تردد قنوات شوتايم على نايل سات لمتابعة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية

استقبل ترددات قنوات شوتايم المفتوحة على النايل سات وتفاصيل عن الباقة التي تضم قنوات أفلام ومُسلسلات وقناة كُوميديا.

تُعد باقة قنوات شوتايم واحدة من باقات القنوات الفضائية المُتميزة على القمر الصناعي المصري نايل سات، حيث تضم مجموعة من القنوات المُتخصصة والتي تذيع محتوى فني جديد من مُسلسلات وأفلام عربية لاقت استحسان الجماهير العربية والمصرية بشكل خاص.

تردد قنوات شوتايم نايل سات
قنوات شوتايم

ويُمكن استقبال الباقة كاملة عن طريق البحث عن القنوات على أجهزة الرسيفر المُختلفة باستخدام تردد قنوات شوتايم

محتويات الموضوع

وتضم الباقة ست قنوات مُتنوعة ما بين قنوات أفلام وقنوات دراما وقنوات مُحتوى كوميدي، لتُصبح بذلك باقة ترفيهية مُتكاملة تُبث اشارتها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

باقة قنوات شوتايم على النايل سات

في اطار السعي وراء هدف قنوات شوتايم، وهو ارضاء المُشاهدين وكسب ثقتهم واستحسانهم، تُضم الباقة منذ انطلاقها على القمر الصناعي نايل سات 6 قنوات مُختلفة كُلاً منها مُتخصص في تقديم مُحتوى حصري بين أفلام عربية مصرية وأجنبية ومُسلسلات عربية ومصرية وتُركية مُدبلجة.

قد يهمك هذا الموضوع أيضاً: تردد قناة 12 عربية على النايل سات.

قناة شوتايم أفلام Showtime Aflam: وهي قناة مُتخصصة في عرض الأفلام المصرية الجديدة والقديمة على مدار الساعة.

قناة شوتايم سينما Showtime Cinema: وهي قناة مُتخصصة في عرض الأفلام السينمائية بمُجرد بدء العرض التلفزيوني لها.

ملحوظة هامة: وجب التنويه أن قنوات شوتايم المفتوحة على النايل سات، هي باقة قنوات مصرية ليس لها علاقة بقنوات أوربت شوتايم الأمريكية الشهيرة، والتي تضم مجموعة قنوات osn على النايل سات، حيث أنها قنوات مدفوعة يلزم اشتراك لمُشاهدتها.

قناة شوتايم كوميدي Showtime Comedy: وهي قناة مُتخصصة في الأفلام والمُسلسلات العربية الكوميدية، واحيانا تعرض مُسلسلات تُركية مُدبلجة أيضاً.

قناة شوتايم مسلسلات Showtime Moslsalat: وهي القناة المُتخصصة في عرض المُسلسلات التركية المُدبلجة والمُسلسلات الهندية المُدبلجة بجودة عالية وعلى مدار 24 ساعة، ومُعظم من يبحث عن تردد قنوات شوتايم يرغب في استقبالها لمُتابعة المُسلسلات المعروضة عليها.

قد يهمك أن تعرف أيضاً: تردد قنوات osn على النايل سات.

قناة شوتايم دراما Showtime Drama: وهي القناة المُتخصصة الثانية للمُسلسلات، ولكن تعرض شوتايم دراما المُسلسلات العربية والمصرية، سواء كانت حديثة أو قديمة.

تردد قنوات شوتايم المفتوحة على النايل سات

يمكنكم الآن ضبط أجهزة الاستقبال لديكم لاستقبال تردد قنوات شوتايم المفتوحة على النايل سات، عن طريق إضافة التردد من الجدول التالي لقائمة الترددات transponder list على الرسيفر من قائمة الإعدادات ثم التركيب، وبعد ذلك البحث عن القنوات.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
النايل سات11411أفقي (H)27500

وبعد انتهاء البحث بتردد قنوات الشوتايم العربية، ستجدون الباقة كاملة قد تم اضافتها إلى قائمة القنوات لديكم بأسماء القنوات التي شرحناها لكم في المقال.

قد يهمك أن تعرف أيضاً: طريقة إضافة تردد قناة إلى الرسيفر.

هل قنوات شوتايم مفتوحة على نايل سات؟

باقة قنوات أوربت شوتايم هي باقة قنوات مدفوعة مُشفرة، وهي الباقة التي تضم قنوات أو إس إن، ولكن هُناك باقة أخرى على النايل سات وهي باقة قنوات شوتايم ولكنها قنوات مصرية عربية ليس لها علاقة بأوربت. .

كم عدد قنوات باقة شوتايم المفتوحة؟

تضم باقة قنوات شوتايم المفتوحة على نايل سات 6 قنوات متنوعة ما بين قنوات دراما وقنوات أفلام وقناة كوميدية.

وفي حال وجود أي استفسارات أو رغبتكم في استقبال تردد أي قناة على أي قمر صناعي، لا تترددوا في ترك تعليق لنا اسفل هذا الموضوع، او مراسلتنا عبر صفحة قنوات أونلاين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023