تردد قناة كراميش الإنشادية للأطفال اضبطه الآن على نايل سات 301 الجديد

متابعة تردد قناة كراميش للأطفال بآخر تحديثات على القمر الصناعي نايل سات وأهم البرامج التربوية والأناشيد المذاعة على قناة كراميش الأردنية للأطفال

قناة كراميش للأطفال هي قناة أطفال تعليمية إنشادية تُقدم محتوى ترفيهي تعليمي للصغار على النايل سات، ونقدم لكم تردد قناة كراميش للأطفال والذي يبحث عنه الكثير من الآباء والأمهات على موقع ترددات قنوات أونلاين، لاستقبالها ومُتابعة مُحتواها الذي يُبَث على مدار 24 ساعة بدون توقف.

تردد قناة كراميش الجديد
شعار قناة كراميش

قناة كراميش هي قناة أردنية للأطفال تُقدم مجموعة كبيرة من الأناشيد التربوية والتوعوية المكتُوبة خصيصاً لتنمية الطفل تربوياً، وبدأ بث قناة كراميش للأطفال منتصف شهر فبراير من عام 2009 من العاصمة الأردنية عمان.

محتويات الموضوع

قدمت قناة كراميش على مدار السنوات الماضية الكثير والكثير من الأناشيد والكليبات المُصورة للأطفال والتي لاقت شهرة واسعة ومُتابعة باعداد كبيرة من الأطفال تحت العشر سنوات خصوصاً، ومن أهم الكليبات التي لاقت شهرة واسعة من خلال بثها على قناة كراميش الفضائية، كليب بابا عضلنجي وكليب نام نام يلا نام.

بسبب تعلق الكثير من اطفالنا في العالم العربي بمُشاهدة قناة كراميش نظراً لجودة المُحتوى المُقدم عبر شاشة القناة من أناشيد ومقاطع كرتونية تعليمية، يرغب الآباء والأمهات دوماً أن تكون قناة كراميش حاضرة على الرسيفر وتعمل بجودة إشارة عالية لضمان عدم انقطاع بثها، والجدول التالي يوضح أحدث تردد للقناة على القمر الصناعي الجديد نايل سات 301.

جدول تردد قناة كراميش للأطفال

تردد كراميش الجديد للأطفال عبر القمر الصناعي المصري النايل سات 301، يمكن اضافته الآن على جميع أنواع الرسيفرات سواء كانت عادية الجودة SD أو عالية الجودة HD، فقط أضف تفاصيل التردد من الجدول التالي إلى قائمة الترددات على الرسيفر وابحث عن القنوات لاستقبال قناة كراميش، أو يكفي البحث عن القنوات باستخدام التردد الشبكي للنايل سات، حيث يجلب هذا التردد جميع الترددات المتاحة على القمر، وبالتالي يستقبل جميع القنوات.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11603 رأسي 27500

بعد انتهاء البحث عن القنوات، افتح قائمة القنوات بالضغط على زر "List" أو زر "OK" وابحث عن اسم القناة كالتالي: Karameesh TV، ليستمتع اطفالكم بمشاهدة مجموعة من كليبات أناشيد الأطفال الدينية التربوية التعليمية، ويتعلمون بعض الأعمال اليدوية البسيطة، والمعلومات الثقافية والإجتماعية، والعديد من النصائح كالحفاظ على النظافة وآداب الطعام وآداب الحديث وغيرها.

تضُم قناة الأطفال كراميش العديد من المُنشدين الذين لاقوا شهرة واسعة على مدار سنوات بث القناة عبر الأقمار الصناعية، وأيضاً عبر نشر الكليبات على قناة كراميش الرسمية على اليوتيوب، ومن أشهر مُنشدي قناة كراميش: المُنشد موسى مصطفى، والمُنشد مجاهد هاشم، والمُنشد أحمد المنصوري، والمُنشد محمد العدوي، والمُنشد الكبير عبد القادر الصباهي.

مشاهدة قناة كراميش للأطفال عبر الإنترنت

إذا كُنت لا تمتلك القمر الصناعي النايل سات، وترغب في مشاهدة ومتابعة قناة كراميش للأطفال، يُمكنك فعل ذلك بسهولة ومتابعة القناة والإستمتاع بمشاهدة برامجها في أي وقت من أي مكان في العالم، وذلك عن طريق مُشاهدة البث المُباشر لقناة كراميش عبر الإنترنت.

أيضاً يُمكن مُشاهدة جميع الفيديوهات والأناشيد والبرامج الخاصة بقناة كراميش عن طريق قناة يوتيوب الرسمية وصفحات الفيسبوك وتويتر، اذهب لموقع التواصل الاجتماعي الذي تُتابعه، واكتب في مربع البحث "كراميش" وستجد في نتائج البحث القنوات الرسمية للقناة.

برامج قناة كراميش الفضائية

تُقدم قناة كراميش العديد من البرامج للأطفال على مدار 24 ساعة، وجميع البرامج المُقدمة هي برامج تربوية للأطفال، تتخذ من تطوير قدرات الطفل وتنمية مهاراته مساراً لها، ومن أهم هذه البرامج:

  • برنامج سايلنت.
  • برنامج كركبة.
  • برنامج شمة هوا.
  • برنامج سهران.
  • برنامج سيبك من أساليبك.

وبخلاف هذه المجموعة من البرامج المميزة للأطفال، تقوم أيضاً كراميش بإذاعة مجموعة كبيرة من أناشيد الأطفال وأغاني الأطفال، وهي أغاني وأناشيد تُساعد في تربية وتوعية الأطفال عن بعض الأخطاء التي يقعون فيها ويرتكبونها، وتُساعد في تحذيرهم من تكرار تلك الأطفال بشكل سلس يصل إلى الطفل بسهولة.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023