تردد قنوات بي إن سبورت التُركية الناقلة للدوريات العالمية على تُرك سات

استقبال تردد قنوات بين سبورت التُركية على القمر الصناعي ترك سات وطريقة استقبال القمر التركي في الوطن العربي بسهولة.

تُبث باقة قنوات بين سبورت بالتعليق التُركي عبر القمر الصناعي تركسات 42 شرق Turksat 42E على قوس الأقمار، وبإضافة ترددات باقة بي إن سبورت التُركية، يمكن استقبال جميع قنوات الباقة وعددها 7 قنوات رياضية تنقل مُعظم مباريات الدوريات الأوروبية الكُبرى وبطولات كُرة القدم العالمية مجاناً بالتعليق التُركي.

تردد بي إن سبورت تركيا
شعار بي إن سبورت

تُبث جميع قنوات بي إن سبورت تُركيا بالجودة عالية الدقة HD، ويُمكن استقبالها بسهولة في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجدير بالذكر أن باقة بين سبورت على القمر التُركي باشتراك مدفوع، إلا أن القناة الإخبارية bein Sports Haber HD التي يتم استقبالها بنفس تردد الباقة، تذيع مُعظم مباريات المراحل النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا مجاناً.

محتويات الموضوع

ستتعرف في هذا المقال على حقوق بث البطولات والدوريات على باقة بين سبورت التركية على القمر التركي، وتردد استقبال قنوات بين سبورت على القمر تركسات 42 شرق.

حقوق بث باقة bein Sports التُركية

باقة بين سبورت تُركيا تمتلك حقوق بث العديد من الدوريات على مُستوى العالم على قنواتها الرياضية بالتعليق التُركي، وبعض المُباريات تُعرض أحياناً على القناة المفتوحة بين سبورت هابر الإخبارية، وهو ما يجعل الكثير من مُستقبلي القمر التُركي يبحثون عن تردد بين سبورت تركيا لاستقبال تلك القناة الرائعة.

تعرض بين سبورت تركيا عبر قنواتها الرياضية مُباريات:

ومن المُؤكد أيضاً أن قنوات بين سبورت التُركية ستعرض جميع مُباريات كأس العالم قطر 2022 عبر شاشتها على القمر التُركي، كما تنقل جميع مُباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وحقوق البث هذه دائمة لخمس سنوات قادمة قابلة للتجديد، وسنقوم بتحديث المقال حين حدوث أي تجديد بشأن حقوق بث المُباريات على شبكة بين سبورت تُركيا.

تردد قنوات بي إن سبورت التُركية على تُركسات

إذا كنت تنوي استقبال القمر التركي، أو استقبلته بالفعل، قم باختيار القمر التركي من قائمة الأقمار الصناعية على الرسيفر الخاص بك، ثم اختر قائمة الترددات، وقم بإضافة تردد قنوات بين سبورت التركية الموجود بالجدول التالي، ثم فعل خيار البحث عن القنوات، واختر البحث عن جميع القنوات.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
ترك سات12379أفقي30000

بعد انتهاء عملية البحث ستجد جميع قنوات باقة بين سبورت التركية قد تم اضافتها لقائمة القنوات على جهاز الاستقبال لديك، وفي حال عدم استقبال القنوات، يُمكن أن تكون المشكلة في طبق الدش لديك، قد يكون بحاجة لإعادة ضبطه إلى مدار القمر التركي بشكل صحيح وأكثر دقة لضمان استقبال كافة قنوات القمر.

اسماء قنوات باقة بي إن سبورت التُركية

عند انتهاء البحث عن قنوات بين سبورت التركية، على القمر التركي ترك سات الواقع على مدار 42 درجة شرق، ستجد قنوات الباقة الرياضية بهذه الأسماء في قائمة القنوات لديك.

  1. bein Sports HD Turkey.
  2. bein Sports 2 HD Turkey.
  3. bein Sports 3 HD Turkey.
  4. bein Sports 4 HD Turkey.
  5. bein Sports Max 1 HD Turkey.
  6. bein Sports Max 2 HD Turkey.
  7. bein Sports Haber HD Turkey.

ستجد أن قناة bein Sports Haber مفتوحة مجاناً، تماماً مثل قناة بين سبورت الإخبارية ضمن باقة بين سبورت على النايل سات والعرب سات.

استقبال القمر التركي تركسات 42 شرق

لاستقبال قنوات بي إن سبورت التركية، يلزم استقبال قمر تركسات 42 شرق، وهو القمر الوحيد الذي تتواجد عليه باقة بي إن سبورت التركية التابعة لمجموعة بي إن الإعلامية القطرية.

ويمكن استقبال القمر التركي بسهولة في جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأطباق تبدأ أقطارها من 60 سنتيمتر فقط، نظراً لقوة تغطية القمر التركي في الشرق الأوسط.

ولمعرفة كيفية توجيه الطبق إلى مدار 42 شرق لاستقبال قمر Turksat، تفضل بقراءة هذا المقال لمعرفة الخطوات بالتفصيل: طريقة استقبال القمر التركي Türksat 42E.

بهذا نكون انتهينا من هذا المقال الذي تناولنا فيه تردد قنوات بي إن سبورت التركية، وطريقة استقبال القمر التركي لتنزيلها عليه، وحقوق بث البطولات المنقولة عبر الباقة التركية، وفي حال وجود استفسارات لديكم، ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال وسوف يرد فريق قنوات أونلاين على جميع أسئلتكم في أقرب وقت مُمكن.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023