تردد قناة الجديد Aljadeed اللبنانية على العرب سات 26 شرق آخر تحديث

جدول تردد قناة الجديد اللبنانية Aljadeed TV القناة الأولى في لبنان على قمر العرب سات 26 شرق.

تردد قناة الجديد اللبنانية "aljaded channel frequency" متوفر الآن عبر القمر الصناعي عرب سات، ليستمتع المشاهد العربي بمشاهدة أحدث القنوات العربية العامة، حيث أن قناة الجديد توفر للمشاهد محتوى إعلامي وترفيهي ودرامي مميز، حرصاً لأن تنال القناة اللبنانية في ثوبها الجديد إعجاب كل من يتابعها.

تردد قناة الجديد عرب سات
شعار قناة الجديد

يعتبر تلفزيون الجديد كما يُسمى في لبنان، من أهم القنوات الفضائية اللبنانية، وهي مفتوحة للجميع وتعمل بدون تشفير، ما جعلها تدخل حيز المنافسة بقوة بين باقي القنوات الفضائية العربية، ولعل أهم مايميز القناة ويجعل البحث عن تردد قناة الجديد عبر محرك البحث الشهير جوجل لاستقبال القناة، هو إهتمامها بعرض المسلسلات الدرامية الحصرية والممتعة.

محتويات الموضوع

نستعرض في هذا المقال جدول ترددات قناة الجديد اللبنانية على العرب سات 26 شرق، على أن يتم تحديث الجدول حال حدوث أي تغييرات على التردد من إدارة العرب سات.

قناة الجديد اللبنانية

بداية وقبل أن نعرض عليكم تردد قناة aljadeed إنطلق بث قناة الجديد في عنان القنوات الفضائية عام 1992 حين كانت القناة تحت مُسمى نيو تي في New TV ولكن لم تبقى القناة متاحة للمشاهدة كثيراً، حيث تم إغلاقها عام 1997 أي بعد خمس سنوات فقط من إنطلاقها بسبب بعض الأحداث السياسة.

ثم عاد تلفزيون الجديد مرة أخرى وتم إعادة إفتتاحها عام 2001 تحت نفس المُسمى، وظلت هكذا إلى أن تم تغيير مسماها وظهورها في حُلتها الجديدة عام 2007 وأصبح أسمها قناة الجديد، وأصبحت الآن في عام 2019 ومع الإقتراب من حلول عام ٢٠٢٠ واحدة من أهم القنوات الفضائية اللبنانية.

جدير بالذكر أن تلفزيون الجديد مملوك لرجل الأعمال اللبناني تحسين الخياط، وكالعادة فقد تتغير ترددات القنوات بين الحين والآخر، وهو ماحدث مع تردد قناة الجديد اللبنانية، لذا فسوف نشارككم أحدث تردد لقناة الجديد لكي تستمروا في متابعتها دوماً.

تردد قناة الجديد على العرب سات

مع تردد قناة الجديد الذي تم تحديثه على عرب سات، يمكنك متابعة القناة والإستمتاع بأعلى جودة في الصوت والصورة، كل ما عليك فعله لإستقبال قناة الجديد هو إضافة تردد القناة لقائمة الترددات على جهاز الإستقبال، ثم البحث عن القنوات، وسوف تظهر في قائمة القنوات قناة aljadeed ونتمنى لكم متعة المشاهدة.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
نايل سات12130عمودي27500

مُعامل تصحيح الخطأ: 3/4 أو على الوضع التلقائي.

اسم القناة على الرسيفر في قائمة القنوات: Aljadeed TV

وإن لم يكن لديكم قمر عرب سات، فيمكنكم استقبال القناة عبر النايل سات، اضف التردد التالي: تردد قناة الجديد على النايل سات، قم ابحث عن القنوات وانتظر لانتهاء البحث لاضافة القناة لقائمة القنوات.

أهم برامج ومسلسلات قناة الجديد

الوصول للقمة يمكن أن يكون سهلاً، ولكن الأصعب هو الحفاظ عليها، من هنا حرصت قناة الجديد دوماً على تقديم الأفضل لمتابعيها سواء في عالم البرامج التلفزيونية أو المسلسلات الدرامية، ومن هنا سوف نطلعكم على اهم برامج ومسلسلات قناة الجديد مباشر عبر شاشتها.

  • برنامج الحدث.
  • برنامج غفران.
  • برنامج تحت السيطرة.
  • برنامج هلق شو.
  • مسلسل حارة المشرقة.
  • مسلسل عطر الشام.
  • مسلسل الحب الأعمى.

وغيرهم الكثير من البرامج والمسلسلات التي سوف تنال إعجابكم، لذا ننصحكم بضبط تردد قناة الجديد لإستقبال القناة والإستمتاع بمحتوى يحترم ذوق المشاهد.

ويمكنكم الإطلاع على: جدول مواعيد مسلسلات قناة الجديد، لمعرفة مواعيد عرض المسلسلات يومياً على شاشة القناة

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا التقرير عن تردد قناة الجديد على العرب سات، إذا كان لديكم أي استفسارات بخصوص استقبال القناة لا تترددوا في ترك تعليق لنا أسفل المقال، او مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023