى على نظام الأندرويد Android ولم تتوفر منه نسخة للأجهزة التي تعمل بنظام IOS كالآيفون والآيباد حتى الآن.
 
تطبيق ياسين تيفي

ويضم تطبيق ياسين تي في العديد من باقات القنوات الفضائية التي تذيع مباريات كرة القدم من أقوى الدوريات العالمية، بالعديد من اللغات أيضاً ومن ضمنهم العربية بالتأكيد، ويحتاج التطبيق لمشاهدة المباريات بسلاسة، أن يكون متصلاً بالأنترنت ذات السرعة المعقولة، حيث يوفر التطبيق العديد من الصيغ والجوادات على حسب سرعة الانترنت لديك.

لتنزيل هذا التطبيق على هاتفك: تطبيق ياسين تي في، اقرأ هذا المقال بعناية لتعرف أكثر عن أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات، ثم اتبع الخطوات الخاصة بعملية تحميل وتجربة التطبيق.

2- تطبيق طارق تي في لايف لمشاهدة القنوات على الهاتف

تطبيق طارق تي في لايف (Tarek TV Live)، هو عبارة عن منصة مُتكاملة لُمشاهدة القنوات الفضائية على الهاتف المحمول، ويحتوي على القنوات التي تعرض مُعظم مباريات كرة القدم من مُختلف الدوريات الأوروبية والعالمية، ويعمل أيضاً تطبيق طارق تي في على الهواتف الأندرويد فقط.
تطبيق طارق تي في

ويوفر التطبيق ميزة مشاهدة القنوات البنفسجية الرياضية بجوادات مُختلفة حسب جودة الانترنت لديك، ويتميز أيضا بتوافر العديد من الباقات الترفيهية بجانب الباقات الرياضية، فعند مُشاهدتك القنوات الفضائية على تطبيق طارق لايف تشعر وكأنك تشاهد القنوات على التلفاز تماماً بدون تقطيعات.

ومن الرائع في هذا التطبيق أنه يأتي بتصميم جذاب وسهل الاستخدام، كما يتم تحديث قائمة القنوات بصورة دورية حتى يظل مُحدثاً دوماً وينال ثقة المُستخدمين، قم بتنزيل تطبيق طارق لايف، وجربه في مشاهدة مبارياتك المُفضلة.

3- تطبيق موبي كورة لمشاهدة مباريات كرة القدم

موبي كورة هو واحد من أشهر تطبيقات مشاهدة المباريات على الهاتف الأندرويد على الإطلاق، ومن أوائل التطبيقات التي قدمت تلك الخدمة للُمستخدمين، فمع تطبيق موبي كورة لن تفوتك مباراة نهائياً وستكون دائماً على موعد مع تجربة مشاهدة رائعة، يعرض التطبيق المباريات مباشرة وبجودة عالية حسب سرعة الانترنت المُستخدمة.
تطبيق موبي كورة

من أهم ما يُميز تطبيق موبي كورة ويجعله واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات هو سهولة الاستخدام، فبضغطة واحدة فقط بمكنك مشاهدة أي مباراة على أي قناة، كما أنه يدعم اللغة العربية. والتطبيق لا يستخدم مساحة كبيرة على الهاتف، فهو صغير الحجم وخفيف جداً، ويحتوي على قائمة قنوات مميزة تضم العديد من الباقات الرياضية والترفيهية بجودة عالية، وتنوع في جوادات العرض حتى يتناسب مع مستخدمي باقات الانترنت المختلفة.

لمعرفة المزيد عن التطبيق وطريقة تحميلة وتنصيبه على الهاتف: تطبيق موبي كورة لمشاهدة المباريات على الهاتف الأندرويد، اقرأه بعناية وجرب التطبيق واحكم عليه بنفسك.

4- تطبيق الماتش تي في لمشاهدة جميع المباريات

تطبيق الماتش تي في (Al Match TV) هو تطبيق رائع لمشاهدة جميع الأحداث الرياضية ومباريات كرة القدم مباشرة بجودة عالية جداً ورائعة وبدون تقطيع، ويعمل التطبيق على جميع أجهزة المحمول التي تعمل بنظام أندرويد، ويتميز الماتش تي في بسهولة الاستخدام والواجهة الجذابة، فبمجرد تنزيل التطبيق واستخدامه ستتمكن على الفور من مشاهدة أروع القنوات الرياضية الأوروبية.
تطبيق الماتش تي في

وسوف تتمكن عند استخدامك لتطبيق الماتش من الاستمتاع الفوري بمشاهدة القنوات المتميزة بجودات ومصادر عديدة ومتنوعة، حيث يوفر التطبيق ما يزيد عن 539 قناة تلفزيونية، ويتميز تطبيق الماتش بتوافر خاصيتي Cast to TV وخاصية DLNA والتي تعمل على عرض محتوى التطبيق على شاشات التلفاز الذكية لمشاهدة أكثر مُتعة.

