ترددات قنوات دُبي (الباقة كاملة) على النايل سات وجميع الأقمار الأخرى

قنوات دُبي (تلفزيون دبي) المملوكة لمؤسسة دُبي للإعلام هي باقة من القنوات الفضائية عالية الجودة على العديد من الأقمار الصناعية، وأهما النايل سات والعرب سات والهوت بيرد، وتضم الباقة تسع قنوات مُتنوعة ما بين قناة عامة ترفيهية وقناة للدراما وقناة للأفلام الأجنبية وقناة لسباقات الخيول وثلاث قنوات رياضية وقناة دينية وقناة سما دُبي.

تردد قنوات دبي
شعارات قنوات دبي

تردد قنوات دُبي على القمر الصناعي نايل سات كان قد تم تغييره مُنذ عدة أشهر، وواجه العديد من المُشاهدين مُشكلات في استقبال قنوات دُبي على أجهزة الرسيفر الخاصة بهم بسبب تغيير تردد الباقة كاملة.

محتويات الموضوع

تُعتبر قنوات دُبي من أهم وأقوى القنوات الفضائية خاصة في منطقة الخليج العربي، نظراً للمُحتوى الترفيهي عالي الجودة الذي تُقدمه لمُشاهديها لتحقيق رؤية القناة وأهدافها وسعيها للتربع على عرش القنوات الفضائية العربية والخليجية.

ترددات قنوات دُبي الفضائية

باقة قنوات دُبي هي باقة قنوات فضائية إماراتية حكومية، تُبث عبر القمر المصري نايل سات من إمارة دُبي، تحديداً من مدينة دُبي للإعلام Dubai Media City، وتُعدّ قنوات دُبي هي القنوات الرسمية للإمارة الإماراتية التي تُعد العاصمة الاقتصادية للدولة.

اسماء قنوات دُبي الفضائية:

  1. قناة دُبي تي في.
  2. قناة سما دُبي.
  3. قناة دُبي زمان.
  4. قناة نُور دُبي.
  5. قناة دُبي وان.
  6. قناة دُبي راسينغ.
  7. قناة دُبي الرياضية الأولى.
  8. قناة دُبي الرياضية الثانية.
  9. قناة دُبي الرياضية الثالثة.

وفيما يلي جداول ترددات قنوات دُبي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بآخر تحديث لعام 2022، ويجب التنويه أنه لاستقبال قنوات دبي يجب أن يدعم جهاز الاستقبال الرسيفر استقبال القنوات HD عالية الدقة.

مُؤسسة دُبي للإعلام هي مؤسسة إعلامية متكاملة، متعددة المنصات، مبتكرة ومستدامة توفر محتوى عالي التصنيف يلائم مختلف أنماط الحياة.

تردد قناة دُبي تي في

قناة دُبي تي في (Dubai TV HD) هي القناة الأولى ضمن باقة قنوات دُبي على النايل سات، وتتخصص القناة في المُحتوى العام الترفيهي من برامج ومُسلسلات وأخبار وغيره الكثير.

تردد قناة دبي
شعار قناة دبي

يُمكن استقبال تردد قناة دُبي على خمس أقمار صناعية من جميع أنحاء العالم بجودة HD عالية الدقة، والجدول التالي يوضح تردد قناة دُبي تي في Dubai TV HD Frequency على مُختلف الأقمار الصناعية التي تُبَث القناة منها.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11785رأسي27500
عرب سات12130رأسي27500
هوت بيرد11747أفقي27500
يُتل سات12322رأسي27500
آسيا سات3660رأسي27500

كما أنه يُمكن اضافة تردد قناة دُبي البديل 12321 استقطاب أفقي، مُعدل ترميز 30002، على النايل سات لاستقبال القناة في حال تعذر استقبالها بالتردد المُوضح في الجدول السابق.

هل ترغب في متابعة البث الحي لقناة دبي تي في عبر الإنترنت؟ يوفر الموقع الرسمي لقناة دُبي إمكانية مُشاهدة بث مُباشر Dubai TV رسمياً، يُمكنك مشاهدتها عن طريق زيارة: البث الحي لدُبي تي في.

لمتابعة مواعيد عرض البرامج والمُسلسلات على قناة Dubai TV، اذهب لزيارة صفحة جدول قناة دبي على الموقع الرسمي لقناة دُبي على الانترنت.

