تردد قناة الزمالك سبورت Zamalek Sports على النايل سات 301 الجديد

استقبل قناة الزمالك سبورت Zamalek Sports على النايل سات 301 الجديد، يمكن استقبال القناة على جميع أنواع الرسيفر في مصر والوطن العربي على الحزمة العامة.
تنزيل تردد قناة الزمالك سبورت Zamalek Sports على النايل سات هو الشُغل الشاغل لعُشاق ومُشجعي القلعة البيضاء، فبعد طول انتظار أصبح ناديالوطنية والكرامة ثاني الأندية المصرية امتلاكاً لقناة فضائية بعد نادي القرن الإفريقي -النادي الأهلي، وذلك ما جعل "الزملكاوية" يبحثون عن تردد قناة الزمالك على القمر المصري نايل سات، حتى يتثنى لهم استقبال قناة الزمالك ومشاهدة جميع البرامج الرياضية والتحليلية الخاصة بناديهم.
تردد قناة الزمالك سبورت
قناة الزمالك سبورت
جدير بالذكر أنه مساء يوم الثاني والعشرون من شهر يناير الماضي، انطلق بث قناة الزمالك تي في على النايل سات، ليصبح للنادي الذي تم تأسيسه عام 1911 ويُعد قُطب من قٌطبي الكرة المصرية قناة فضائية تنقل صورة واقعية عن كل ما يتعلق بنادي الزمالك المصري.

محتويات الموضوع

في هذا المقال ننشر جدول تردد قناة Zamalek Sports على النايل سات، وهو جدول سيتم تحديثه باستمرار لتتمكن جماهير نادي الزمالك من متابعة أخبار ناديهم باستمرار.

تردد قناة الزمالك سبورت نايل سات

الجدول التالي والذي يوضح التردد الخاص باستقبال قناة الزمالك  سبورت مجاناً على القمر النايل سات، كل ما عليك فعله هو فتح قائمة الترددات على جهاز الاستقبال لديك، ثم اختيار إضافة تردد جديد، ثم إضافة تردد قناة الزمالك، ثم اختيار البحث عن القنوات لتستمتع بمشاهدة محتوى حصري خاص فقط بنادي الزمالك.
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 12092 رأسي 27500
سوف تجد قناة الزمالك قد تم اضافتها في قائمة القنوات لديك باسمZAMALEK TV، كما ان القناة تعمل على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، غير انها لا تقم بإذاعة أي مباريات على الهواء مباشرة لنادي الزمالك لأنها لا تمتلك حقوقاً للبث، وإن كانت تقدم ستوديوهات تحليلية لكافة مباريات فريق نادي الزمالك.

مشكلة استقبال تردد قناة الزمالك سبورت الجديد

إذا لم تتمكن من استقبال تردد قناة الزمالك سبورت الجديد من خلال البحث بتردد القناة على النايل سات، لا تتردد في ترك تعليق لنا بتفاصيل المُشكلة التي واجهتك، لنحاول مساعدتك على حل المشكلة.
كما يُمكنك قراءة هذا المقال: حل مشكلة لا توجد إشارة على بعض الترددات إذا كان الرسيفر الذي تمتلكه يتوافق مع الرسيفرات المذكورة في المقال.

خريطة برامج قناة الزمالك الرياضية المُتنوعة

تتميز قناة نادي الزمالك بالعديد من البرامج على شاشتها التي سوف تنال اعجاب الجمهور لما تقدمه من محتوى مُختلف يهتم به أي مشجع زملكاوي، وتتنوع برامج قناة الزمالك بين برامج ستوديوهات تحليلية للمباريات، وحصاد أسبوع الزمالك، والسهرات الرياضية، وتغطيات حصرية، ومن أهم البرامج المُذاعة عبر شاشة قناة الزمالك:
  • برنامج - سهرة مع المُستشار – والذي يُقدمه رئيس نادي الزمالك، ليُناقش العديد من قضايا النادي والرياضة المصرية وخصوصاً كرة القدم.
  • برنامج – زملكاوي – ويقدمه اثنان من أبناء نادي الزمالك لمعوا في سماء الاعلام الرياضي وهم: خالد الغندور وكريم حسن شحاتة، ويقومون من خلال حلقات البرنامج باستضافة العديد من مُحللي كرة القدم في مصر من أبناء القلعة البيضاء أيضاً.
  • برنامج – ملوك الصالات – والذي تقدمه الإعلامية الرياضية نيرة الأحمر، ويختص البرنامج بأخبار ألعاب الصالات "كرة السلة – الكرة الطائرة – كرة اليد".
  • برنامج – أخبارنا – وتقدمه فرح علي الإعلامية الزملكاوي الشابة، ويهتم البرنامج بالأخبار الرياضية المصرية على مدار اليوم، من خلال السوشيال ميديا والجرائد الرسمية.
  • برنامج - نهارك أبيض - ويقدمه مجموعة من شباب الإعلاميين الزملكاوية، وهو البرنامج الإخباري الصباحي على شاشة الزمالك سبورت
كما تعرض القناة على مدار اليوم باقة مميزة من أفضل البرامج الرياضية، بالإضافة إلى مباريات محلية وافريقية وعالمية لنادي الزمالك منذ تأسيسه.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023