تردد قناة بينونة Baynounah TV HD الإماراتية على نايل سات

تردد قناة بينونة الجديد لعام 2020 على القمر الصناعي المصري نايل سات، قناة بينونة الإماراتية تقدم محتوى تراثي إماراتي.
تردد قناة بينونة "Baynounah TV Frequency" الإماراتية مع آخر تحديث على النايل سات، وبدأت إنطلاقة القناة الإماراتية "بينونة" عام 2019 تحت شعار #تراها_إماراتية، وتعرض القناة عبر شاشتها تفاصيل المجتمع ومظهر الحياة الإماراتية، من خلال بث عدد من البرامج الراقية سواء برامج دينية أو ثقافية أو صحية مروراً بالبرامج الإجتماعية والتراثية.


تردد قناة بينونة الفضائية الإماراتية 2019
تردد قناة بينونة
ويمكن إستقبال تردد قناة بينونة على القمر نايل سات في الإمارات ومصر ومعظم دول الشرق الأوسط والوطن العربي وجنوب أوروبا، وتهدف قناة بينونة الإماراتية الحفاظ على أصالة التراث الإماراتي من خلال تصدير محتوى مصنوع بطريقة ترفيهية وإبداعية للمشاهد ليتعرف من خلاله على الماضي المشرق للإمارات ليستفيد منه أجيال الحاضر.

تردد قناة بينونة الإماراتية الجديد 2020 (مُحدَث بإستمرار)

قم بفتح قائمة الإعدادات في جهاز الإستقبال لديك، ثم قم بإختيار Transponder List، ثم قم بالضغط على زر إضافة تردد وكتابة تردد قناة بينونة الوارد في الجدول التالي، ثم قم بالضغط على التردد ووضع علامة ✔️ على التردد ثم إضغط بحث.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
11976
عمودي
27500

وسوف تجد بعد إنتهاء البحث القناة قد تم إضافتها إلى قائمة القنوات في جهاز الإستقبال تحت مُسمى "Baynounah TV HD" وابدأ بالإستمتاع بمشاهدة تلك القناة الراقية.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023