أفضل 5 قنوات مفتوحة تذيع مباريات الدوري الإنجليزي (بدون اشتراكات)

تعرف على ترددات أفضل 5 قنوات مفتوحة تقوم بعرض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشتها على أكثر من قمر صناعي وبدون اشتراكات.
أفضل قنوات مفتوحة تعرض الدوري الإنجليزي يبحث عنها الكثير من عشاق البريميرليج والذين يرغبون في مشاهدة المباريات على قنوات مفتوحة، ومع صعوبة مشاهدة المباريات لدى الكثير من المتابعين سوف نطلعكم على أفضل ٥ قنوات ناقلة للدوري الإنجليزي والتي تعمل مجاناً أو بشفرة بيس، نظراً لأن حقوق البث تمتلكها قنوات مشفرة يلزم اشتراك لمشاهدتها.

أهم القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي مجاناً

ومن المعروف لدى جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن بطولة الدوري الإنجليزي مملوكة حصرياً لمجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي يلزم اشتراك شهري أو سنوي لمشاهدتها، ومع ارتفاع أسعار الاشتراكات في الباقات الرياضية الخاصة بالشبكة، يتوجه العديد من الجماهير للبحث عن القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي والدوريات الأخرى مجاناً.

وجدير بالذكر أن الأقمار الصناعية الغير عربية سواء غربية أو شرقية، يتواجد عليها قنوات ناقلة للدوريات الأوروبية المختلفة، بعض القنوات تعمل مجاناً وبعضها يلزمه شفرة للمشاهدة وأخرى يلزمها اشتراك في سيرفرات الشيرنج، وهي الاشتراكات التي تعتبر أرخص بكثير جداً من اشتراك البي إن سبورت.

القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الإنجليزي

ونقصد هُنا مجاناً بمعناها الحقيقي، أي أن مشاهدة تلك القنوات لن تكلفك أية أموال، فهي قنوات تقوم بإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي لأنها تمتلك حقوق البث الفضائي للمباريات في دول أوروبا أو دول شرق ووسط أسيا.

ترددات القنوات الناقلة للدوريات الكبرى:
ترددات القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي.
ترددات القنوات الناقلة للدوري الهولندي.
ترددات القنوات الناقلة للدوري الإيطالي.
ترددات القنوات الناقلة للدوري الألماني.

ويتواجد العديد من القنوات المجانية الناقلة للدوري الإنجليزي والدوريات الأخرى في تلك الدول، ما نقصده عزيزي القارئ الباحث عن كيفية مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي مجاناً أن مشاهدة تلك القنوات شرعية ١٠٠٪، ومتاحة لك عن طريق استقبال القمر الذي تُعرض عليه القناة التي تود مشاهدتها. وإليكم تفاصيل قنوات الدوري الإنجليزي.

تردد القناة BETFERD TV الناقلة للدوري الإنجليزي

قناة BETFERD TV 📺 تبث إشارتها عبر القمر الصناعي الشهير Astra 4.9°E وهي قناة مجانية مفتوحة وستقوم بنقل مباريات الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
أسترا سات
12418
عمودي
27500

تردد قناة TRT SPOR HD لمشاهدة الدوري الإنجليزي

قناة TRT SPOR HD هي قناة تركية يمكن استقبالها على القمر الصناعي ترك سات والقمر الصناعي يوتلسات، وقد قمنا سابقاً بتوضيح التردد الشبكي لقمر يوتلسات، ليسهل عليكم استقبال كافة قنوات القمر.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
يوتلسات
تركسات
11637
11053
أفقي
عمودي
30000
30000

تردد الدوري الإنجليزي على قناة إدمان الأزريه مجاناً

من القنوات الشهيرة والمعروفة لدى معظم المتابعين والتي أعلنت عن نقلها لمباريات الدوري الإنجليزي كاملة، قناة IDMAN على القمر الصناعي الأذربيجاني.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
أذري سات
11175
أفقي
27500
والقناة يمكن مشاهدتها بإدخال شفرة البيس الخاصة بالقناة.
Biss : 34 53 45 00 34 53 45 00

رابعاً قناة Match! TV HD ستذيع الدوري الإنجليزي

من لا يعرف القمر الروسي العملاق Express Sat، هذا القمر يحتوي على عدة قنوات 📺 سوف تقوم بنقل مباريات الدوري الإنجليزي، هي قناة Match! TV والتي سوف نقوم بوضع التردد الخاص بها الآن.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
إكسبريس سات
إكسبريس سات
12617
12576
أفقي
أفقي
8122
14990
وكنا قبل أيام قد قمنا بكتابة مقال لنطلعكم على القناة الناقلة للدوري الإنجليزي مجاناً والأفضل على الإطلاق، ومتوفر في المقال تردد قناة SPORT سبورت الرياضية السورية، وهي من أفضل القنوات التي ستقوم ببث مباريات Premier League خصوصاً للمتابعين العرب حيث أن القناة الرياضية السورية سوف تذيع المباريات بالتعليق العربي.

خامساً قناة Asr TV HD وقناة Varzish Farsi

لا أُخفي عليكما سراً، ولكني أعتبر أن قناة فارزيش فارسي الرياضية وقناة عصر من القنوات الرياضية المجانية الأفضل على الإطلاق، نظراً لجودة الصورة والصوت والثبات، بالرغم من أن التعليق باللغة الفارسية إلا أنهما القناتان الأمتع بين القنوات المجانية.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
موناكو سات
ياه سات
10845
11766
عمودي
عمودي
27500
27500
التردد الأول خاص بقناة عصر، والتردد الثاني خاص بقناة فارزيش فارسي.

وقمت بضم القناتان ووضع تردداتهما معاً، لأن امتلاك القناتان سوياً، قناة عصر وقناة فارزيش، يعني أنك سوف تتمكن من مشاهدة الدوري الإنجليزي ومشاهدة الدوري الإسباني ومشاهدة الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

سادساً تردد قناة TV9 Ethio نايل سات

وأخيراً وبعد انتظارا دام طويلاً ظهر تردد قناة TV9 الإثيوبية على النايل سات، وتقوم قناة TV9 الإثيوبية بنقل مباريات الدوري الإنجليزي مجاناً، وهي قناة مفتوحة تعمل على مدار 24 ساعة ولا تحتاج لأية شفرات أو اشتراكات، لتستمتعوا بمتعة مشاهدة الدوري الإنجليزي مجاناً
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليق واحد

  1. قناة البوابين اوسخ قناة في مصر ولا أحد يتابع هذه القناة الحقيرة زي رئيسهم رئيس البوابين لعنه الله علي
جميع الحقوق محفوظة © 2023