تردد قناة الزمالك Zamalek TV على النايل سات 301 لمتابعة أخبار القلعة البيضاء

استقبل تردد قناة نادي الزمالك على القمر الصناعي نايل سات 301 على جميع أنواع الرسيفرات، وأهم البرامج المعروضة على Zamalek TV.
تردد قناة نادي الزمالك على النايل سات 301 بآخر تحديث لاستقبال القناة التي ينتظرها ويُتابعها ملايين من مُشجعي نادي الزمالك في مصر والوطن العربي، ويُمكن استقبال قناة الزمالك الفضائية عبر القمر الصناعي المصري فقط، ولا يتواجد ترددات لها على الأقمار الأخرى، وتعتبر قناة نادي الزمالك القناة الرسمية للقلعة البيضاء، وهي القناة الثانية من نوعها بعض قناة الأهلي المصري، ليكون نادي الزمالك ثاني نادي مصري يمتلك قناة فضائية لجماهيرة العريضة.
تردد قناة نادي الزمالك
قناة الزمالك
يمكن استقبال تردد قناة الزمالك وهي القناة الرسمية لنادي الزمالك الآن لمتابعة أقوى البرامج الرياضية لكبار نجوم ولاعبي نادي الزمالك السابقين، كما تعرض القناة بعض المباريات المُسجلة للنادي الزمالك من بطولات الدوري وكأس مصر، وبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يتملك النادي حقوق بثها إعلامياً.

محتويات الموضوع

في هذا المقال ننشر لجماهير نادي الزمالك جدول تردد قناة الزمالك على النايل سات بآخر تحديثات بعد تحديث القمر المصري من نايل سات 201، إلى 301، ويُمكن استقبال القناة على جميع أنواع الرسيفرات، غير أنه من الأفضل استقبالها على الرسيفرات التي تدعم قنوات إتش دي، نظراً لاحتمالية ترقية بث القناة إلى الإتش دي بعد تحديث النايل سات الأخير.

انطلاق قناة الزمالك على نايل سات

انتظر جماهير الزمالك سنوات طويلة لأن يكون لناديهم قناة فضائية أسوة بالغريم التقليدي النادي الأهلي، وقد أصبح الحُلم حقيقة الآن، حيث أطلق نادي الزمالك قناته الفضائية في الرابع والعشرين من سبتمبر عام 2020، وبهذه المناسبة تم الإعلان عن تردد قناة الزمالك لاستقبالها عبر مدار النايل سات.
تبث قناة الزمالك برامجها وفقراتها الرياضية المُختصة فقط بنادي الزمالك المصري على مدار ٢٤ ساعة، وتقدم أخبار النادي للجماهير، والعديد من البرامج التاريخية عن تاريخ الزمالك، وسيكون لقناة الزمالك ستوديو تحليلي لمباريات فريق الكرة في كافة البطولات.

كما ستغطي قناة الزمالك جميع الأحداث الرياضية الخاصة بفرق الألعاب المختلفة، من كرة اليد وكرة السلة وجميع الألعاب الرياضية الأخرى.

تردد قناة الزمالك على نايل سات 

استقبل الآن تردد قناة الزمالك على القمر الصناعي نايل سات 301 عبر جميع أجهزة الاستقبال، ولم يحسم بعد إذا كان البث سيكون HD أو SD حتى الآن.
التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11449 أفقي 27500
إذا كان تردد قناة Zamalek TV موجود بالفعل على جهاز الاستقبال كونه نفس تردد قناة دي إم سي السابق، فقط كل ما عليك هو تجديد البحث بالتردد لاستقبال قناة الزمالك.

ستجد بعد انتهاء البحث القناة قد أُضيفت إلى قائمة القنوات الفضائية باسم: Zamalek TV.

برامج قناة الزمالك

برنامج زملكاوي: يعتبر برنامج زملكاوي هو البرنامج الرئيسي للقناة، يُذاع يومياً في العاشرة مساءاً عبر شاشة القناة، ليناقش جميع أخبار القلعة البيضاء وأهم الصفقات المنتظرة وتحليل أداء الفريق الأول لكرة القدم في بطولة الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا. برنامج زملكاوي من تقديم خالد الغندور وأحمد جمال وطارق يحيى.

برنامج أخبارنا: هو من أقوى البرامج الرياضية الإخبارية على قناة الزمالك، من تقديم فرح علي ونيرة الأحمر.

الإستديو التحليلي: تقدم قناة الزمالك لجماهيرها ستوديو تحليلي لتحليل المباريات التي يكون نادي الزمالك طرفاً بها، ويبدء الإستوديو التحليلي لمباريات نادي الزمالك قبل انطلاق المباريات بساعة أو ساعتين على حسب المباراة، يقدم الاستوديو التحليلي النجم الزملكاوي الكبير طارق يحي.

إلى هذا نكون قد أنهينا هذا المقال حول تردد قناة الزمالك على نايل سات 301، في حال وجود استفسارات أو صعوبات في استقبال القناة على الرسيفر لديكم، راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، ليقوم فريق قنوات أونلاين بمساعدتكم إن أمكن ذلك.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023