تردد قناة ATN TV الناقلة لكأس العالم فيفا قطر 2022 على الياهسات 52 شرق

استقبل تردد قناة atn tv الأفغانية عبر قمر الياه سات الإماراتي 52 درجة شرق، واستمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

حصلت قناة Ariana Television الأفغانية، والمعروفة اختصاراً باسم ATN TV والتي تُبث عبر القمر الصناعي الإماراتي ياهسات 52 درجة شرق، على حقوق بث مُباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 عبر شاشتها، ليكون قمر الياهسات من الأقمار التي يُمكن استقبالها لمتابعة مونديال قطر في الوطن العربي.

تردد قناة atn الأفغانية على ياه سات
شعار قناة atn الأفغانية

تُبث قناة أيه تي إن تي في عبر القمر الإماراتي بتقنية إتش دي عالية الدقة، ويُمكن استقبالها على الحزمة العريضة، على أطباق تبدأ أقطارها من 70 سنتيمتر أو أكثر على حسب المدينة التي يتم استقبال القمر بها.

محتويات الموضوع

إشارة تردد قناة ATN TV قوية وذات جودة عالية، مما سيجعل تجربة المُشاهدة رائعة وبدون تقطيع، فقط استقبل القناة عن طريق إضافة التردد من الجدول التالي إلى قائمة الترددات في الرسيفر Transponders List أو TP List ثم ابحث عن القنوات.

بعد انتهاء البحث، اختر القناة من قائمة القنوات على الرسيفر باسم ATN TV HD، ثم ادخل شفرة البيس الخاصة بالقناة لفتحها، واستمتع بمشاهدة مباريات منتخبك المُفضل في مونديال قطر 2022.

جدول تردد قناة ATN TV HD

الجدول التالي يوضح تفاصيل تردد قناة ATN TV HD التابعة لشبكة تلفزيون أريانا الأفغانية على الياهسات 52 شرق، والاستقطاب ومُعدل الترميز، تأكد من كتابة معلومات التردد بطريقة صحيحة على الرسيفر لضمان استقبال القناة.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
ياهسات12015أفقي27500

تعرف إلى طريقة استقبال قمر الياه سات الإماراتي الواقع على مدار 52 درجة شرق على قوس الأقمار الصناعية من خلال التقرير التالي:أقوى تردد ضبط الياه سات لالتقاط اشارة القمر واستقباله بسهولة.

شفرة بيس قناة ATN على ياه سات

شفرة البيس هي نظام تشفير أساسي قابل للتشغيل البيني، تستخدمه بعض القنوات الفضائية لتشفير محتواها إلا لمُستخدمي تلك الشفرة أو الكود الذي يجب إدخاله إلى قائمة الشفرات في جهاز الاستقبال الرسيفر.

الجدول التالي يوضح شفرة بيس قناة ATN TV HD على الياه سات، اضغط على زر صفحة الشفرات من الريموت كنترول وقم بكتابة الشفرة مع الأخذ بعين الإعتبار الحروف الكبيرة والصغيرة في الكود، ثم اضغط موافق لفتح القناة والاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022.

نوع التشفيرالكود
نظام تشفير بيس12 56 D7 3F 5D 10 AC 19

تعرف إلى طريقة إدخال شفرة البيس لجميع أنواع الرسيفرات من خلال التقرير التالي:طريقة إدخال شفرة بيس بشكل صحيح لمُعظم أجهزة الرسيفر.

استمر في متابعتنا للحصول على آخر تحديثات ترددات القنوات الفضائية على جميع الأقمار الصناعية، ولا تتردد في ترك تعليق لنا أسفل هذا المقال بالقناة التي ترغب في معرفة ترددها أو شفرة البيس الخاصة بها.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023