تردد قناة الرياضية المغربية TNT الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022

تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية Arryadia tnt Morocco لمشاهدة جميع مباريات منتخب المغرب أسود الأطلسي في كأس العالم فيفا قطر 2022.

تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT Morocco على القمر الصناعي يوتلسات 23.5 درجة شرق، والتي أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك نقلها لمباريات المُنتخب المغربي في كأس العالم فيفا قطر 2022 عبر شاشتها، بالإضافة إلى سبع مُباريات أخرى بخلاف مباريات أسود الأطلس.

تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية
شعار قناة الرياضية المغربية الأرضية

تُقام بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لأول مرة في الشرق الأوسط وتحديداً في الوطن العربي، ويُشارك في المونديال أربعة منُتخبات عربية، هُم المُنتخب القطري بصفته البلد المضيف، ومنتخبات السعودية وتونس والمغرب، والذين تأهلوا للُمشاركة في العُرس الكروي العالمي عن قارتي آسيا وأفريقيا على الترتيب.

محتويات الموضوع

الجدول التالي يوضح تردد قناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي يوتلسات 23.5 درجة شرق، ويُمكن استقبال القناة من خلال هذا القمر الصناعي في جميع دول المغرب العربي والوطن العربي أجمع، كما يُمكن للمُشاهدين من المملكة المغربية مشاهدة قناة الرياضية المغربية الأرضية عبر البث الأرضي الرقمي.

تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لكأس العالم

حصلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية على حقوق بث 10 مباريات من بطولة كأس العالم 2022 المُقامة في قطر، ومن ضمنها جميع مباريات المنتخب المغربي في دور المجموعات بعدد ثلاث مُباريات.

الرياضية المغربية TNT
الرياضية المغربية الناقلة لكأس العالم 2022

مع اختيار 7 مباريات أخرى بعد انتهاء دور المجموعات، على أن تكون من ضمنها جميع مُباريات المُنتخب المغربي في الأدوار الإقصائية حال تأهل أسود الأطلس من مجموعتهم التي تضم بلجيكا وكندا وكرواتيا.

اضف تردد الرياضية المغربية الأرضية TNT لاستقبال القناة عبر القمر الصناعي يوتلسات 21.5 شرق من الجدول التالي، وهي قناة مفتوحة لا تحتاج إلى اتصال بالانترنت أو إلى أي اشتراكات مُسبقة الدفع.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
يوتلسات 21.511858رأسي7200

شفرة البيس للقناة الرياضية المغربية الأرضية: 26 02 BA E2 DC AF C2 4D.

في حال لم تعمل شفرة البيس لفتح القناة، فيجب إدخال شفرة CW حيث أن أحياناً يتم تغيير نظام شفرة البيس الخاصة بقناة الرياضية المغربية الأرضية إلى نظام سي دابيو، وهو نظام مُطور لنظام البيس.

في هذه الحالة تكون الشفرة مُكونة من 32 حرف ورقم، بدلاً من 16 حرف ورقم في نظام البيس، ولهذا فعليك بإدخال الشفرة السابقة مرتين مُتتاليتين، وسوف تُفتَح معك القناة على الفور.

مواعيد مُباريات منتخب المغرب

يستهل منتخب أسود الأطلس مشواره في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 من المجموعة السادسة، بمواجهة المُنتخب الكرواتي، ثم يواجه المُنتخب البلجيكي في المُباراة الثانية، على أن يختتم أسود الأطلس مُباريات دور المجموعات بمواجهة المُنتخب الكندي في المُباراة الثالثة والأخيرة.

الجدول التالي يوضح مواعيد مباريات المنتخب المغربي في دور المجموعات من مونديال قطر 2022:

المباراةالموعد
المغرب vs كرواتياالأربعاء الموافق 23 نوفمبر، الساعة 11:00 ص
بلجيكا vs المغربالأحد الموافق 27 نوفمبر، الساعة 03:00 م
كندا vs المغربالخميس الموافق 01 ديسمبر، الساعة 05:00 م

مواعيد المُباريات بتوقيت المملكة المغربية.

وبهذا نكون قد عرضنا لجماهير المُنتخب المغربي، تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية والتي سوف تنقل جميع مباريات المنتخب المغربي على الهواء مُباشرة عبر البث الأرضي الرقمي للمُشاهدين من داخل المغرب، وعبر القمر الصناعي يوتلسات 21.5 شرق لجميع المُشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023