ترددات القنوات الرياضية على (أقمار الشرق) الياه سات والقمر الأذري

ترددات القنوات الرياضية على الياه سات والقمر الأذري أذربيجان سات والقمر الأفغاني أفغانسات لضمان مشاهدة المباريات مجاناً.
جميع ترددات القنوات الرياضية على الياه سات والأذري المجانية، القمر الإماراتي الياه سات YahSat-1A 52.5°E، والقمر الأفغاني أفغان ساتAfghansat-1 (Eutelsat 48D) 48°East ، والقمر أذربيجان سات AzerSpace-1 46°E، التي تعتبر من أفضل الأقمار الرياضية التي تنقل جميع المباريات من مختلف الدوريات مجاناً وبدون اشتراكات.

ترددات قنوات رياضية اقمار الشرق

وتمتلك القنوات الرياضية على أقمار الشرق الحقوق الرسمية لبث بطولة الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي على القنوات المجانية المفتوحة على تلك الأقمار، بالإضافة أيضاً لنقلها مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا ومباريات المنتخبات الأوروبية في تصفيات أمم أوروبا وتصفيات كأس العالم.

قنوات القمر الإماراتي ياه سات الرياضية: Varzish Sport HD – TOLO HD - Rah-e-Farda TV – ArezoTV - Maiwand TV - Negaah TV - Tamadon TV – Mitra - Lemar TV.

قنوات القمر الأفغاني أفغان سات الرياضية: Rah-e-Farda TV - Batur TV - 3 Sport TV.

قنوات القمر الأزري الرياضية: CBC SPORT HD - 1 TV Georgia - 2 TV Georgia - Idman Azerbaycan - AZ TV Azerbaycan.

المباريات المنقولة على القنوات الرياضية أقمار الشرق


إذا كنت ترغب في مشاهدة جميع المباريات من الدوريات العالمية، بالطبع تستطيع فعل ذلك بتركيبة أقمار الشرق، قم بتركيب القمر الصناعي ياه سات مع القمر الازري والقمر الأفغاني على طبق واحد قطره متر فأكثر، وسوف تضمن مشاهدة مباريات:

بالإضافة إلى مباريات الدوري الأوروبي يوروبليج، ودوري الأبطال تشامبيونزليج، وتصفيات كأس العالم، وكأس العالم قطر 2022 والعديد من البطولات الأخرى مجاناً وبدون إشتراكات.

ترددات القنوات الرياضية على الياه سات


جميع القنوات الرياضية على القمر الإماراتي مفتوحة ومجانية، فقط تحتاج لشفرة بيس لفتح القنوات والاستمتاع بمشاهدة المباريات في أي وقت وبدون سيرفرات شيرنج أو إنترنت، فقط استقبل قمر الياه سات بأقوى تردد، ثم ابحث عن القنوات وقم باستقبالها، وأضف شفرات البيس الخاصة بكل قناة.

تردد قناة فارزيش سبورت Varzish Sport HD


قناة فارزيش سبورت هي قناة طاجيكستانية، تمتلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والدوري الانجليزي الممتاز وكأس رابطة الاندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
Yahsat52.5°E11938أفقي27500

كما تعرض قناة فارزيش سبورت أيضاً مباريات الدوري الألماني وكاس ألمانيا والدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والدورى الفرنسى والدورى الروسى وكاس العالم قطر 2022 ودوري أبطال أسيا والدوري الاميركي للمحترفين سلة.

تردد قناة طلوع TOLO TV


قناة طلوع هي قناة رياضية أفغاني على القمر الاماراتي ياهسات، تعرض مباريات من مختلف البطولات الأوروبية على الهواء مباشرة مجاناً بدون اشتركات.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
Yahsat52.5°E12015أفقي27500

وفي حالة عدم استقبال قناة طلوع بالتردد السابق، قم بتجربة البحث مرة أخرى بالتردد البديل لقناة طلوع على الياه سات 11785 معدل ترميز 27500 واستقطاب افقي.

تردد قناة آرزوArezoTV


قناة آرزو الافغانية العامة، هي احدى قنوات هيئة الاذاعة والتلفزيون الافغانية، وتقوم بعرض مباريات كرة القدم على الهواء مباشرة وتمتلك حقوق البث الحصري للعديد من بطولات كرة القدم الأوروبية.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
Yahsat52.5°E12015أفقي27500

ويمكن أيضاً البحث عن قناة أريزو عن طريق التردد البديل لقناة ArezoTV بالقيم التالية: تردد 11938، معدل ترميز 27500، استقطاب افقي.

