تردد قناة ميكس وان Mix One على نايل سات لمشاهدة أقوى الأفلام الهندية

استقبل تردد قناة ميكس وان mix one على النايل سات واستمتع بمشاهدة أقوى الأفلام الهندية المترجمة والمُسلسلات الأمريكية القديمة، وتعرف على مواعيد العرض.

قناة ميكس وان "Mix One" هي القناة الثالثة ضمن باقة قنوات ميكس على النايل سات، وهي قناة مُتخصصة في عرض الأفلام الهندية والمُسلسلات الأجنبية، تم اطلاقها عام 2022 لتُكمل سلسلة قنوات ميكس الترفيهية ولتكون قناة خاصة بعرض المُحتوى الهندي المُترجم للعربية والمُسلسلات الأجنبية القديمة والحديثة.

تردد قناة mix one ميكس وان
شعار قناة ميكس وان

يمكن للمُشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي وشمال إفريقيا إضافة تردد قناة ميكس وان لأجهزة الرسيفر لديهم، لاستقبال القناة ومتابعة المسلسلات والأفلام المعروضة عليها على مدار اليوم، وتعرض القناة مُحتواها بجودة عالية بدون الحاجة إلى رسيفر إتش دي لاستقبالها، حيث يمكن استقبالها على جميع أنواع أجهزة الرسيفر.

محتويات الموضوع

في هذا المقال ننشر لكم جدول تردد قناة Mix One على القمر الصناعي نايل سات، وهو القمر الصناعي الوحيد الذي تُبث قنوات ميكس من خلاله في العالم، وسيتم تحديث جدول التردد بمُجرد حدوث أي تغييرات على التردد.

تردد قناة Mix One نايل سات

باستقبالك لقمر النايل سات يُمكنك بالطبع إضافة تردد قناة ميكس وان والبحث عن القنوات لاستقبال القناة وتنزيلها إلى قائمة القنوات، فقط اضغط على زر menu من الريموت كنترول واختر تبويب Installation ثم اختر قائمة الترددات Transponder List وأضف تردد ميكس وان من الجدول التالي، ثم ابحث عن القنوات باستخدام زر البحث الأزرق من الريموت في مُعظم الرسيفرات.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11842أفقي27500

بعد انتهاء البحث عن القنوات، اذهب إلى قائمة القنوات بالوقوف على أي قناة والضغط على زر Ok أو Channel List من الريموت كنترول، وابحث عن Mix One، وفي مُعظم الأحيان ستُضاف القناة في آخر قائمة القنوات إن لم تكن موجودة من قبل.

كما يُمكن استخدام التردد الشبكي للنايل سات لإضافة قناة ميكس وان وباقي قنوات ميكس وجميع قنوات النايل سات بعملية بحث واحدة، اختر التردد الشبكي للنايل سات من قائمة الترددات على الرسيفر، ثم اضبط خيارات البحث عن القنوات على خاصية البحث الأعمى Blind Scan.

جدول مواعيد الأفلام على ميكس وان

يمكنكم ايضاً الاطلاع على: جدول مواعيد عرض الأفلام والمسلسلات على شاشة قناة ميكس وان يومياً، لمعرفة الأفلام التي ستُعرض اليوم وموعد عرضها للمرة الأولى وموعد إعادتها، حيث تعرض القناة يومياً مجموعة مختلفة ومتنوعة من المُسلسلات الأجنبية والأفلام الهندية للمُشاهدين في الوطن العربي.

كما يُمكن للمُشاهدين مُتابعة: الصفحة الرسمية لقناة ميكس وان على الفيسبوك، حيث تنشر إدارة القناة عبر صفحتها الرسمية مواعيد عرض الأفلام والمُسلسلات يومياً، وتنشر ايضاً مواعيد عرض الأفلام الحصرية التي تُعرض للمرة الأولى والمُسلسلات الحصرية التي تُعرض فقط على شاشة ميكس وان.

تردد ميكس وان البديل

في بعض الأحيان لا يلتقط الرسيفر إشارة تردد قناة ميكس وان، ويكون ذلك بسبب عدم تغطية طبق الدش للتردد أو عطب في سلك الدش أو مُشكلة في عدسة LNB أو لأي سبب آخر.

في تلك الحالة وقبل محاولة حل المشكلة التقنية إن وُجدت، يُمكن تجربة البحث باستخدام تردد قناة ميكس وان البديل للنايل سات، وهو تردد آخر غير التردد الرسمي من المُمكن أن يقوم بتنزيل القناة بشكل طبيعي.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11843أفقي27500

إذا لم يفلح استقبال قناة ميكس وان بالبحث بتردد القناة الأساسي أو التردد البديل، في هذه الحالة من المؤكد أن هُناك مُشكلة تقنية في منظومة الدش لديك بداية من طبق الدش إلى الرسيفر، يُمكنكم الاطلاع على المقال التالي لمعرفة بعض الحلول لهذه المشكلة: حل مشكلة لا توجد إشارة لترددات النايل سات.

مسلسلات تُعرض على قناة ميكس وان

تتميز قناة ميكس وان بعرضها لمجموعة من أشهر وأقوى المسلسلات الأجنبية والتركية مُترجمة إلى العربية أو مُدبلجة، مما يجعلها قناة دراما قوية يتُابعها الملايين من المُشاهدين في الوطن العربي، ومن أشهر المسلسلات المعروضة عبر شاشة القناة:

مسلسل حريم السُلطان: تم انتاجه عام (2011) وتدور أحداث المُسلسل حول ما يجري داخل الحرملك، مقر الحريم بقصر السُلطان، كما يُناقش ايضاً العلاقات الغرامية للسلطان سُليمان الأول بنساء القصر، وتعلقه بإحدى جاريات القصر ووقوعه في حبها وما تابع ذلك من مشاكل بين نساء الحرملك، وكيف تحكمت تلك الجارية في مصير الدولة العثمانية.

مسلسل هرقليز: تم انتاجه عام (1999) وهو من أشهر المسلسلات الأجنبية التي اشتهرت في الوطن العربي قبل بداية الألفية الثانية، وتدور أحداثه حول هرقل، البطل الذي هزم الشر المُطلق الذي كان يُطارده، وينتصر أخيراً للخير من خلال بعض المغامرات الشيقة.

مسلسل يوميات مصاص دماء: تم انتاجه عام (2009) وهو مسلسل أمريكي تدور أحداثه مجموعة من الشباب يعودون إلى مدينتهم بعد قرون من الغياب.

إلى هنا نكون قد عرضنا لكم جدول تردد قناة ميكس وان على النايل سات، وطريقة معرفة المسلسلات والأفلام المعروضة عبر شاشتها ومواعيد عرضها يومياً، وفي حال وجود أي استفسارات لديكم لا تترددوا في ترك تعليق لنا أسفل المقال، وسيقوم فريق قنوات أونلاين بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023