تردد قناة بين سبورت المفتوحة bein sports HD على النايل سات

استقبل تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة على النايل سات، قناة بين سبورت الغير مشفرة وقناة بين الإخبارية.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة المتواجدة على القمر الصناعي نايل سات والتي تذيع أحياناً بعض المباريات الهامة خاصة للمنتخبات والأندية العربية الأكثر جماهيرية في الأحداث والبطولات العالمية، تعرض قناة bein sports hd المفتوحة مباريات المنتخبات العربية في كأس العالم، كما تعرض أحياناً مباريات الأندية المصرية والقطرية إذا شاركوا في مونديال الأندية.

ترددات بين سبورت المفتوحة 2021

وتمتلك باقة بين سبورت الرياضية على النايل سات حقوق بث جميع البطولات العالمية لكرة القدم تقريباً، فهي مالك الحقوق الرسمي لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا، وتعرض بين سبورت مباريات الدوريات الأوروبية، ومباريات المنتخبات من العالم أجمع في تصفيات كأس العالم وتصفيات البطولات القارية.

وفي هذا المقال سننشر لكم جدول تردد قناة بين سبورت المفتوحة بآخر تحديث، وكل ما عليك فعله لاستقبال إشارة تردد بين سبورت، هو فتح قائمة الترددات من إعدادات الرسيفر الخاص بك على حسب نوعه، واضافة التردد الخاص بالقناة من الجدول التالي، ثم البحث عن القنوات، ويمكنك معرفة طريقة إضافة قناة إلى الرسيفر إذا كنت تواجه صعوبة في إضافة الترددات والبحث عن القنوات.

تردد قناة bein sports HD المفتوحة


الجدول التالي يوضح أحدث تردد يعمل حالياً بإشارة عالية على النايل سات لاستقبال قناة بين سبورت المفتوحة المجانية، ومن المتوقع أن تنقل المباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي سيُقام في دولة قطر الفترة القادمة بين بطل دوري أبطال إفريقيا وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11054أفقي (H)27500

قنوات بي إن سبورتس هي باقة قنوات رياضية مدفوعة مُسبقاً تضم 10 قنوات رياضية بجودة عالية، وهي تابعة لشبكة قنوات بي إن الترفيهية، تنقل مُعظم البطولات الرياضية الدولية، وتبث محتواها باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أن هناك باقة بين سبورت على القمر التركي وتُبث باللغة التركية، وتتواجد أيضاً الباقة الرياضية بي إن سبورت الفرنسية على القمر استرا 19 باللغة الفرنسية.

ترددات بي إن سبورتس الباقة كاملة


لاستقبال قنوات باقة بي إن سبورت كاملة، قم بإدخال الترددات التالية إلى قائمة الترددات على جهاز الاستقبال لديك، ثم اختر هذه الترددات وابحث عن القنوات، ولكن ينبغي لمشاهدتها وفتحها الاشتراك في باقة بين سبورت الرياضية واقتناء جهاز الاستقبال رسيفر الخاص بها.

قنوات بين سبورتس التردد الأول:

bein sports 1 HD.
bein sports 3 HD.
bein sports premium 1 HD.
bein sports premium 1 HD.
bein sports max 2 HD.
bein sports max 3 HD.

التردد الأول:
التردد:11013.
معدّل استقطاب الموجة: أفقي.
معدّل الترميز 27500.
معدّل تصحيح الخطأ: 2/3.
إشارة ارسال البث DVB-S2.
معدّل تردد الموجة: 8PSK.

قنوات بين سبورتس التردد الثاني:

bein sports HD.
bein sports 2 HD.
bein sports 4 HD.
bein sports 5 HD.
bein sports 5 HD.
bein sports premium 3 HD.

التردد الثاني:
التردد: 11054.
معدّل استقطاب الموجة: أفقي.
معدّل الترميز: 27500.
معدّل تصحيح الخطأ: 2/3.
إشارة ارسال البث: DVB-S2.
معدّل تردد الموجة: 8PSK.

قنوات بين سبورتس التردد الثالث:

bein sports 7 HD.
bein sports news  HD.
bein sports max 1 HD.
bein sports max 4 HD.
bein sports xtra 1 HD.
bein sports xtra 2 HD.

التردد الثالث:
التردد: 12604.
معدّل استقطاب الموجة: أفقي.
معدّل الترميز: 27500.
معدّل تصحيح الخطأ: 2/3.
إشارة ارسال البث: DVB-S2.
معدّل تردد الموجة: 8PSK.

وجميع هذه الترددات تعمل فقط على القمر الصناعي المصري نايل سات، ويلزم لمشاهدة القنوات الاشتراك في احدى باقات بين سبورتس كما ذكرنا سابقاً، ولكن تردد قناة بين سبورت المفتوحة وتردد قناة بين سبورت نيوز يستقبلا القناتان المفتوحتان على النايل سات.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023