تردد قناة بي ان دراما على النايل سات وطريقة مُشاهدتها 2020

تردد قناة بي إن دراما الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وطريقة الاشتراك لمشاهدة قناة بين دراما والاستمتاع بالمسلسلات الحصرية التي تُعرض عبر شاشتها.
تردد قناة بي إن دراما "bein Drama HD" وهي قناة للمسلسلات العربية تأتي ضمن باقة قنوات بي إن الترفيهية، وتقوم قناة المسلسلات التابعة لشبكة قنوات بي إن بعرض أحدث المسلسلات المصرية والمسلسلات الخليجية والمسلسلات التركية المُدبلجة على مدار 24 ساعة.

تردد قناة بي إن دراما bein Drama نايل سات

جدير بالذكر أن قناة بي إن دراما قناة مُشفرة، يمكن استقبالها على النايل سات بسهولة، ولكن لفتح القناة ومشاهدتها يلزم الاشتراك في إحدى الباقات المتوفرة عبر موقع bein.net وطلب الرسيفر الخاص بالشركة، أو امتلاك رسيفر يدعم الكروت الذكية مثل رسيفر دريم بوكس أو رسيفر كيوماكس.
مواضيع أخرى قد تُفيدك

ويمكنكم الاطلاع على خريطة مسلسلات بي إن دراما المُحدثة باستمرار عبر الصفحة الرسمية لقناة بي ان دراما على موقع السينما الشهير المختص بالاعمال الدرامية والسينمائية.

تردد قناة bein Drama HD على النايل سات

يمكن استقبال قناة bein Drama بصيغة HD وجودة 1080 على القمر الصناعي المصري نايل سات، عن طريق الرسيفر الخاص بشركة بي إن، أو إحدى الرسيفرات الداعمة للكروت الذكية الفاتحة للقنوات المُشفرة.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11180أفقي (H)27500

للإشتراك في إحدى باقات بي إن الترفيهية، توجه إلى الموقع الرسمي bein.net واطلع على العروض واسعار الباقات وراسل الدعم الفني لإتمام الاشتراك.

استقبال قناة بي إن دراما

تستقبل قناة بي ان دراما على مدار النايل سات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم اطلاق القناة وبدأ بثها في الأول من نوفمبر عام 2017 الماضي.

تردد قد يهمك أيضاً: تردد قناة بين سبورت الإخبارية المفتوحة على النايل سات

وتملكها شبكة بي إن الإعلامية وتأتي ضمن باقات قنوات بي إن المُختلفة، وتضم باقات بي إن العديد من القنوات المتخصصة ومنها: قنوات بي إن سبورت، قناة بي إن موفيز، قناة بي إن مسلسلات، قناة بي إن دراما، والعديد من القنوات المميزة الأخرى.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023