تردد قنوات art حكايات HD لمتابعة المسلسلات حصريا على نايل سات

استقبل تردد قنوات art حكايات الجديد HD بعد تحديثه لتنزيل قنوات إي آر تي بصيغة عالية الجودة ومتابعة أقوى المسلسلات الحصرية.
يبحث عشاق الدراما التلفزيونية دوماً عن أقوى القنوات التي تعرض المسلسلات الجديدة والقديمة حصرياً على مدار 24 ساعة، ومن أشهر القنوات المتخصصة في المسلسلات هي قنوات art حكايات على القمر الصناعي نايل سات، ومن المُميز للمُشاهدين أنه تم تحديث تردد قنوات art حكايات، وأصبحت الآن بجودة HD عالية الدقة، لتلبي رغبات مُتابعيها من جميع الدول العربية.
تردد art حكايات HD
ولاستقبال قنوات حكايات بجودة عالية الدقة، قم بتحديث جهاز الاستقبال لديك واضافة تردد قنوات art حكايات الجديد بعد التحديث الأخير، واستمتع بجودة صورة عالية، ومُشاهدة بلا انقطاع وبدون فواصل مُزعجة، وسوف تجد اسماء قنوات إيه آر تي حكايات قد تم تغييرهم في قائمة القنوات بالرسيفر، وإضافة HD لهما بعد انتهاء البحث بالتردد الجديد.

تردد قنوات art حكايات 1 و 2 الجديد HD

الآن وفي خطوة جديدة من إدارة قنوات الإيه آر تي، يمكنكم استقبال إشارة تردد ART Hekayat HD على جميع اجهزة الاستقبال التي تدعم سيرفرات السيسكام، لتنزيل القنوات الجديدة إيه أر تي حكايات 1 وإيه آر تي حكايات 2 بجودة عالية، والجدول التالي يوضح التردد الجديد بآخر تحديث طرأ عليه.
القمر
تردد
إستقطاب
الترميز
نايل سات12034أفقي (H)27500
جدير بالذكر أن باقة حكايات التابعة لقنوات art تعرض مسلسلات على مدار 24 ساعة على القناتين الأولى والثانية، ويعمل التردد بثبات ودون انقطاع، ويسهل استقباله طالما قمت باستقبال قمر نايل سات بثبات، ويمكن أيضاً تنزيل قنوات art حكايات عن طريق البحث الأعمى عن القنوات باستخدام أقوى تردد للنايل سات والذي يقوم بجلب جميع قنوات القمر دُفعة واحدة.

قنوت إي آر تي art حكايات

قناة المُسلسلات إي آر تي حكايات هي قنوات مُتخصصة سعودية تابعة لشركة راديو وتلفزيون العرب والتي تتبع شبكة قنوات أو إس إن الآن، ويتم استقبال القناتين بنفس التردد على القمر الصناعي نايل سات.
 
إقرأ أيضاً:

وتعتبر قنوات الحكايات هي من أشهر القنوات التي تخصصت في الدراما التلفزيونية منذ بدء انتشار القنوات الفضائية المتخصصة، وتحظى حتى هذه اللحظة بنسب مشاهدة عالية في جميع الدول العربية، وتقوم بعرض أحدث المسلسلات التلفزيونية المصرية والخليجية والسورية على مدار 24 ساعة.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليقان (2)

  1. جيد
    1. شكرا جزيلا 😊
جميع الحقوق محفوظة © 2023