تردد قناة زلزال دراما لمشاهدة أحدث المسلسلات على النايل سات 2020

تردد قناة زلزال دراما لعشاق الدراما المصرية، ومتابعة أحدث المسلسلات المصرية والعربية على النايل سات.
تردد قناة زلزال دراما ظهر على النايل سات مع باقي القنوات التابعة لشبكة قنوات زلزال، لتنضم إلى عائلة قنوات الدراما على القمر الصناعي المصري الشهير، وتقوم قناة زلزال دراما بعرض العديد من المسلسلات المصرية والعربية على شاشتها على مدار 24 ساعة، وتم إستبدال تردد قناة زلزال بالتردد القديم لقنوات موجة، لتحل محلها مع نهاية شهر يونية 2019.

تردد قناة زلزال دراما مسلسلات 2019
زلزال دراما

جدير البذكر أن باقة قنوات زلزال والتي تضم ثلاثة قنوات متخصصة، وهي: قناة زلزال دراما - قناة زلزال سينما - قناة زلزال اليوم، حلت محل باقة قنوات موجه على النايل سات، أي أنه من الممكن عند البحث بتردد القنوات أن يتم إستقبال قنوات زلزال بإسم قنوات موجه، نظراً لعدم تحديث قاعدة البيانات على أجهزة الإستقبال.

تردد قناة زلزال دراما الجديد على النايل سات

وكما هو مُعتاد لإستقبال القنوات الجديدة على أجهزة الإستقبال "ريسيفر"، فقط قم بإدخال تردد قناة زلزال دراما، ومعدل الترميز، والإستقطاب، ثم إضغط على البحث الأوتوماتيكي، وإنتظر حتى الإنتهاء.

تردد زلزال دراما نايل سات
زلزال دراما

وسوف تجدها في قائمة القنوات، وعادة تكون القنوات المستقبلة حديثاً في نهاية القائمة.


القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
النايل سات 12562 عمودي 27500

وإذا واجهتم أي مشكلات اثناء محاولة إستقبال قناة زلزال دراما، قم بمراسلتنا عبر التعليقات من أسفل المقال، وسوف نقوم بمساعدتكم، لمشاهدة افضل المسلسلات المصرية عبر شاشة قناة زلزال دراما.

عن قناة زلزال دراما للمسلسلات المصرية والعربية

قناة زلزال هي قناة متخصصة في عرض المسلسلات كما ذكرنا من قبل، وقد أُختير إسم "زلزال" ليزين شعار القناة، نظراً لإنتشار الإسم بين الجمهور المصري، تأثراً بمسلسل زلزال للنجم المصري محمد رمضان.
وتقوم قناة زلزال بعرض حلقات مسلسل إبن حلال، ومسلسل الزوجة الرابعة، والعديد من المسلسلات المميزة الأخرى.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023