القنوات الناقلة للدوري الألماني "Bundesliga" على جميع الأقمار الصناعية

أفضل القنوات الناقلة للدوري الألماني على جميع الأقمار الصناعية مجاناً وكيفية استقبالها وتفاصيل عن قنوات البوندسليغا
تتعدد القنوات الناقلة للدوري الألماني على مختلف الأقمار الصناعية ما بين قنوات مفتوحة وقنوات مُشفرة وقنوات مدفوعة مسبقاً، وذلك نظراً لقوة البوندسليغا الذي يُعد من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، ونظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بيها نادي بايرن ميونخ الألماني ونادي بروسيا دورتموند حول العالم، وبمناسبة عودة الدوري الألماني للمنافسات بعد فترة توقف امتدت طويلاً بسبب ظروف الإجراءات الاحترازية بسبب جائحة كرونا كوفيد-19 فسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال أهم القنوات الرياضية الناقلة لمباريات الدوري الألماني مجاناً.

القنوات الناقلة للدوري الألماني 2020

من القنوات التي تذيع حصرياً مباريات البوندسليغا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط والوطن العربي، قنوات بي إن سبورت الرياضية والتي يلزم لمشاهدة باقة قنواتها الإشتراك المدفوع مسبقاً واستخدام أجهزة الرسيفر التي توفرها الشركة لمستخدميها، وبسبب ارتفاع أسعار اشتراكات بي إن سبورت في الوطن العربي، فيبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قنوات بديلة تذيع المباريات مجاناً على أي قمر صناعي كان.

القنوات المجانية الناقلة للدوري الألماني

سنبدأ معاً بعرض جداول ترددات القنوات الناقلة للبوندسليغا مجاناً للمشاهدين من جميع أنحاء العالم، وهذه القنوات المجانية هي إما قنوات مفتوحة يمكن مشاهدتها بمجرد استقبال القمر، أو قنوات مشفرة بنظام التشفير Biss والذي بمجرد وضع كود الشفرة في الرسيفر بالطريقة الصحيحة يتم فتح القناة لمشاهدتها.

تعرف على خطوات إضافة شفرة بيس لجميع أنواع الرسيفر بسهولة، وفي حال عدم وجود الرسيفر الخاص بك في المقال الخاص بشفرات البيس، قم بإضافة اسم الرسيفر وموديله في التعليقات وسوف نُطلعك على كيفية وضع شفرة البيس للقنوات الرياضية إلى الرسيفر الخاص بك.

القنوات التي تذيع الدوري الألماني على القمر الأذري

على القمر الأذري Azer space 46E تتواجد أكثر من قناة تذيع الدوري الألماني مجاناً للمشاهدين من جميع أنحاء العالم، القناة الأولى هي قناة إدمان Idman الشهيرة، وهي قناة أذرية تُعرض بتقنية HD عالية الدقة، والقناة الثانية هي قناة CBC SPORT HD الأذرية والقناة عالية الجودة وتنقل مباريات الدوري الألماني بتعليق أذري.

تعرف على طريقة استقبال القمر الأذري في جميع الدول العربية بسهولة، وأقوى ترددات قمر أذربيجان وأهم قنواته الرياضية.

تردد قناة idman Azerbaijan HD

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
أذربيجان سات11175أفقي (H)27500

شفرة البيس لقناة إدمان أذربيجان هي: BISS: 10 01 10 21 10 01 70 81

 تردد قناة CBC SPORT HD

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
أذربيجان سات11135رأسي (H)27500

شفرة البيس لقناة سي بي سي سبورت هي: BISS: 10 28 AC E4 EB 44 73 A2

قنوات تنقل الدوري الألماني على الياه سات

يحتوي الياه سات (القمر الإماراتي) على قناتان مميزتان في نقل مباريات كرة القدم، قناة فارزيش سبورت Varzish والتي تنقل مباريات مختارة من الدوري الألماني، غالباً تكون المباريات الجماهيرية، وقناة Football HD وهي تتبع نفس نهج قناة فارزيش في بث المباريات.

