تردد قناة bein sport المفتوحة والإخبارية على النايلسات وسهيل سات 2021

تردد قناة بين سبورت الإخبارية نيوز على القمر نايل سات وسهيل سات 2019 لمتابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية العالمية
تردد قناة بين سبورت المفتوحة التابعة لشبكة قنوات بين سبورت القطرية، وهي أشهر شبكة قنوات رياضية لنقل مباريات كرة القدم من مختلف البطولات العالمية في الشرق الأوسط، وتستحوذ قنوات بين سبورت على حقوق بث مباريات الدوريات الأوروبية المختلفة والبطولات القارية وكأس العالم وكأس العالم للأندية حصريا على شاشتها، ويضم تردد قنوات بين سبورت أكثر من 18 قناة رياضية.

ترددات bein sports الجديدة

ويلزم لمشاهدة مجموعة بين الرياضية الاشتراك في إحدى الباقات الخاصة بها مع اقتناء رسيفر بي إن الخاص بتشغيل تلك القنوات، حيث أنها قنوات مشفرة غير مفتوحة على الأقمار الصناعية.

شاهد أيضاً: تردد قناة بي إن دراما "bein Drama" الجديد. ضمن باقة بي إن الترفيهية، وهي قناة متخصصة في الدراما العربية والتركية.

وتوجد على الأقمار الصناعية نايل سات وسهيل سات، قناتان مفتوحتان ضمن مجموعة بين سبورت، وهما قناة بين سبورت إتش دي، وقناة بين سبورت الإخبارية، ويمكن استقبالهما عن طريق إضافة تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات أو سهيل سات.

تردد قناة بين سبورت الإخبارية نايل سات

تردد قناة بين سبورت الإخبارية التي يتم استقبالها كقناة مفتوحة على النايلسات وسهيل سات، وتقوم بنقل الأخبار رياضية من جميع الدوريات العالمية، وتعرض ملخصات إخبارية لمباريات الدوريات الشهيرة على مستوى العالم.

أحدث تردد بين سبورت الإخبارية

ويمكن استقبال القناة ومشاهدتها على مدار ٢٤ ساعة من خلال البحث عنها بالتردد الخاص بها، كل قمر على حدا. ويمكنك استقبال تردد قناة الكاس القطرية لمشاهدة الدوريات العربية.

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية على نايل سات

على القمر الصناعي نايل سات يتم استقبال قناة بين سبورت الإخبارية المفتوحة عن طريق إضافة التردد التالي، ويشمل تردد bein sport news أيضاً على قناة bein sport HD المفتوحة، والتي تبث بعض المباريات من الدوريات العربية كالدوري القطري والدوري السوري والبحريني والعراقي.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 12604 أفقي 27500
والآن سوف نستعرض لكم ترددات قنوات بين سبورت المفتوحة والمشفرة على القمر الصناعي سهيل سات.

تردد قنوات بين سبورت على سهيل سات 2021

وتتواجد أيضاً ترددات قنوات بين سبورت على القمر سهيل سات، ما بين قنوات بين سبورت المفتوحة ومنها القناة الإخبارية، والقنوات المشفرة والتي تحتاج إلى اشتراك لمشاهدتها

تردد قناة بين سبورت الإخبارية "سهيل سات"

لمشاهدة القناة الإخبارية التابعة لشبكة بين سبورت على القمر الصناعي سهيل سات، قم بضبط الترددات التالية:
القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
سهيل سات11566أفقي27500

تردد قنوات beinsport المشفرة على سهيل سات 2020

لمشاهدة قنوات بي إن سبورت "بين سبورت" المشفرة على سهيل سات 2019، bensport 1HD و beinsport 2HD و beinsport 3HD و beinsport 4HD قم بضبط التردد التالي:

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
سهيل سات11547أفقي27500

لمشاهدة قنوات بي إن سبورت "بين سبورت" المشفرة على سهيل سات 2019، bensport 5HD و beinsport 6HD و beinsport 7HD و beinsport 8HD و beinsport MAX 1HD قم بضبط التردد التالي:

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
سهيل سات11585أفقي27500

لمشاهدة قنوات بي إن سبورت "بين سبورت" المشفرة على سهيل سات 2019، bensport 9HD و beinsport 10HD و beinsport 11HD و beinsport 12HD و beinsport MAX 2HD قم بضبط التردد التالي:

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
سهيل سات11623أفقي27500

لمشاهدة قنوات بي إن سبورت "بين سبورت" المشفرة على سهيل سات 2019، bensport 13HD و beinsport 14HD و beinsport 15HD و beinsport 16HD و beinsport MAX 3HD قم بضبط التردد التالي:

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
سهيل سات11642أفقي27500

جدير بالذكر أن باقي قنوات باقة ماكس وباقي القنوات الرياضية، سوف يتم استقبالها عن طريق تردد قناة beinsort المفتوحة السابق ذكره.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

3 تعليقات

  1. شكرا لك على هذا الموضوع المتكامل

    1. العفوو 🙏🏻
  2. Yo quiero en fifa de nintedo suitch sin publico
جميع الحقوق محفوظة © 2023