تردد قناة الجزيرة على جميع الأقمار الصناعية بآخر تحديث بعد التعديل

تردد قناة الجزيرة الاخبارية وباقي قنوات الجزيرة على جميع الاقمار الصناعية بآخر تحديثات للترددات لعام 2020.
تردد قناة الجزيرة بآخر تحديث على القمر الصناعي المصري نايل سات "nilesat 201 7.0°w" وجميع الأقمار الأخرى، لاستقبال جميع قنوات الجزيرة سواء قناة الجزيرة الإخبارية أو الجزيرة الوثائقية أو الجزيرة مُباشر أو الجزيرة إنجليزي، نعرضه لكم هُنا على موقع الترددات "قنوات أونلاين"، مع العلم أنه تم تجربة جميع ترددات الجزيرة الواردة في جداول الترددات هُنا، وتم استقبال القنوات على أكثر من رسيفر سواء HD أو رسيفر SD عادي الجودة.
تردد قناة الجزيرة الاخبارية 2020
جدير بالذكر أن قنوات الجزيرة هي شبكة قنوات تلفزيونية مُتخصصة تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية، وتم اطلاق القنوات مطلع شهر نوفمبر من عام 1996 من الدوحة، بدأت الشبكة بقناة الجزيرة الإخبارية، ثم توسعت وضمت للشبكة عدة قنوت متخصصة أخرى بعدة لغات أجنبية حيث تُعرض في جميع أنحاء العالم عبر العديد من الأقمار الصناعية.

وتضم شبكة قنوات الجزيرة 6 قنوات فضائية بجودات مُختلفة وبعدة لغات مُختلفة أيضاً، وهي:
  1. Aljazeera Arabic Channel HD
  2. Al Jazeera Mubasher Channel HD
  3. Al Jazeera Mubasher 2 Channel HD
  4. Al Jazeera Documentary Channel HD
  5. Aljazeera English Channel HD
  6. Al Jazeera Balkan Channel
وإليكم جداول ترددات القنوات (تردد قناة الجزيرة) حسب الأقمار الصناعية.

تردد قناة الجزيرة الجديد نايل سات

تردد قناة الجزيرة على النايل سات يُمكنكم من استقبال جميع قنوات الشبكة على القمر، كما يُمكن أيضاً البحث باستخدام التردد الشبكي للنايل سات، والذي يُمكنكم من استقبال جميع قنوات القمر مرة واحدة وفي عملية بحث واحدة.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات
النايل سات
10971
12520
رأسي (V)
أفقي (H)
27500
27500
وبعد انتهاء البحث بالترددات التالية Aljazeera Frequencies سوف تجدون القنوات في قائمة القنوات على الرسيفر بالاسماء السابق ذكرها.

تردد قناة الجزيرة الجديد عرب سات

أيضاً يُمكنكم تردد الجزيرة الفضائية من استقبال كافة قنوات شبكة الجزيرة الإعلامية، كما يمُكنكم البحث عن شبكة الجزيرة باستخدام التردد الشبكي للعرب سات، والذي يُمكنكم من استقبال جميع قنوات القمر في عملية بحث واحدة.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
العرب سات
العرب سات
11604
11045
أفقي (H)
أفقي (H)
27500
27500
وتُستقبل قنوات الجزيرة على العرب سات بجودة HD أي يلزم رسيفرات حديثة عالية الدقة لاستقبال القنوات دون مشاكل، فاذا قمت بالبحث برسيفر عادي SD ولم تستقبل القنوات، كل ماعليك فعله هو تغيير الرسيفر.

إليكم قائمة بأفضل الرسيفرات التي تنصحكم بها قنوات أونلاين:

تردد قنوات الجزيرة على الهوتبيرد

القمر الأوروبي الهوتبيرد أيضاً من الأقمار التي تُبث من خلالها شبكة قنوات الجزيرة، وخاصة قناة الجزيرة إنجليزي لتعبر القناة حدود العالم العربي وتُتاح مشاهدتها لدول أوروبا وأمريكا، ويمكن أيضاً استقبالهم عن طريق التردد الشبكي للهوتبيرد واستقبال كافة قنوات القمر الأوروبي بتردد واحد.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
الهوت بيرد
12111
رأسي (V)
27500
ولمشاهدة قناة الجزيرة على الهوتبيرد، نود اعلامكم أنه يلزم الاشتراك في احدى سيرفرات الشيرنج نظراً لأن قناة الجزيرة أخبار مُشفرة على القمر الأوروبي هوتبيرد.

إلى هُنا نكون قد عرضنا لكم جداول ترددات قنوات الجزيرة على الأقمار الصناعية المُختلفة، لا تنسوا مشاركتنا عبر التعليقات أسفل المقال إذا واجهتكم مشكلات عند محاولة الاستقبال، حتى نحاول مساعدتكم وحتى تعم الفائدة للجميع.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023