تردد قناة الديب دراما لمشاهدة مسلسلات عربية وأجنبية على النايل سات

تعمل القناة على جميع أنواع الريسيفرات نظراً لأنها تعمل بتقنية SD، ونظراً لقوة التردد حيث أنه حزمة عامة سوف تتمكن مشاهدتها بدون تقطيع أو تشويش، تابع تردد قناة الديب دراما على النايل سات وهو.
ظهر منذ فترة قصيرة تردد قناة الديب دراما على القمر الصناعي نايل سات لتقدم أفضل وأحدث المُسلسلات، تعمل قناة AL Deeb Drama على مدار 24 ساعة في اليوم، تعرض القناة الأن بعض المُسلسلات الأجنبية ، والتي لتتمكن من مشاهدتها يجب عليك تحميلها من الانترنت او الاشتراك في بعض الباقات التلفزيونية مدفوعة الأجر.

تردد قناة الديب دراما على النايل سات

ومن خلال قناة الديب دراما سوف تشاهد كل هذا مجاناً، ونظراً لأن القناة متخصصة وتم تنزيلها لعشاق الدراما في الوطن العربي، تقوم بترجمة ودبلجة المُسلسلات الأجنبية الى اللغة العربية، وبجانب ذلك تقوم بعرض الدراما المصرية والسعودية والخليجية والسورية، ومن خلال السطور القادمة سوف تعرف كيفية استقبال قناة الديب دراما بكل سهولة.


تردد قناة الديب دراما للمسلسلات على النايل سات

في ظل القنوات التي ترحل عن Nilesat ظهرت قناة الديب دراما الناقلة لأحدث المُسلسلات العربية والأجنبية ومن خلال موقع قنوات أونلاين سوف أقدم لك تردد قناة Al Deeb Drama وكيفية استقبالها.

تابع تردد قناة الديب دراما على النايل سات وهو:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات10816رأسي (H)27500

تعمل القناة على جميع أنواع الرسيفرات نظراً لأنها تعمل بتقنية SD، ونظراً لقوة التردد حيث أنه حزمة عامة سوف تتمكن مشاهدتها بدون تقطيع أو تشويش.

كيفية استقبال قناة الديب دراما على النايل سات

كل ما عليك فعله هو ضبط الطبق على النايل سات، وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بالضغط على زر Menu في ريموت الرسيفر.
  2. سترى امامك كلمة البحث اليدوي.
  3. وبعد ذلك اضغط على إضافة تردد وهو المذكور في الجدول أعلى المقال.
القناة يمكن استقبالها بطبق حجمة يبدأ من 70 سم وذلك حجم الطبق المناسب لاستقبال النايل سات، وبذلك تكون قد استقبلت قناة الديب دراما للمسلسلات. 

قناة الديب دراما بث مباشر

نظراً لأن قناة الديب دراما الأن في مرحلة البث التجريبي لم يظهر لها بث مباشر رسمي عبر الإنترنت، ولا حتى أي صفحات رسمية على موقع فيس بوك او يوتيوب، وبذلك الطريقة الوحيدة لمشاهدة القناة هي عبر شاشة التلفزيون وذلك من خلال تردد قناة الديب دراما.

عزيزي القارئ لا تتردد ابداً من مراسلتنا حالة مواجهتك لأي مشكلة في استقبال القناة، وسوف يأتيك الرد بالحل في أسرع وقت.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023