ونقدم لكم أيضاً طريقة استقبال الياه سات الإماراتي باستخدام اقوى تردد لضبط القمر لمتابعة قنوات فارزيش وفوتبول سبورت المجانية.

تردد قناة فارزيش Varzish Sport

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
الياه سات11785أفقي (H)27500

شفرة البيس لقناة فارزيش سبورت هي: BISS: 20 20 AB EB CD 01 03 D1

تردد قناة فوتبول Football

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
الياه سات11785أفقي (H)27500
شفرة البيس لقناة فوتبول سبورت هي: Biss: 12 34 00 46 AB CD 00 78

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الألماني على القمر الإيراني

إنتل سات، القمر الصناعي الإيراني يضم بين قنواته بعض القنوات الرياضية الهامة، ومنهم قناة IRIB TV3 التي تعرض عبر شاشتها مباريات البوندسليغا، وقناة IRIB Varzish التي تعرض أيضاً مباريات من دوري الألماني والدوريات الأوروبية الأخرى.

وإليكم الطريقة الصحيحة وكيفية استقبال القمر الإيراني أنتل سات في مصر والسعودية وجميع الدول العربية، ومعرفة أقوى تردد لإلتقاط القمر وتنزيل جميع قنواته باستخدام خاصية البحث الأعمى عن القنوات.

تردد قناة IRIB وقناة IRIB VARZISH

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
إنتل سات11155رأسي (V)30000
شفرة البيس لقناة إيرب وقناة إيرب فارزيش هي: Biss: 11 11 11 33 11 11 11 33

قنوات الشيرنج التي تذيع البوندسليغا على جميع الأقمار

هناك أيضاً العديد من القنوات الرياضية على أقمار صناعية مختلفة تعرض عبر شاشتها مباريات الدوري الألماني وتلك القنوات تعمل بنظام الشيرنج، وهي قنوات معظمها HD عالية الجودة وتعرض مباريات الدوريات الخمس الكبرى، وإليكم أفضل الرسيفرات الداعمة للشيرنج في مصر والوطن العربي.

القنوات الرياضية على قمر هيسباسات 30 غرب

يتميز القمر الإسباني هيسبا سات بالعديد من المميزات، فبخلاف أنه قمر ترفيهي من المقام الرفيع، فهو يحتوي أيضاً على أقوى باقات القنوات الرياضية التي تنقل الدوريات الأوروبية مجاناً، ومن أهم القنوات الرياضية على قمر هيسباسات هي قناة سبورت تي في البرتغالية والتي تعرض غالبية الدوريات الأوروبية.

وإليكم تقرير شامل عن قمر هيسباسات الإسباني والذي يقع على المدار 30 درجة غرب، ويسهل استقبال القمر الاسباني في العديد من الدول العربية وتعمل معظم قنواته بنظام الشيرنج (سيرفر فورايفر - سيفر فانيلا - سيرفر اوركا - سيرفر فانكام) وبعض القنوات تعمل على سيرفرات السسكام القوية.

ترددات باقة Eleven sports البرتغالية

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
هيسباسات
هيسباسات
هيسباسات
12206
12399
12246
أفقي (H)
أفقي (H)
أفقي (H)
27500
27500
27500

تضم باقة إليفن سبورت البرتغالية 6 قنوات رياضية، القناة الأولى والثانية منهما قنوات عالية الجودة، والقنوات الأربع الأخرى تُبث بتقنية عادية الجودة، ولاستقبال جميع قنوات اليفن سبورت البرتغالية على هيسباسات، ابحثوا بالترددات السابقة.

القنوات الرياضية على قمر آموس للدوري الألماني

يضم قمر آموس باقة قنوات سبورت الرياضية والتي تذيع جميع مباريات الدوري الألماني، وتعمل القنوات بالشيرنج بسيرفر الفورايفر، كما يمكن فتح قنوات سبورت HD بسيرفر سسكام قوي.

