تردد قناة الديب أفلام لمشاهدة أحدث الأفلام على النايل سات لعام 2021

ظهرت قناة الديب أفلام على النايل سات لعرض الافلام العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص لتكون إضافة كبيرة في قائمة قنواتك التلفزيونية، تابع تردد قناة الديب أفلام وهو

الأن من خلال تردد قناة الديب افلام سوف تتمكن من مشاهدة أحدث الأفلام العربية على النايل سات، حيث ظهرت القناة منذ وقت قصير، وقد عرضت القناة بعض الأفلام التي تم عرضها في السينمات خلال السنوات القليلة الماضية، وسوف أعرض لك مجموعة من الأفلام التي تم عرضها على قناة AL Deeb Drama.
  • الجزيرة 1.
  • الجزيرة 2.
  • إكس لارج.
  • عايز حقي.
  • هي فوضى.
  • غبي منه فيه.
  • Dhoom.
والعديد من الأفلام السينمائية الاخرى التي يتم عرضها من خلال تردد قناة Al Deeb Aflam على مدار 24 ساعة، والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات الديب سوف تصدر قناة متخصصة للأفلام الأجنبية المترجمة في وقت قريب، وذلك بعد نجاح القناة المتخصصة للأفلام العربية.

تردد قناة الديب أفلام على النايل سات
قناة الديب أفلام



يمكن أيضاً مشاهدة تردد قناة الديب دراما على النايل سات.

تردد قناة الديب أفلام على النايل سات


ظهرت قناة الديب أفلام على النايل سات لعرض الافلام العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص لتكون إضافة كبيرة في قائمة قنواتك التلفزيونية، والجدير بالذكر انها تعرض أفلامها حتى الأن بدون فواصل اعلانية.

تابع تردد قناة الديب أفلام وهو:

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11179رأسي (H)27500


تردد القناة حزمة عامة لذلك سوف يعمل معك بدون تشويش او تقطيع في شاشة القناة، وتعمل ايضاً على جميع اجهزة الريسيفر حيث أنها تعمل بتقنية إس دي ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف تتعرف على كيفية استقبال القناة.

استقبال قناة الديب أفلام على النايل سات


كيفية استقبال قناة الديب أفلام بكل سهولة كل ما عليك هو اتباع الخطوات البسيطة التالية:


  1. ضبط طبق الدش على النايل سات.
  2. الضغط على زرار المنيو في الريموت.
  3. اختيار كلمة البحث اليدوي.
  4. اختيار كلمة اضافة تردد.
  5. تقوم بإدخال التردد الموجود في الجدول بالأعلى.
  6. إجراء عملية البحث لتجدها تحت مُسمى Al Deeb Aflam.
وسوف تتمكن من مشاهدة باقة من أفضل الأفلام المصرية مجاناً، قناة الديب أفلام تقوم بالبث من مصر وذلك منذ انطلاقها في الأيام القليلة الماضية.

قناة الديب أفلام بث مباشر


العديد من المشاهدين يتابعون بعض القنوات من خلال الانترنت وذلك عن طريق البث الحي، ولكن للأسف حتى الأن لا يوجد بث مباشر لقناة الديب أفلام، نظراً لانها في مرحلة البث التجريبي، حتى انه لا يوجد للقناة اي موقع رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي او الويب، لذلك الطريقة الوحيدة لمُشاهدتها هي من خلال تردد قناة الديب افلام على النايل سات.

في حالة وجود اي استفسار بخصوص استقبال تردد قناة الديب أفلام يمكنك مراسلتنا في التعليقات أسفل المقال.



إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023