تردد قناة الكاس hd المفتوحة عربسات ونايلسات 2022

لمتابعي بطولات كرة القدم الخليجية تردد قناة الكاس hd المفتوحة على النايل سات والعرب سات وأهم البطولات التي تنقلها قنوات الكاس الرياضية.
تردد قناة الكاس hd الرياضية القطرية يأتي ضمن ترددات مجموعة قنوات الكاس الرياضية وهي من أكثر القنوات الرياضية مُتابعة في منطقة الخليج العربي نظراً للبطولات العديدة التي تذيعها المجموعة القطرية، وتمتلك قنوات الكأس مجموعة كبيرة من بطولات كرة القدم في الخليج بالإضافة لبعض بطولات قارة آسيا. وبالرجوع قليلاً للوراء فقد بدأت قناة الكاس بثها الفضائي لجماهير الرياضة العربية في أواخر شهر إبريل من عام 2006.

وكانت آنذاك تحت مُسمى "قناة الدوري والكاس" المملوكة لشبكة الجزيرة، إلا أنها انفصلت عن شبكة الجزيرة مع تحُول قنوات الجزيرة الرياضية إلى قنوات بي إن سبورت، وأصبحت باقة قنوات الكاس القطرية باقة رياضية منفصلة تضُم ثمان قنوات رياضية تُبث بتقنيات HD عالية الجودة.

ترددات قناة الكاس المفتوحة hd لعام 2020
قناة الكاس سبورت

ومع بداية إنطلاق قناة الكاس الرياضية المفتوحة، حظت القناة بنسب مُشاهدة عالية في قطر ومنطقة الخليج العربي، لتُصبح خلال وقت وجيز القناة الرياضية الثانية من حيث الأهمية في الخليج العربي بعد قنوات الجزيرة سابقاً "بي إن سبورت حالياً" وجاء ذلك بسبب الإنطلاقة القوية التي بدأت بها قناة الكاس وبثها لبطولة دورة الألعاب الآسيوية التي أُقيمت على الأراضي القطرية عام 2006، كما نقلت العديد من مباريات كرة القدم للمُنتخبات الخليجية المُختلفة في تصفيات كأس العالم 2008 بألمانيا وكأس الأمم الأسيوية.

تردد قناة الكاس hd المفتوحة التي تُعتبر من أكثر القنوات الرياضية شعبية في الخليج العربي سوف نعرضه لكم من خلال موقع ترددات قنوات أونلاين، والقناة تُبَث إشارتها عبر مدار النايل سات ومدار العرب سات (بدر 4) ومدار جلاكسي الأمريكي.

إستقبال قناة الكاس المفتوحة hd

يُمكن إستقبال قنوات الكاس المفتوحة والمُشفرة "تعمل بإشتراك" على أكثر من قمر صناعي، لعل أهم الأقمار الصناعية التي تحمل تردد الكاس الرياضية بالنسبة للعرب هي: القمر Nilesat 7.3° W - القمر Arabsat Badr4 26° E - القمر Galaxy 97° W الأمريكي، ومُشاهدة البطولات الرياضية الخليجية والآسيوية على الهواء مباشرة.
تردد قناة الكاس المفتوحة HD على ثلاثة أقمار صناعية سوف نعرضه لكم من خلال جدول الترددات في هذا المقال.
قد تكون مُهتم أيضاً بتردد قناة بي إن سبورت المفتوحة إذا كُنت من مُشجعي ومحبي كرة القدم خصوصاً والرياضة عامةً.
ولإستقبال قنوات ALKASS hd يلزم إقتناء رسيفر hd، ثم إضافة الترددات التي سوف نعرضها عليكم من خلال جدول ترددات قنوات الكاس، إلى قائمة الترددات في الرسيفر لديكم ثم البحث عن القنوات لتتمكن بعدها من استقبال ثماني قنوات رياضية ضمن باقة القنوات الرياضية القطرية ALKASS.

تردد قناة الكاس hd المفتوحة 2022

لإضافة تردد قناة الكاس المفتوحة وترددات باقة قنوات الكاس كاملة، قوموا بالدخول إلى الإعدادات في الرسيفر الخاص بكم، ثم إختيار التركيب، ثم قائمة الترددات Transponders List، وبعد ذلك اختيار اضافة تردد، وسوف تُفتح أمامكم على شاشة التلفاز نافذة لإدخال قيم التردد، نقوم بإدخال تردد القناة من الجدول أدناه.

تردد قناة الكاس الرياضية نايل سات:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
11919
أفقي
27500

تردد قناة الكاس سبورت عرب سات بدر4:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
عرب سات
12245
رأسي
27500

تردد قناة الكاس hd الرياضية جلاكسي سات:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
12184
أفقي
22500

وبعد ذلك اختيار الاستقطاب، ثم كتابة مُعدل الترميز، والضغط على تطبيق confirm وبذلك ستكونوا أضفتوا التردد الخاص بقنوات الكاس. الخطوة الأخيرة هي اختيار التردد والضغط عليه ليضاف إلى جانب التردد علامة √ ثم الضغط على البحث واختيار بحث الشبكة.

البث المُباشر قناة الكاس hd المفتوحة

بغض النظر عن مُشاهدة قنوات الكاس عبر النايل سات أو أي قمر صناعي آخر.
تردد قناة alkass hd 2020
تردد الكاس الرياضية

فيُمكنك متابعة بث قناة الكاس على الهواء مباشرة عن طريق الموقع الرسمي لقناة الكاس على الانترنت، لتكون لديك امكانية مُشاهدة جميع الأحداث الرياضية المُذاعة عبر شاشة قنوات الكاس الرياضية من أي مكان وفي أي وقت، حيث يعمل البث على أجهزة الجوال والكُمبيوتر المحمول وأجهزة التلفاز التي تدعم المُتصفح.

حقوق البث على قنوات الكأس hd

تمتلك قنوات الكاس الرياضية القطرية حقوق بث العديد من بطولات كرة القدم على مُستوى العالم، وتنقل بعضها عبر قناة الكاس hd المفتوحة، والبعض الآخر عبر قنوات الكاس المُشفرة والتي يلزم اشتراك لمُشاهدتها، ومن أهم البطولات المُذاعة عبر شاشة قناة الكاس هي:
  • بطولة الدوري القطري (دوري نجوم قطر).
  • بطولات كؤوس قطر (كأس قطر - كأس أمير قطر - كأس نجوم قطر - كأس الشيخ جاسم).
  • بطولة دوري الأبطال الآسيوي.
  • بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
  • بطولات كأس آسيا وتصفيات كأس آسيا.
  • تصفيات كأس العالم الآسيوية.
  • بطولة كأس الخليج العربي.
  • بطولات الدوري الجزائري الممتاز وكأس الجزائر وكأس السوبر الجزائري.
  • بطولات الدوري التونسي (الرابطة التونسية المُحترفة) وكأس تونس.
  • بطولات الدوري السوداني وكأس السودان.
  • بطولة الدوري البلجيكي المُمتاز.
  • بطولة الدوري الإسباني - الدرجة الثانية.
والعديد من بطولات كرة القدم الأُخرى، كالدوري العراقي والدوري الكويتي والدوري الأردني والدوري العماني والكثير من البطولات الآسيوية للمنتخبات بأعمارهم المُختلفة.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023