تردد قناة بين سبورت المفتوحة bein Sport HD لمشاهدة كأس العالم قطر 2022

استقبل الآن تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات لمشاهدة كأس العالم فيفا قطر 2022 وتغطية خاصة لجميع مباريات البطولة.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات 301 لمُشاهدة مباريات كأس العالمFIFA قطر 2022، حيث أعلنت إدارة شبكة قنوات بي إن الرياضية بالدوحة عن بث 28 مباراة من إجمالي 64 مباراة خلال مونديال قطر عبر القناة المفتوحة على القمر المصري، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجمهور العربي من مشاهدة البطولة التي ينتظرونها كل أربع سنوات.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة
شعار بين سبورت

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق بث جميع مُباريات كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية التي أتاحت لها مجموعة بي إن الإعلامية حق بث مباريات المونديال للمُساهمة في تغطية البطولة التي تُقام لأول مرة في الوطن العربي.

محتويات الموضوع

يستهل المنتخب القطري مشواره في مشاركته الأولى بكأس العالم كونه البلد المضيف للبطولة مشواره بمُواجهة مُنتخب الإكوادور في المباراة الإفتتاحية على ملعب ستاد البيت بالدوحة في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد 20 نوفمبر 2022، وهو حدث ينتظره الملايين من المشجعين العرب على شاشة بين سبورت المفتوحة.

سنتعرف خلال هذا المقال على تردد Bein Sport HD المفتوحة على النايل سات 301 الواقع على مدار 7 درجات غرب، وقمر سُهيل سات الواقع على مدار 26 درجة شرق، ويُمكن استقبال القمرين بسهولة في جميع أنحاء الوطن العربي بأطباق استقبال تبدأ أقطارها من 60 سنتيمتر.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على نايل سات

بين سبورت إتش دي، هي قناة رياضية تابعة لمجموعة بي إن الإعلامية القطرية وتُبث عبر قمر النايل سات بدون الحاجة لاشتراك في إحدى باقات بي إن الرياضية، وتعرض عبر شاشتها بعض المُباريات للأندية القطرية والأندية الخليجية وبعض مباريات من دوريات عربية وعالمية.

تعرض أيضاً bein Sport HD المفتوحة بعض المباريات الهامة في البطولات الكُبرى خاصة عندما تُشارك في تلك البطولات أندية أو مُنتخبات عربية، فقد أذاعت من قبل بعض مُباريات كأس العالم روسيا 2018 لمُشاركة منتخب مصر والسعودية وتونس والمغرب في البطولة.

نقلت أيضاً بي إن المفتوحة مُباريات النادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية بها للمرة الثالثة في تاريخه.

ومع إنطلاق كأس العالم قطر 2022، ستنقل القناة المفتوحة على النايل سات العديد من المباريات احتفالاً بإقامة المونديال لأول مرة في دولة عربية عبر التاريخ.

الجدول التالي يوضح تردد بين سبورت إتش دي المفتوحة على النايل سات 301 على مدار 7 غرب، اضف التردد إلى قائمة الترددات على جهاز الاستقبال "رسيفر"، ثم ابحث عن القنوات وانتظر حتى انتهاء البحث.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11054أفقي27500
نايل سات12604رأسي27500

ملحوظة هامة: إذا لم تجد إشارة عند اضافة تردد بين سبورت المفتوحة من الجدول السابق، يجب تغيير مُعامل تصحيح الخطأ إلى: 2/3، حيث أن في معظم أجهزة الرسيفر يُضبط المُعامل على Auto أو 3/4، فيجب تعديله يدوياً حينها.

ستجد القناة تم اضافتها إلى قائمة القنوات على جهازك باسم: Bein Sport HD.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على سهيل سات

قمر سُهيل سات هو قمر صناعي قطري يقع على مدار 26 درجة شرق، ويمكن استقباله في جميع الدول العربية نظراً لتغطيته العالية في منطقة الشرق الأوسط، ويحتوي القمر القطري ايضاً على جميع قنوات بين سبورت القطرية.