وإليكم أيضاً تقريراً شاملاً عن قمر آموس وباقة yes وأهم قنواته الرياضية، كما أن قمر آموس يمكن استقباله بسهولة جداً جداً في مصر والدول العربية نظراً لقربه الشديد من قمر النايل سات.

تردد باقة سبورت على آموس

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
آموس سات
آموس سات
10806
11030
رأسي (V)
رأسي (V)
27500
27500

بهذه الترددات سوف تستقبل 4 قنوات رياضية ضمن باقة يس على القمر الصناعي آموس، ويمكن مشاهدتهما اذا كنت تمتلك رسيفر يدعم سيرفر فورايفر أو جيشير أو سسكام قوي.

القنوات التي تعرض الدوري الألماني على الهوتبيرد

قمر الهوتبيرد الأوروبي يعتبر القمر الرياضي الأول في العالم حيث يضم باقات رياضية عديدة جميعها عالية الجودة HD وينقل القمر الأوروبي جميع البطولات الأوروبية بلا استثناء عبر قنواته، حيث يضم باقة كانال بلص سبورتس البولندية، وباقة إليفن سبورت الصربية وهاتان الباقتان ينقلان جميع الدوريات مباشرة.

وإليكم التردد الشبكي للقمر الأوروبي هوتبيرد، لاستخدامه وضبط الرسيفر به عند استقبال القمر، ويمكن استقبال القمر الأوروبي بسهولة في جميع أنحاء الوطن العربي.

ترددات كانال سبورت على الهوتبيرد

CANAL+SPORT HD - CANAL+SPORT 2 HD - CANAL+SPORT 3 HD - CANAL+SPORT 4 HD

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
الهوتبيرد
الهوتبيرد
الهوتبيرد
الهوتبيرد
10892
11258
11411
11488
أفقي (H)
أفقي (H)
أفقي (H)
أفقي (H)
27500
27500
27500
27500

ويمكنك معرفة المزيد عن قنوات كانال بلص سبورت البولندية عن طريق قراءة المقال التالي، ترددات قنوات Canal+ Sport.

ترددات باقة Eleven Sports هوتبيرد

Eleven sports 1 HD  - Eleven sports 2 HD  - Eleven sports 3 HD  - Eleven sports 4 HD

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
الهوتبيرد
الهوتبيرد
11488
12278
أفقي (H)
رأسي (V)
27500
27500

قنوات تعرض البوندزليجا على ثور سات

قمر ثور سات القريب من النايل سات أيضاً يحتوي على قنوات رياضية مميزة تنقل مباريات البوندزليجا على الهواء مباشرة، قراءة تقرير شامل عن قمر ثور 1.0 غرب كيفية استقباله في الوطن العربي وأهم قنواته الرياضية.

تردد باقة Sport المجرية على ثور سات

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
ثور سات11785أفقي (H)28000
ويمكن استقبال القمر ثور سات بسهولة مع قمر النايل سات وقمر آموس على نفس الطبق نظراً لقربهم الشديد من بعضهما في مصر والدول العربية.

القنوات الرياضبة على القمر البلغاري

يضم القمر البلغاري باقة قنوات يورو سبورت والتي أعلنت عن اذاعتها لمباريات الدوري الألماني، ويمكنكم معرفة خطوات استقبال القمر البلغاري في مصر والسعودية والدول العربية عبر موقع قنوات أونلاين.

ترددات قنوات يورو سبورت على بلغاريا سات

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
بلغاري سات
بلغاري سات
12303
12456
أفقي (H)
أفقي (H)
30000  
30000

وتضم بقاقة قنوات يورو سبورت على القمر البلغاري قناتان euro sport 1 SD و euro sport 2 SD.

ولا تنسوا مشاركتكم عبر التعليقات اذا واجهتم أي مشكلات في استقبال القنوات الناقلة للدوري الألماني، كما نطلب منكم مشاركتنا القنوات الرياضية الأخرى التي تعرض مباريات البوندسليغا لتعم الفائدة.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023