استقبل تردد قناة اليرموك الفضائية الأردنية على نايل سات 301 الجديد

استقبل تردد قناة اليرموك نايل سات لمشاهدة المسلسلات التركية، قناة اليرموك الأردنية ترددها من أقوى الترددات والتي يسهل استقباله نظراً لإشارته العالية.
تردد قناة اليرموك الجديد متوفر الآن على النايل سات 301، حيث تحاول قناة اليرموك الفضائية كما هي عادتها إرضاء مُتابعيها، فبعد أن حققت القناة نجاحاً كبيراً بعرضها لحلقات المسلسل التركي الأشهر (قيامة أرطغرل)، تعرض حلقات مُسلسل قيامة عثمان الذي هو امتداد للمسلسل السابق أرطغرل، كما تعرض أيضاً المسلسل التركي زحف السلاجقة، ومسلسل محمد الفاتح، وبعض المسلسلات التاريخية التركية الأخرى.
تردد قناة اليرموك للمسلسلات التركية
قناة اليرموك الأردنية
لتكون دائماً عند حسن ظن مُشاهديها، ولتكون قناة اليرموك الأردنية الفضائية واحدة من القنوات الرائدة في بث المسلسلات التركية التاريخية عبر شاشتها.

محتويات الموضوع

سوف نعرض عليكم من خلال هذا المقال، تردد قناة اليرموك  بآخر تحديث، حتى يتثنى لكم مشاهدة أحداث حلقات مسلسل قيامة عُثمان التركي التاريخي الذي يُعتبر جزءاً جديداً من المسلسل الشهير أرطغرل كما ذكرنا من قبل، وكما سنعرض عليكم من معلومات عن المُسلسل وأبطاله لاحقاً في هذا المقال.

ما هي قناة اليرموك الفضائية؟

اليرموك هي قناة فضائية أردنية، تم إطلاقها مطلع عام 2012 لتكون واجهة إخبارية سياسية فنية متنوعة للشباب الأردني والعربي، وتُبث إشارة قناة اليرموك عبر القمر الصناعي المصري نايل سات بصيغة SD، كما أن مقر إدارة القناة هو عمان - الأردن.

وإليكم أبرز معلومات عن قناة اليرموك الفضائية في نقاط:
  • تأسست عام 2012 وتُبث على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.
  • بدأت شهرة قناة اليرموك بسبب عرضها للمسلسلات التركية التاريخية.
  • قناة اليرموك هي قناة فضائية خاصة غير تابعة للحكومة الأردنية.
  • يُعتبر تردد قناة اليرموك من الترددات سهلة الاستقبال ذات الإشارة الثابتة.
عند البحث عن #تردد_قناة_اليرموك على أجهزة الاستقبال المختلفة، سوف يتم استقبال القناة تحت مُسمى Yarmouk TV في قائمة القنوات.

تردد قناة اليرموك الأردنية

تُبث إشارة قناة اليرموك الفضائية عبر مدار النايل سات بثبات تام، كل ما عليك فعله لمشاهدة القناة هو الذهاب لقائمة الترددات وإضافة التردد الموجود بالجدول التالي، ثم البحث عن القنوات، وسوف تقوم باستقبال القناة والاستمتاع بمشاهدة مُسلسل قيامة عُثمان مجاناً ومُترجم.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
11678
عمودي
27500
جدير بالذكر ان التردد عالي القطبية، أي يُمكن استقباله بسهولة تامة، ولكن، في حال مواجهتك لأي مُشكلة في استقبال قناة اليرموك من خلال ترددها السابق ذكره، لا تتردد في مراسلتنا عبر التعليقات أسفل ذلك المقال.

مُسلسل قيامة عُثمان على قناة اليرموك

المُسلسل التركي قيامة عُثمان أو (مسلسل المؤسس عثمان) هو مُسلسل تاريخي درامي قامت بإنتاجه شركة بوزداغ للإنتاج الدرامي، وهو من اخراج المٌخرج التركي العالمي: متين جوناي، وقام بالأداء التمثيلي العديد من نجوم التمثيل التركي، ومنهم: بوراك أوزجيفيت الذي قام بتأدية دور البطولة (الغازي عثمان بن أرطغرل)، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وغيرهم الكثير من النجوم الذين لمعوا في سماء الدراما التركية.
تدور أحوال مسلسل "قيامة عثمان" التي تُذاع حلقاته عبر شاشة قناة اليرموك الفضائية، حول الغازي عُثمان الأول بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، كما يُناقش المسلسل التاريخي ويعرض كيفية قيام ونهوض الدولة العُثمانية والفتوحات التي قام بها عُثمان الأول، كما يعرض أيضاً محاور الانفتاح الاقتصادي في الدولة العثمانية وتحولها من الفقر والضعف إلى القوة والازدهار والصلابة.