ومن خلال قناة الماتش تي في على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يمكنك مشاهدة فيديو يشرح لك كل ما يخص التطبيق لتتعرف أكثر عليه قبل أن تبدأ باستخدامه، نحن لا نرشح تطبيق بعينه لك، ولا نُعلن لهم، نحن فقط نعرض مزايا التطبيقات المختلفة من وجهة نظرنا، ونترك لك مهمة التقييم والاختيار الأنسب لك.

ولتجربة تطبيق الماتش قم بزيارة موقعهم الرسمي لتحميله، موقع تطبيق الماتش تي في، ويقدم أيضاً الموقع جميع الشروحات التي من الممكن أن تحتاج إليه لتجربة التطبيق واستخدامه سواء على الهاتف المحمول أو الشاشات الذكية أو الكمبيوتر واللاب توب.

5- تطبيق بي إن سبورت كونيكت Bein Connect

تطبيق bein sports connect هو التطبيق الرسمي الذي تُقدمه قنوات بي إن سبورت لمُستخدميها لمُشاهدة البث الحي لجميع قنوات بي إن سبورت الرياضية على أجهزة المحمول أو الشاشات الذكية أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

تطبيق بي ان كونكت

ومن أهم مميزات تطبيق بي إن سبورت كونيكت هو أنه يسهل تحميله رسمياً من متجر جوجل بلاي، او متاجر الشاشات الذكية المختلفة، فقط يكفي تحميل التطبيق والاشتراك في احدى باقات بي ان كونيكت وتسجيل الدخول للاستمتاع بمشاهدة جميع القنوات فوراً.
 

ولتحميل تطبيق بي إن كونيكت: تطبيق bein Connect من متجر جوجل بلاي. يأتي التطبيق بجودات تتغير تلقائياً حسب سرعة الانترنت المتوفرة لتجربة استخدام رائعة.
جميع التطبيقات الوارد ذكرها في هذا المقال هي للتنويه وعرض المزايا فقط، وليس للإعلان، وتحميل أي تطبيق منهما واستخدامه هو على مسئولية المُستخدم، وقنوات أونلاين غير مسئولة اطلاقاً عن أي سوء استخدام أو أي ضرر ينتج عن استخدام تلك التطبيقات.
وبذلك نكون قد عرضنا لكم أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات على الهواتف المحمولة والشاشات الذكية والكمبيوتر، نتمنى أن نكون قد وُفقنا في اختيار الأفضل بين عشرات التطبيقات المتوفرة والتي تقدم نفس الخدمات، وفي حال وجود تطبيقات أخرى تستحق أن نتحدث عنها ونضمها لقائمة التطبيقات سنقوم بتحديث المقال على الفور واضافتها لكم، فتابعونا على الدوام.

تثبيت تطبيقات مشاهدة القنوات على الكمبيوتر

هل يُمكن تشغيل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم والمصممة خصيصاً لأجهزة الأندرويد على الكمبيوتر أو اللاب توب؟ بالطبع نعم. تتوافر العديد من برامج المُحاكاة والتي يُمكنها تحويل اللاب توب أو الكمبيوتر للعمل بنظام الأندرويد وبالتالي تستطيب أي تطبيقات عليها.
برنامج بلو ستاكس تحويل الكمبيوتر لاندرويد
ومن أشهر البرامج التي يمكنك باستخدامها تنصيب تطبيقات الأندرويد على الويندوز، هو برنامج بلو ستاكس (Blue Stacks)، وهو عبارة عن منصة كاملة مُتكاملة لنظام التشغيل الشهير أندرويد، ويساعد الكثير من المُستخدمين في تحميل وتثبيت التطبيقات بصيغة APK على الويندوز.

برنامج بلو ستاكس هو برنامج مجاني تماماً ومُتاح للتحميل والاستخدام في أي وقت، عند تحميله وتثبيته على الكمبيوتر، قم بفتحه لتجد شاشة الكمبيوتر قد تحولت إلى شاشة هاتف محمول بنظام الأندرويد، وتعامل معه كأنك تتعامل مع هاتفك تماماً، سجل حساب الجي ميل الخاص بك، وابدأ بفتح متجر جوجل بلاي أو فتح متصفح جوجل كروم ونزل التطبيقات التي ترغب في تحميلها، وثبتها واستخدمها كما لو أنك تستخدم الهاتف.

لتحميل بلو ستاكس: Bluestacks قم بالدخول للموقع واختيار نظام التشغيل الذي تستخدمه، وأسلوب بناء أندرويد الذي ترغب في العمل به، وحمل تطبيقات مشاهدة المباريات واستمتع بالمشاهدة في أي وقت تشاء.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023