تردد قناة الجديد اللبنانية Aljadeed على النايل سات 301 آخر تحديث

استقبل تردد قناة الجديد اللبنانية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات 301، وتعرف إلى أهم البرامج والمسلسلات المعروضة على شاشة القناة يومياً.

تردد قناة الجديد اللبنانية على القمر الصناعي نايل سات 301 الذي تم اطلاقه مؤخراً كتحديث للقمر السابق نايل سات 201، لاستقبال القناة على جميع أنواع الرسيفرات التي تدعم استقبال القنوات إتش دي عالية الدقة، وتُعتبر قناة الجديد من أكثر القنوات التلفزيونية مُشاهدة في لبنان مُنذ إعادة اطلاقها عام 2007، وتعرض عبر شاشتها مجموعة مُتميزة من البرامج الترفيهية والحوارية والإخبارية والمُسلسلات العربية.

تردد قناة الجديد اللبنانية
شعار قناة الجديد

تتميز قناة الجديد اللبنانية بعرض أقوى البرامج اللبنانية المتنوعة التي تهتم بالشأن السياسي بشكل مباشر وهادف وتتناول القضايا والملفات الساخنة وتحاول معالجتها وحلها، لذلك يتابعها الملايين في الوطن العربي.

محتويات الموضوع

نستعرض في هذا المقال أحدث جدول تردد لقناة الجديد اللبنانية، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقناة عبر الموقع الرسمي على الإنترنت، على أن يتم تحديثه حال حدوث أي تغييرات من إدارة النايل سات.

قناة الجديد اللبنانية

بالإضافة الى النشرات الإخبارية التي تنقل الاحداث العالمية والاقليمية والمحلية بحرفية عالية وبدون اي انحياز لأي طرف، ولم تكتفي بالسياسة فقط بل ركزت بشكل كبير على البرامج الثقافية ذات الطابع الدرامي وقد لاقى هذا النوع نجاحاً كبيراً وحاز على نسب مشاهدة عالية كما خصصت قناة الجديد اللبنانية للأسرة برامج اجتماعية.

كما اهتمت بالشباب لتنتج لهم برامج تهتم بشؤنهم، وتعرض قناة الجديد بعض الافلام الوثائقية وتهتم بذلك ليكون من ضمن اولويتها، وقد اهتم مسؤولي القناة بتوسيع نطاق البث ليشمل استراليا وأميركا الشمالية والجنوبية وذلك من العرب المُغتربين في الخارج، وتسعى الادارة لتوسيع النطاق اكثر، ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف أعرض لك تردد قناة الجديد اللبنانية على النايل سات.

تردد قناة الجديد اللبنانية على النايل سات

نظراً لاهتمام ادارة قناة الجديد اللبنانية بالمُشاهد اللبناني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، يتم تحديث تردد قناة الجديد اللبنانية بصفة مستمرة حتى يواكب أحدث تقنيات البث بأعلى جودة صورة وصوت، ليُقدم تجربة مُشاهدة رائعة وكسب رضى واستحسان المُشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي.

الجدول التالي يوضح تفاصيل أحدث تردد لقناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات 301 على مدار 7 درجات غرب، اضف التردد إلى قائمة الترددات بالرسيفر، ثم ابحث عن القنوات لاستقبالها.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
النايل سات12130عمودي (V)27500

التردد حزمة عامة لذلك سوف يعمل في جميع الدول العربية ليكون إضافة كبيرة لقائمة قنواتك التلفزيونية، ولم تكتفي قناة الجديد بالبث عبر النايل سات لذلك سوف أعرض لك الاقمار وكيفية استقبالها بكل سهولة عبرها.

كيفية استقبال قناة الجديد واضافتها إلى الرسيفر

يمكنك استقبال تردد قناة Aljadeed بطريقة بسيطة وسهلة وهي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم باختيار القمر نايل سات أو عرب سات.
  2. اضغط على زر Menu في ريموت الريسيفر.
  3. قم بالتمرير حتى تجد كلمة تركيب اضغط عليها.
  4. بعد ذلك ستجد كلمة بحث يدوي.
  5. لتجد كلمة اضافة تردد وقم بعملية البحث.

وبذلك ستجد قناة الجديد في قائمة قنواتك التلفزيونية لتستمتع بمُشاهدتها، وفي حالة مواجهتك أي مُشكلة في استقبالها يمكنك كتابتها في التعليقات أسفل المقال وسوف ارد عليك بالحل في اسرع وقت.

برامج قناة الجديد اللبنانية

يمكنك مُشاهدة البرامج المتنوعة على قناة الجديد اللبنانية ومن خلال موقع قنوات أونلاين سوف أعطيك نبذة عن أهم البرامج التي يتم عرضها.

  • برنامج الحدث:برنامج سياسي يناقش القضايا من نظرة مُختلفة
  • برنامج يقدمه طوني خليفة:برنامج سياسي يناقش جميع الأمور وينقل الأحداث أول بأول.
  • برنامج تحت السيطرة:برنامج ترفيهي اجتماعي من الدرجة الأولى.
  • برنامج يسقط حكم الفاسد.
  • برنامج عم نمزح.
  • برنامج صباح اليوم.

بجانب البرامج يتم عرض الأفلام الوثائقية وفي بعض الأحيان بعض المُسلسلات المشهورة وأيضاً نشرة الأخبار يتم عرضها على مدار اليوم، حيث تعمل القناة 24 ساعة في اليوم ولا يتوقف بثها ابداً إلا أثناء حدوث سبب تقني يؤدي إلى ذلك.

المُسلسلات المعروضة على قناة Aljadeed

تعطي قناة الجديد اللبنانية مساحة خاصة للمُسلسلات عبر شاشتها وبالأخص المُسلسلات العربية والتركية حيث تقوم القناة بترجمتها أو دبلجتها حتى يتسنى للمشاهدين مشاهدتها، وسوف أعرض لك الأن أهم تلك المُسلسلات.

  1. مسلسل ميادا وولادا.
  2. مسلسل شريعة الغاب.
  3. مسلسل خيبة أمل.
  4. مسلسل الزوجة الأولى - الجزء الثاني.
  5. مسلسل الزمن الضائع.
  6. مسلسل حب أبيض وأسود.
  7. مسلسل الطبقة المخملية.

كما تعرض أيضاً باقة من أفضل المُسلسلات اللبنانية المتنوعة لتكون على الموعد مع جميع المشاهدين، ولمعرفة خريطة عرض المسلسلات على القناة، اذهب إلى جدول مواعيد عرض المسلسلات عبر الموقع الرسمي: Aljadeed Programmes.

مشاهدة قناة الجديد عبر الإنترنت

إذا كان لا يتسنى لك متابعة التلفزيون يمكنك مُشاهدة قناة الجديد اللبنانية بث مباشر من خلال الانترنت لتتمتع بمعرفة اخر الاخبار السياسية والاجتماعية والعائلية، وبذلك بجانب تردد قناة الجديد اللبنانية هناك البث المُباشر، كل ما عليك هو اختيار ما تشاء.

قناة الجديد اللبنانية فيس بوك

كما يمكنك الحصول على أخر الأخبار من خلال الصفحة الرسمية لقناة الجديد اللبنانية على الفيس بوك، حيث تقوم بتنزيل البرامج بعد انتهائها، كما يتم من خلالها عرض الأخبار الخاصة بالقناة من ترددات وبرامج سوف يتم عرضها في المستقبل.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023