ترددات قناة العربية "alarabiya HD" الإخبارية على جميع الأقمار

تعرف على أحدث ترددات قناة العربية للأخبار على النايل سات وتردد العربية على العربي سات وتردد قناة العربية على الهوتبيرد.
قناة العربية الإخبارية السعودية تُعتبر من أقوى قنوات الأخبار في الوطن العربي وهي تابعة للتلفزيون السعودي، وتُبث اشارتها من مدينة دُبي للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحظى #قناة_العربية بمُشاهدة عالية في الوطن العربية لتغطيتها المستمرة للأحداث الرياضية والسياسية والفنية والاقتصادية على مدار الساعة.
 
ترددات قناة العربية

ويُمكن استقبال تردد قناة العربية على العديد من الأقمار الصناعية، حيث يتواجد تردد العربية للأخبار على النايل سات والعرب سات وآسيا سات والهوت بيرد ويوتلسات، وهو ما يجعلها من أكثر قنوات الأخبار العربية انتشاراً، ولها أيضاً موقع اخباري رسمي على الانترنت وهو موقع قناة العربية.

ترددات قناة العربية الإخبارية


لاستقبال قناة العربية على جميع أنواع الرسيفرات، قم بإدخال تردد العربية حسب القمر الذي قمت باستقباله، ثم ابحث عن القنوات وانتظر حتى انتهاء البحث، وسيتم إضافة قناة العربية إلى قائمة القنوات باسم alarabiya HD.

تردد قناة العربية على نايل سات


القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
الترميز
نايل سات
11747
رأسي
27500

تردد قناة العربية على عرب سات


القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
الترميز
عرب سات
11938
رأسي
27500

تردد قناة العربية على هوت بيرد


القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
الترميز
هوت بيرد
11747
افقي
27500

تردد قناة العربية على آسيا سات


القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
الترميز
آسيا سات
4080
افقي
27500

تعرف الآن على طريقة إضافة تردد لجميع أنواع الرسيفرات، ولمتابعة تحديثات ترددات العربية حال حدوث أي تغيرات عليه، قم بزيارة صفحة ترددات قناة العربية الرسمية.

ترددات قناة العربية أخبار الجديدة


  • تردد قناة العربية على قمر عرب سات بدر 6: التردد: 12399، الاستقطاب: افقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4. 
  • تردد قناة العربية على قمر يوتلسات 8 غرب: التردد: 11471، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  •  تردد قناة العربية على قمر يوتلسات 7 غرب (في دول شمال افريقيا فقط): التردد: 11559، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6. 
  • تردد قناة العربية على قمر بدر 5 (في دول شمال افريقيا فقط): التردد: 12284، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

البث المُباشر لقناة العربية للأخبار


يوفر موقع العربية.نت (وهو الموقع الرسمي للقناة)، خدمة البث المُباشر لقناة العربية على مدار 24 ساعة دون انقطاع، وذلك لمن يرغب في مشاهدة العربية عبر الانترنت، ودون الحاجة لتلفاز ورسيفر لمشاهدتها.


قناة العربية على السوشيال ميديا


لمتابعة المزيد عن قناة العربية للأخبار ومتابعة الأخبار أول بأول، يُمكنكم ذلك عبر زيارة مواقع التواصل الاجتماعي:
وتنشر قناة العربية للأخبار على قنواتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار الجديدة على مدار الساعة، كما تنشر خريطة برامجها ومواعيد عرضها على شاشة قناة العربية على التليفزيون.

عن قناة العربية للأخبار


في عام 2003 أطلق مركز تلفزيون الشرق الأوسط قناته الإخبارية "العربية تي في" لتنضم القناة لشبكة قنوات إم بي سي السعودية.

وفي العام التالي لإطلاق قناة العربية، تم إطلاق موقع العربية نت الإخباري، وهو الموقع الرسمي التابع للقناة، وأصبح الآن من أكثر مواقع الأخبار زيارة في الدول العربية. ولمزيد من المعلومات حول قناة العربية للأخبار، تفضل بزيارة الرابط التالي.

وفي حال وجود أي استفسارات حول استقبال قناة العربية او إضافة أي تردد لأي قناة على مختلف الأقمار الصناعية، راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسيقوم فريق قنوات أونلاين بالرد على استفساراتكم.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023