عودة تردد قناة أفغانستان على ياه سات 52.5 شرق

يمكنك الأن مُشاهدة أفضل المباريات الأوروبية من خلال تردد قناة أفغانستان الجديد على القمر الصناعي ياه سات، قناة أفغانستان مجانية تماماً وغير مشفرة
يمكنك الأن مُشاهدة أفضل المباريات الأوروبية من خلال تردد قناة أفغانستان الجديد على القمر الصناعي ياه سات، قناة أفغانستان مجانية تماماً وغير مشفرة تعمل بتقنية SD وبذلك فهي تعمل على جميع أنواع الرسيفرات، ومن خلال هذا المقال سوف أعرض لك تردد قناة Afghanistan لتتمكن من مُشاهدة المباريات العالمية التابعة للدوريات الأوروبية والتي تحتاج من أجل مشاهدتها الاشتراك في بعض الباقات ودفع الأموال من أجل المُشاهدة، لكن الآن يمكنك مُشاهدة المباريات مجاناً على قناة Afghanistan-e-man على الياه سات.

تردد قناة أفغانستان لمشاهدة المباريات
قناة أفغانستان


يمكنك مُتابعة قناة فارزيش الرياضية مجاناً على القمر الصناعي ياه سات.

بعد رجوع قناة أفغانستان بترددها الجديد، تقوم الأن بنقل إعادة مباريات كأس العالم، حيث نقلت أيضاً بعض المباريات الهامة من كل دوري أوروبي كما كانت تفعل من قبل، وقد زادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن التردد الجديد لقناة أفغانستان على ياه سات وذلك نظراً لشعبية القناة الكبيرة وشهرتها بنقل المباريات المُهمة عبر شاشتها.

تردد قناة أفغانستان 2020 على الياه سات


يمكنك مُشاهدة قناة أفغانستان على مدار 24 ساعة على القمر صناعي ياه سات، ومن خلال موقع قنوات أونلاين سوف أقدم لك أحدث تردد لقناة أفغانستان حتى يتسنى لك مشاهدة مبارياتك الأوروبية المُفضلة دائماً، قبل التعرف على تردد قناة أفغانستان عليك ضبط العدسة على الياه سات لاستقبال القمر.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
ياه سات11533رأسي (H)27500


بعد ذلك سوف تجري عملية البحث عن تردد قناة Afghanistan الذي قدمته لك وسوف تجد القناة وتتمكن من متابعتها، تمهد قناة أفغانستان في الوقت الحالي لنقل المباريات المباشرة ولكنها كما فهمنا تؤجل ذلك حتى يعلم أكبر عدد عشاق كرة القدم بخبر رجوعها ومتابعتها.

المباريات الأوروبية التي قامت بنقلها قناة أفغانستان


بعد عودة الدوريات الأوروبية بعد طول فترة توقف، عادت قناة أفغانستان أيضاً لنقل المباريات مباشرة عبر شاشتها وقد نقلت العديد من مباريات الدوري الأسباني والإيطالي لفرق ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ونابولي وبعض الفرق الأخرى لكن تلك أهم الفرق التي تم عرض مباريات لها على قناة أفغانستان في الفترة الأخيرة، وسوف أعرض لك جميع المباريات التي تم عرضعها على شاشة القناة مؤخراً.
  • ريال مدريد VS ريال مايوركا. 
  • برشلونة VS أتليتكوا بلباو. 
  • ريال مدريد VS ريال سوسيداد. 
  • ريال مايوركا VS برشلونة. 
  • نهائي كأس إيطاليا بين نابولي VS يوفينتوس. 
حيث تعلن قناة أفغانستان عن المبارايات التي سوف تقوم بعرضها صباح يوم المباراة، الجدير بالذكر أن التعليق على المباريات باللغة الفارسية وهي لغة قريبة بعض الشئ من اللغة العربية، ولكن هناك عدة تطبيقات تتيح لك التعليق العربي أثناء مُشاهدتك للمباراة على Afghanistan TV. 


يمكنك مراسلتنا عبر التعليقات في حالة مواجهتك أي مشكلة خاصة بتنزيل قناة أفغانستان وسوف يأتي الرد بحل المُشكلة في أسرع وقت.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023