تردد قناة سما دُبي

قناة سما دُبي (SAMA DUBAI HD) هي قناة إماراتية تختص بالشأن المحلي، وتعرض ايضاً بعض البرامج الإماراتية والمُسلسلات العربية والخليجية عبر شاشتها، كما أن قناة سما دُبي من أكثر القنوات مُشاهدة في الإمارات العربية المُتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

تردد قناة سما دبي
شعار قناة سما دبي

تم اطلاق قناة سما دُبي في 20 مايو 2005 بالشراكة بين تلفزيون دُبي ورجل أعمال إماراتي، وتُبث إشارة تردد سما دُبي على ثلاث أقمار صناعية، النايل سات، والعرب سات، والهوت بيرد.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11785رأسي27500
عرب سات12130رأسي27500
هوت بيرد11747أفقي27500

ويُوجد ايضاً تردد آخر لقناة سما دُبي على النايل سات، تردد 12320 استقطاب عمودي، ومُعدل ترميز 27500 وهو التردد الخاص باستقبال SAMA DUBAI HD، أما لاستقبال سما دبي بالجودة العادية SD، ابحث بالتردد التالي: 11096 استقطاب عمودي، ومُعدل ترميز 27500.

هل ترغب في مُتابعة البث الحي لقناة سما دُبي عبر الإنترنت من أي مكان في العالم؟ توفر قناة سما دُبي إمكانية مُشاهدة البث المُباشر للقناة على الموقع الرسمي من خلال زيارة: البث الحي سما دُبي.

يُمكنك متابعة جدول مواعيد بث البرامج والمُسلسلات عبر زيارة صفحة جدول قناة سما دُبي على الموقع الرسمي للقناة.

تردد قناة دُبي زمان

قناة دُبي زمان (Dubai Zaman) هي احدى قنوات باقة تلفزيون دُبي التابع لمؤسسة دُبي للإعلام، وهي قناة مُتخصصة في عرض المُحتوى القديم للمُشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة دبي زمان
شعار قناة دبي زمان

تعرض قناة دُبي زمان مجموعة مُتميزة من المُسلسلات العربية القديمة والأفلام المصرية والعربية والمسرحيات القديمة لأشهر النجوم والفنانين العرب، ويُمكن استقبال دُبي زمان على قمرين صناعيين هُما:

يُتل سات 7.3 غرب وهو قريب للغاية من نايل سات، ويُمكن لمن يستقبلون النايل سات من استقبال اشارة تردد سما دبي بسهولة، وقمر عرب سات 4.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات12322رأسي27500
عرب سات12130رأسي27500

كما يُمكن ايضاً استقبال دبي زمان على النايل سات بالجودة العادية SD باضافة التردد التالي: 11096 استقطاب عمودي، ومُعدل ترميز 27500.

في حال رغبتكم في مُشاهدة قناة دبي زمان أونلاين عبر الإنترنت، توفر القناة للمُشاهدين من جميع أنحاء العالم خدمة البث الحي دُبي زمان على الموقع الرسمي للقناة، يُمكنكم الآن مشاهدة القناة مُباشرة في أي وقت.

لمعرفة مواعيد عرض البرامج والمُسلسلات والأفلام والمسرحيات على قناة دُبي زمان، تفضل بزيارة جدول قناة دُبي زمان على الموقع الرسمي للقناة.

تردد قناة نور دُبي

قناة نُور دُبي (Noor Dubai) هي قناة متخصصة للأسرة الإماراتية والعربية، تهتم القناة بتقديم مُحتوى يتوافق مع قيمنا العربية والدينية من خلال عرض مجموعة من البرامج المُتميزة، برامج الأسرة، برامج إسلامية، برامج ثقافية.

تردد قناة نور دبي
شعار قناة نور دبي

وتُبث اشارة تردد قناة نور دُبي على قمر النايل سات وقمر العرب سات 4، ويُمكن استقبالها في جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات12226رأسي27500
عرب سات12130رأسي27500

ويوجد تردد آخر لقناة نور دبي على النايل سات: 11096 استقطاب عمودي، ومُعدل ترميز 27500، والقناة يتم استقبالها على الرسيفرات باسم Noor Dubai.

