تردد قناة آيات للقرآن الكريم وتفسيره بأكثر من لُغة آخر تحديث لعام

استقبل الآن تردد قناة آيات الإعلامية على النايل سات والعرب سات واستمتع بأروع تلاوات القرآن الكريم وتفسيره بأكثر من لغة، تردد آيات محدث دوماً
تردد قناة آيات للقرآن الكريم بأكثر من تلاوة للعديد من المشايخ العرب نقدمه لكم من خلال موقع قنوات أونلاين الموقع الأول لترددات القنوات الفضائية على الإنترنت، حيث تعتبر قناة آيات من أكثر قنوات القرآن الكريم بحثاً، لما تُقدمه من تلاوات عطرة لكتاب الله الكريم، ويتواجد تردد قناة آيات بشكل رئيسي على مدار العرب سات 30 شرق، غير أن وفي إطار التحديثات الجديدة للقناة لعام 2021، تم إضافة تردد آيات للقرآن على مدر النايل سات. ولعل أهم ما يُميز القناة الفضائية آيات، هو عرضها لتلاوات القرآن الكريم مع ترجمة آياته لأكثر من 20 لغة، مع عرض معاني وتفسيرات آيات القرآن أثناء التلاوة. 
تردد قناة آيات للقرآن الكريم 2020
قناة آيات السعودية هي قناة فضائية متخصصة فقط في بث تلاوات مختلفة للقرآن بأصوات أشهر المُقرأين في العالم الإسلامي، وبث برامج متنوعة تختص في علم القرآن الكريم وبلاغته وشرح وتفسير معانيه وأسباب نزول آياته والتجويد وكافة علوم القراءات المختلفة بجميع طرق القراءات. ويُمكنكم متابعة آخر أخبار قناة آيات الفضائية عبر زيارة موقع آيات دوت كوم الرسمي للقناة.

تردد قناة آيات على العرب سات

منذ بداية انطلاقها ويتواجد تردد قناة آيات على مدار العرب سات، وتم تحديث الترددات الخاصة بالقناة مع بداية عام 2021 للحفاظ على بث إشارة القناة دون انقطاع ولتحديث جودة الصوت والصورة أيضاً، ولاستقبال قناة AYAAT TV قم بإدخال قيم تردد القناة الموضح بالجدول التالي وبعد ذلك البحث عن القنوات لتجد القناة قد تم اضافتها لقائمة القنوات على الرسيفر الخاص بك

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
عرب سات
11976
رأسي (V)
27500

وأيضاً يمكنكم استقبال قناة آيات قرآن كريم بالبحث عن القنوات باستخدام التردد الشبكي للعرب سات والذي يقوم باستقبال جميع قنوات القمر بتردد واحد.

تردد قناة آيات على النايل سات

وأيضاً لمُستخدمي قمر النايل سات المصري على مدار 7 درجات غرب، يُمكنكم الآن استقبال قناة القرآن الكريم آيات، عن طريق البحث بتردد آيات نايل سات، للاستماع إلى أروع تلاوات القرآن الكريم من أفضل أصوات مشايخ ومقرأي العرب والعالم الإسلامي، ولاستقبال القناة عليكم بإضافة التردد الموضح بالجدول أدناه إلى قائمة الترددات والبحث عن القنوات لتجدوا القناة قد تم إضافتها بعد انتهاء البحث إلى قائمة القنوات على الرسيفر.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
11334
أفقي (H)
27500

كما يُمكن أيضاً استقبال القناة بسهولة باستخدام البحث الأعمى بالتردد الشبكي للنايل سات والذي يقوم باستقبال جميع قنوات النايل سات بالبحث بتردد واحد فقط.

برامج قناة آيات للقرآن الكريم

تقوم قناة آيات بعرض باقة من البرامج المتنوعة المتخصصة في علوم القرآن الكريم، من تلاوات مُختارة، وتفسير لكتاب الله، وعلم التجويد، وعلم القراءات وغيرها من علوم البيان والقرآن على مدار اليوم، ومن أهم البرامج التي تُذاع عبر شاشة آيات الفضائية:
  • برنامج عشائيات.
  • برنامج روائع التلاوات.
  • برنامج المُصحف النصي.
  • برنامج المُصحف المرئي.
  • برنامج ليالي رمضان.
  • برنامج كبار القُراء.
  • برنامج قراء الأمصار.
  • برنامج فجريات.
  • برنامج نوادر التلاوات.
  • برنامج مناجاة.
  • برنامج مختارات من الحرمين.
كما تقوم قناة آيات خلال أيام شهر رمضان المبارك بتغطية صلاة التراويح من عدة مساجد من جميع أنحاء العالم الإسلامي.

عن قناة آيات الإعلامية السعودية

مجموعة آيات الإعلامية تأسست مطلع عام 1431 هجرياً بالمملكة العربية السعودية في مقرها الكائن بمدينة الرياض، وتسعى القناة لأن تكون منارة إعلامية متخصصة فقط في خدمة كتاب الله، من خلال نشر الوعي والتلاوات وعلوم القرآن الكريم بين المُسلمين في جميع أنحاء العالم عن طريق نُخبة من الأكاديميين والقُراء والمشايخ المُتخصصين في علوم قراءة القرآن الكريم.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023