الجدول التالي يوضح تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على سهيل سات، اضف التردد إلى قائمة الترددات على الرسيفر، ثم اختر البحث عن القنوات وانتظر حتى ينتهي البحث ثم احفظ القنوات، بعد ذلك ستجد القناة أُضيفت بالفعل لقائمة قنواتك.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
سهيل سات11566أفقي27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3، ويجب تعديله يدوياً إذا كان جهاز الاستقبال لديك يقوم بضبط المُعامل تلقائي إلى 3/4 أو 5/6.

لمراجعة تحديثات تردد قناة بين سبورت باستمرار، حال حدوث أي تغييرات على التردد سواء على النايل سات أو سهيل سات اذهب إلى الموقع الرسمي: الترددات Bein.

جدول مباريات كأس العالم على بي إن سبورت المفتوحة

طبقاً لميثاق التعاقد المُبرم بين الفيفا والقنوات المالكة لحقوق بث مُباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، والذي ينص على عدم منع مُتابعي ومُشجعي كرة القدم من مشاهدة منتخبات بلادهم في البطولات الكُبرى تحت أي ظروف، حتى وإن كان بث المُباريات حصرياً على باقة قنوات مُحددة.

ولمشاركة أربعة منتخبات عربية في المونديال، فقد قررت شبكة بي إن الإعلامية المالكة لمجموعة قنوات بي إن الرياضية، بث ثمانية وعشرون مُباراة من كأس العالم المُقام في قطر على قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات وسُهيل سات، على أن تكون المُباريات كالتالي:

المُباراةموعدها
قطر 🆚 الإكوادوريوم الأحد، 20 نوفمبر
أمريكا 🆚 ويلزيوم الأثنين، 21 نوفمبر
فرنسا 🆚 استراليايوم الثلاثاء، 22 نوفمبر
بلجيكا 🆚 كندايوم الأربعاء، 23 نوفمبر
البرازيل 🆚 صربيايوم الخميس، 24 نوفمبر
إنجلترا 🆚 أمريكايوم الجمعة، 25 نوفمبر
فرنسا 🆚 الدنماركيوم السبت، 26 نوفمبر
الأرجنتين 🆚 المكسيكيوم السبت، 26 نوفمبر
بلجيكا 🆚 المغربيوم الأحد، 27 نوفمبر
إسبانيا 🆚 ألمانيايوم الأحد، 27 نوفمبر
البرتغال 🆚 أوروجواييوم الأثنين، 28 نوفمبر
ويلز 🆚 إنجلترايوم الثلاثاء، 29 نوفمبر
تونس 🆚 فرنسايوم الأربعاء، 30 نوفمبر
بولندا 🆚 الأرجنتينيوم الأربعاء، 30 نوفمبر
اليابان 🆚 أسبانيايوم الخميس، 1 ديسمبر
كوستاريكا 🆚 ألمانيايوم الخميس، 1 ديسمبر
الكاميرون 🆚 البرازيليوم الجمعة، 2 ديسمبر

⚽ خمسة مباريات من دور ثمن النهائي.

⚽ ثلاثة مباريات من دور ربع النهائي.

⚽ مبارتي الدور نصف النهائي.

⚽ المُباراة النهائية لكأس العالم فيفا قطر 2022.

وبالطبع يُمكن للمُشتركين في باقة كأس العالم من بين سبورت من متابعة جميع مباريات البطولة عبر قنوات bein Sport Max التي اطلقتها مجموعة بي إن الإعلامية تحديداً لبث مباريات المونديال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ستنقل قنوات bein Sport Max 1/2 المباريات بالتعليق العربي.

ستنقل قنوات bein Sport Max 3/4 المباريات بالتعليق الإنجليزي.

ستنقل قنوات bein Sport Max 5/6 المباريات بالتعليق الفرنسي.

بهذا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن ترددات بين سبورت المفتوحة على القمر المصري نايل سات، والقمر القطري سُهيل سات، وجدول مباريات كأس العالم المنقولة على bein Sport HD المفتوحة، لا تنسوا التعليق اسفل هذا المقال عن القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم على مًختلف الأقمار الصناعية ليستفيد الجميع.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023