تردد قناة حريم السلطان الناقلة لمُسلسل قيامة عُثمان على النايل سات

تعرف على تردد قناة حريم السلطان الناقلة لمسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman جميع الحلقات على النايل سات مجاناً.
مع تزامن عرض حلقات مسلسل المؤسس عُثمان أو كما يطلق عليه المشاهدون "قيامة عُثمان" يبحث مُحبي وعشاق الدراما التركية عن ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على القمر المصري نايل سات، لمشاهدة المسلسل التاريخي التركي الذي يُعتبر امتدادا لأحداث المسلسل الأنجح في تركيا "قيامة أرطغرل" والذي سرد السيرة الذاتية للغازي أرطغرل بن سليمان شاه، والدافع الحقيقي وراء تأسيس وقيام الدولة الُعثمانية.

تردد حريم السلطان 2020

ونعرض لكم اليوم تردد قناة حريم السلطان والتي تقوم الآن بعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان عبر شاشتها على القمر المصري نايل سات، وتتخصص قناة حريم السلطان في عرض المسلسلات التركية المُدبلجة للغة العربية أو المُترجمة، لتصبح خلال الفترة الماضية من أهم قنوات الدراما التركية والتي حظيت بنسب مشاهدة عالية جداً خلال السنوات الأخيرة، فقد قامت قناة حريم السلطان بإذاعة أشهر المسلسلات التركية، ما جعلها القناة المٌفضلة للجميع.

شاهد أيضاً: تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان.

وانطلقت قناة حريم السلطان بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه مُسلسل حريم السلطان والتي تم إطلاق اسمه على القناة طمعاً في تحقيق نجاح يضاهي نجاح المسلسل، ثم عرضت منذ انطلاقها مسلسلات تركية شهيرة مثل عرضها مسلسل قيامة أرطغرل، ويليه عرضها مسلسل قيامة عثمان، وهذا هو ما زاد من شهرة قناة حريم السلطان بين المتابعين في جميع الدول العربية.

تردد قناة حريم السلطان 2020

وننشر لكم من خلال قنوات أونلاين تردد قناة حريم السلطان Hareem Elsultan على النايل سات لاستقبال القناة والاستمتاع بمشاهدة العديد من المسلسلات التركية، ويمكن استقبال تردد حريم السلطان على قمر نايل سات فقط، على جميع أنواع الرسيفرات.

تردد حريم السلطان نايل سات

والقناة مفتوحة على مدار 24 ساعة، فإذا كنت من عشاق متابعة المسلسلات التركية بمختلف تصنيفاتها سواء تاريخية أو رومانسية، فكل ما عليك هو ضبط جهاز الاستقبال لديك واضافة تردد قناة حريم السلطان إلى قائمة القنوات Transponder List والبحث عن القنوات لاستقبال قناة المسلسلات التركية الشهيرة "حريم السلطان".

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11177أفقي (H)27500
معامل تصحيح الخطأ تلقائي: 3/4.

وفي حال عدم استقبالك لقناة حريم السلطان بذلك التردد فعاود البحث الأعمى عن القنوات على النايل سات باستخدام التردد الشبكي للنايل سات لتنزيل جميع قنوات القمر، وإذا لم تستقبل القناة بعد هذه الخطوة، قم بترك تعليق لنا أسفل المقال وسوف نقوم بمساعدتك لاستقبالها إن شاء الله.

مسلسلات قناة حريم السلطان 2020

تعرض قناة حريم السلطان العديد من المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة على يومياً عبر شاشتها على النايل سات وعلى مدار 24 ساعة، وتعد القناة هي الخيار الأول لجميع الناس الذين يبحثون دائماً عن قنوات تعرض مسلسلات تركية، لتميزها بعرض المسلسلات التركية الحديثة بمجرد عرضها وشهرتها.

ومن أهم المسلسلات التي تُعرض على شاشة قناة حريم السلطان الآن:
  • مسلسل العشق الممنوع.
  • مسلسل العشق الأسود.
  • مسلسل أسميتها فريحة.
  • مسلسل قيامة عثمان.
  • مسلسل شارع العشق.
  • مسلسل سنوات الضياع.
والعديد من المسلسلات التركية الشهيرة لألمع نجوم الدراما التركية، وما يزيد من شهرة القناة وزيادة أهميتها هو عرضها لأحدث مسلسل تركي تاريخي، جميع حلقات مسلسل قيامة عُثمان يمكن مشاهدتها على قناة حريم السلطان، فالقناة تقوم بعرض الحلقة الجديدة فور عرضها على القناة التركية atv القناة الحصرية للعرض الأول لقيامة عثمان، كما تعرض حريم السلطان إعادات لحلقات المسلسل على مدار الأسبوع، لتعطي الفرصة لقطاع عريض من المشاهدين من متابعة حلقات المسلسل الذي يناقش تاريخ تأسيس الدولة الُعثمانية وقيامها على يد السلطان سليم الأول.

مسلسل قيامة عثمان على شاشة قناة حريم السلطان

قيامة عثمان "المؤسس عثمان" هو مسلسل دراما تاريخية تركي يسرد القصة التاريخية لقيام الدولة العثمانية وكيف خطط الأتراك لإنشاء دولة قوية على الرغم من كثرة الحروب في تلك الحقبة الزمنية ما بين حروب صليبية وحروب المغول في المنطقة؛ وقام المُنتج التركي محمد بوزداغ بإنتاج مسلسل المؤسس عثمان بميزانية إنتاجية ضخمة جداً ومن إخراج المخرج التركي متين جوناي الذي أحدث نقلة نوعية في الإخراج التلفزيوني للمسلسلات التاريخية.

قيامة عثمان على قناة حريم السلطان

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان المعروض على قناة حريم السلطان على القمر النايل سات، حول قصة حياة السلطان الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، كما يسرد المسلسل أحداث قيام دولة العثمانيين والنهوض بها اقتصادياً وعسكرياً وتحولها من دولة فقيرة محدودة، إلى دولة من أقوى دول العالم وأكثرها قوة وصلابة.

شاهد أيضاً: تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان.

ويعتبر المؤسس عثمان امتداداً تاريخياً لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل؛ جدير بالذكر أن السلطان عثمان الأول هو الإبن الأصغر للغازي أرطغرل بن سليمان شاه، الذي استطاع بعد وفاة والده أن يخلفه ويسير على نهجه ويحقق انتصارات حربية واستراتيجية كبيرة مكنته من إنشاء الدولة العثمانية وقيامها.

مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman من بطولة النجم التركي الكبير بوراك أوزجيفيت والذي قام بدور السلطان عثمان الأول، وشاركه في البطولة كلاً من: عائشة جول جوناي في دور زُهرة خاتون، ديدام بالشين في دور سلاجان خاتون، بوسه أرسلان في دور أيغول، وراغب سافاش في دور دون دار
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023