تردد قناة طيور الجنة لأناشيد وأغاني الأطفال على العرب سات

تردد قناة طيور الجنة للأطفال الجديد على القمر الصناعي عرب سات، القناة مجانية كل ما عليك فعله هو إجراء عملية البحث من خلال التردد التالي

تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات أصبح مُنذ مدّة من أكثر الترددات التي تبحث عنها الأمهات في الوطن العربي، وقد أعلنت إدارة قناة طيور الجنة أن القناة عن وقف البث الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات مُنذ عدة سنوات، وهذا يعني أن المشاهدين سوف يستطيعون مُتابعة القناة عبر القمر الصناعي عرب سات، وقد تم الإعلان عن التردد الجديد للقناة.

تردد قناة طيور الجنة
قناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة من أقدم القنوات التي تقدم مُحتوى خاص بالأطفال، كانت تقدم الأغاني الترفيهية وبعض أفلام الرسوم المتحركة لذلك يتابعها معظم أطفال الوطن العربي لما تقدمه من محتوى يناسب جميع الفئات العمرية.

محتويات الموضوع

في هذا المقال سنعرض لكم جدول تردد قناة طيور الجنة على العرب سات، حيث أن طيور الجنة لا تُبث إلا على قمر عرب سات بدر 6 فقط بعدما انتقلت إليه من النايل سات، ورُبما تعود من جديد إلى النايل سات 301 الفترة القادمة، فتابعونا لمعرفة آخر التحديثات والتطورات بشأن تواجد طيور الجنة على النايل سات.

نبذة عن قناة طيور الجنة

نطلق بث قناة طيور الجنة عام 2008، وتسهيلاً للغة التواصل مع المشاهدين جعلت القناة مُعظم مقدمي برامجها من الأطفال، والجدير بالذكر أن القناة تُنظم حفلات غنائية للأطفال في معظم الدول العربية مثل (مصر - السُّعُودية - الإمارات - قطر - عمان - اليمن - الكويت - عمان - البحرين - العراق - سوريا - الأرْدُنّ - لبنان - فلسطين - ليبيا - تونس - السودان - الجزائر - المغرب).

وتقوم القناة بالإعلان عن الحفلات من طريق الصفحات الرسمية على الإنترنت ومن خلال القناة أيضاً.

كما يُمكن للمتابعين من جميع أنحاء العالم مُتابعة محتوى قناة طيور الجنة من أناشيد دينية وترفيهية وتعليمية والتي تُعرض على قناة طيور الجنة، عن طريق زيارة: موقع طيور الجنة الرسمي على الإنترنت.

تردد قناة طيور الجنة عرب سات

يمكنك إضافة القناة إلى قائمة قنوات الرسيفر الخاص بك بواسطة تردد قناة طيور الجنة للأطفال الجديد على القمر الصناعي عرب سات، القناة مجانية كلّما عليك فعله هو إجراء عملية البحث بواسطة التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
عرب سات 11310عمودي (V) 30000

يبلغ عدد مشتركين قناة طيور الجنة على اليوتيوب 18 مليون مُشترك، وهذا يدل على شعبية القناة الكبيرة في الوطن العربي، هي من أحب القنوات لدى الأطفال لما تقدمه من مُحتوى مميز، تحفظ الأطفال أَغَانٍ طيور الجنة ويرددانها دائماً، لذلك قناة طيور الجنة هي الأفضل للأطفال.

وأخيراً يُمكنكم ايضاً استقبال جميع ترددات قنوات الأطفال على النايل سات.

كما يمكنكم إرسال أي مُشكلة قد تواجهك بواسطة التعليقات وسوف نرد على استفساراتكم على الفور، موقع قنوات أون لاين يتمنى لك مُشاهدة مُمتعة.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023