ترددات القنوات الرياضية على الياه سات


ترددات قنوات مايواند Maiwand TV ونيجاه Negaah TV وتمدون Tamadon TV وميترا Mitra وليمار Lemar TV والتي تعرض العديد من المباريات الأوروبية مجاناً على الياه سات.

القناةالترددالإستقطابمعدل الترميز
Maiwand
Negaah
Tamadon
Mitra
Lemar 
12015
12015
12015
12015
12015
أفقي
أفقي
أفقي
أفقي
أفقي
27500
27500
27500
27500
27500

وبذلك نكون قد عرضنا لكم جميع ترددات القنوات الرياضية على الياه سات، لمشاهدة جميع المباريات مجاناً.

ترددات القنوات الرياضية على القمر الأذري


يعتبر القمر الأذري من أشهر أقمار الشرق التي تتيح لمستقبلي القمر استقبال العديد من القنوات الرياضية المجانية، وتُعد قناة سي بي سي سبورت واحدة من أشهر القنوات الرياضية المجانية في العالم حيث أنها تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الالماني والدوري الاسباني والدوري الايطالي والعديد من البطولات الاخرى.

تردد قناة سي بي سي سبورت CBC SPORT HD


قناة سي بي سي الاذربيجانية المجانية على القمر الاذري هي من أهم القنوات الرياضية التي تتيح امكانية مشاهدة المباريات مجاناً، يسهل استقبال القمر الاذري في مصر والسعودية ودول المغرب العربي والخليج باطباق تبدأ من 70 سم لما فوق.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
AzerSpace 46°E11135أفقي27500

وتذيع قناة سي بي سي الرياضية المباريات على الهواء مباشرة بتعليق اللغة الأذربيجانية، ولكن يمكن تشغيل bein Audio على الرسيفرات التي تدعم تلك الخاصية.

تردد قناة TV Georgia الأولى والثانية


تعتبر قنوات TV Georgia من القنوات الرياضية المميزة على القمر الأذري، وتذيع أيضاً العديد من مباريات كرة القدم مجاناً، وتُفتح القنوات الجورجية الرياضية بشفرة بيس فقط.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
AzerSpace 46°E11095أفقي27500

وبهذا التردد تُستقبل قنوات 1TV و 2TV الجورجية، وتعرض تلك القنوات الرياضية بعض مباريات الدوريات الخمس الكبرى.

تردد قناة إيدمان Idman Azerbaycan


من أكثر الترددات التي يبحث مُستقبلي القمر الأذري 46 شرق، هو تردد قناة ايدمان اذربيجان الرياضية، لما تتميز به القناة من صورة عالية الوضوح، ونقلها للعديد من مباريات كرة القدم للدوريات الخمس الكبرى في اوروبا مجاناً.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
AzerSpace 46°E11175أفقي27500

وبنفس التردد 11175 الخاص بقناة ايدمان، تُستقبل أيضاً قناة AZ TV الرياضية، أي أن التردد السابق يستقبل قناتان من أهم القنوات الرياضية على القمر الأذري، ايدمان سبورت، وإيه زد تي في.

ترددات قنوات القمر الأفغاني الرياضية


القمر الأفغاني هو ثالث أقمار الشرق الرياضية أهمية، حيث يضم إلى قنواته ثلاثة قنوات تقوم ببث مباريات كرة القدم من الدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي ودوريات أخرى أوروبية وأسيوية.
  1. تردد قناة Rah-e-Farda TV الرياضية: تردد: 11293 - ترميز: 27500 - استقطاب: عمودي.
  2. تردد قناة Batur TV الرياضية: تردد: 11293 - ترميز: 27500 - استقطاب: عمودي.
  3. تردد قناة 3 Sport TV الرياضية:  تردد: 11293 - ترميز: 27500 - استقطاب: عمودي.
وبامتلاكك لقنوات الرياضة على أقمار الشرق الثلاثة الاكثر أهمية، القمر الاماراتي والقمر الأذري والقمر الأفغاني، تأكد من أنك تستطيع مشاهدة مبارياتك المفضلة في أي وقت مجاناً وبدون عناء الإشتراكات.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليق واحد

جميع الحقوق محفوظة © 2023