يُعتبر مسلسل قيامة عثمان امتداداً تاريخياً لأحداث المسلسل الذي سبقه "قيامة أرطغرل"، فهو الأبن الأصغر للغازي أرطغرل، وهو من خلفه بعد وفاته وسار على خطاه وفتوحاته محققاً المزيد من الانتصارات ومنتشلاً الدولة من الهوان إلى النصرة مُعلناً قيام دولة أشد قوة من ذي قبل، مما سهل من توسع الدولة العثمانية، ووقوفها قوية في مواجهة التتار والمغول والصليبيين والفرس والروم.

عرض قيامة أرطغرل على اليرموك

من الجدير بالذكر أن قيامة عثمان يُعرض عبر شاشة قنوات إيه تي في التركية كعرض أول، وتُعرض الحلقة للمرة الأولى الأربعاء من كل أسبوع، على أن تُعاد الحلقة في اليوم التالي عبر شاشة قناة اليرموك الفضائية.
  1. الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت القاهرة على شاشة aTV التركية.
  2. الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة على شاشة اليرموك الفضائية.
ومع تصاعد أحداث مسلسل قيامة المؤسس الغازي عثمان بن أرطغرل، يتصاعد البحث يومياً عن تردد قناة اليرموك الناقلة لحلقات مسلسل قيامة عثمان مجاناً عبر النايل سات، ويجب أن ننوه أن تردد قناة اليرموك أصبح يعمل فقط الآن على الرسيفرات الداعمة لتقنية الـ HD .

حيث أن القناة لم تعُد تُبَث بصيغة SD وهو ما جعل الكثير ممن لديهم رسيفرات عادية من توقف استقبال تردد اليرموك، وظنوا أن القناة توقفت عن البث، ولكن حقيقة الأمر أن القناة أصبحت تبث بصيغة HD فقط.

تحديث تردد قناة اليرموك نايل سات 301

يمكنكم الآن تحديث أجهزة الاستقبال لديكم وتنزيل قناة اليرموك الفضائية بأحدث تردداتها، والاستمتاع بمشاهدة المسلسلات التركية والأردنية والعربية عبر شاشة القناة، حيث قامت إدارة القناة بالتعاون مع إدارة النايل سات بتحديث تردد قناة اليرموك لتظل القناة قائمة في بثها عبر النايل سات، وسوف نوافيكم في حال حدوث أي تغييرات على تردد القناة مستقبلاً.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات12687أفقي (H)27500
وهناك تردد بديل لقناة اليرموك الفضائية على النايل سات وهو كالتالي، التردد: 11678 - الإستقطاب: عمودي - الترميز: 27500 ومعامل تصحيح الخطأ تلقائي: 3/4.

وتعرض قناة اليرموك باقة من أجمل المسلسلات التركية عبر شاشتها طوال اليوم، كما تعرض اليرموك عبر شاشتها المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

المسلسلات المعروضة على قناة اليرموك

تتميز قناة اليرموك الفضائية بعرضها مجموعة متميزة من المسلسلات التركية التاريخية الملحمية، بدأت شهرتها حينما عرضت حلقات مسلسل قيامة أرطغرل، يليه مسلسل المؤسس عثمان، ثم توالت المسلسلات القوية على شاشة اليرموك، حيث عرضت مسلسل محمد الفاتح الموسم الأول الذي يحكي قصة حياة السلطان محمد الفاتح سابع سلاطين الدولة العثمانية.
  • مسلسل الفدائي التركي التاريخي.
  • مسلسل نهضة السلاجقة الملحمي.
  • مسلسل ألب أرسلان.
  • مسلسل بربروس الذي يحكي حياة البربر.
لضمان استقبال قناة اليرموك وتنزيلها على جميع أنواع الرسيفرات، يمكنكم البحث الأعمى Blind Scan باستخدام اقوى تردد للنايل سات حتى تعمل عليه جميع القنوات، حيث أن ذلك التردد يتيح لكم إمكانية تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد فقط.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم،،لماذا القناة غير ثابتة عندى بالمرة؟؟
جميع الحقوق محفوظة © 2023