يُمكن ايضاً مشاهدة البث المباشر لقناة نُور دُبي عبر الانترنت من خلال الموقع الرسمي للقناة، البث الحي لقناة نور دبي على مدار الساعة وبجوادات مُختلفة.

كما يُمكنكم معرفة مواعيد عرض البرامج على شاشة قناة نور دبي من خلال صفحة جدول برامج قناة نور دبي على الموقع الرسمي للقناة ايضاً.

تردد قناة دُبي وان

قناة دُبي وان (Dubai One TV) تتخصص في عرض الأفلام والمُسلسلات الأجنبية المُترجمة والمُدبلجة للعربية، وتتميز القناة بعرضها أفلام أمريكية وأجنبية ومُسلسلات تركية حديثة وقديمة، لتلبية رغبة المُشاهدين في الإمارات العربية المُتحدة وجميع أرجاء الوطن العربي.

تردد قناة دبي وان
شعار قناة دبي وان

يُمكن استقبال تردد قناة دُبي وان على القمر الصناعي المصري نايل سات بجودة HD عالية الدقة وبالجودة العادية SD، كما يُمكن استقبالها على القمر عرب سات 4 بالجودة العادية SD فقط.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11096رأسي27500
عرب سات12130رأسي27500

ولا يُوجد تردد آخر لقناة دُبي وان على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، كما لا يُمكن استقبالها على القمر الأوروبي هوت بيرد.

هل تتوفر إمكانية مُشاهدة قناة Dubai One TV أونلاين عبر الإنترنت؟ الإجابة باختصار نعم، توفر قناة دُبي وان ايضاً إمكانية مُشاهدة البث الحي للقناة من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت من خلال موقع القناة الرسمي، قم بزيارة البث الحي Dubai One.

لمعرفة جميع مواعيد عرض الأفلام والمُسلسلات على شاشة قناة دُبي وان، تفضل بزيارة جدول مواعيد قناة دُبي وان على الموقع الرسمي للقناة.

تردد قناة دُبي راسينغ

قناة دُبي راسينغ (Dubai Racing HD) متخصصة في عرض سباقات الخيول التي تشتهر بها دولة الإمارات العربية المُتحدة وتُنظم لها العديد من البطولات العالمية.

تردد قناة دبي راسينغ
شعار قناة دبي راسينغ

ومن أشهر بطولات سباقات الخيول المعروضة على قناة دُبي راسينغ بطولة كأس دُبي العالمي.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11096رأسي27500
عرب سات12130رأسي27500

إذا كُنت من مًحبي سباقات الخيول يُمكنك مشاهدة البث الحي لقناة Dubai Racing أونلاين على الموقع الرسمي للقناة، تفضل بزيارة البث الحي لقناة دُبي راسينغ واستمتع بالمُشاهدة.

تردد قنوات دُبي الرياضية

قنوات دُبي الرياضية (Dubai Sports HD) قنوات متخصصة في الرياضة فقط، تعرض عبر شاشتها مُباريات كُرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والعديد من الرياضات الأخرى، وهُما ثلاث قنوات تُعرض بتقنية عالية الجودة HD وعادية الجودة SD.

تردد قناة دبي الرياضية
شعار قناة دبي الرياضية

يُمكن استقبال قنوات دبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات وقمر العرب سات، عن طريق اضافة التردد التالي والبحث عن القنوات.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات12418أفقي30000
عرب سات12130رأسي27500

كما يُمكن للمُتابعين مُشاهدة البث الحي لقنوات دبي الرياضية أونلاين عبر الموقع الرسمي للقناة، تفضل بزيارة البث الحي لقنوات دبي الرياضية على مدار 24 ساعة.

يمكن ايضاً استقبال تردد قناة دبي الرياضية إس دي Dubai Sports SD على جميع أنواع الرسيفر من خلال التردد التالي: تردد: 11096، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، مُعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسماء قنوات دبي الرياضية على الرسيفر:

  • Dubai Sports 1 HD.
  • Dubai Sports 2 HD.
  • Dubai Sports 3 HD.

في حال وجود أي استفسار بخصوص قنوات دُبي أو أي قنوات فضائية أخرى على جميع الأقمار الصناعية، لا تتردد عزيزي القارئ من ترك تعليق لنا أسفل المقال، وسوف يقوم فريق قنوات أونلاين بالرد على استفساراتكم.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023