تردد القناة الفضائية المصرية "Egyptian TV HD" على النايل سات 2020

تعرف على تردد القناة الفضائية المصرية Egyptian TV على النايل سات بالصيغة HD عالية الجودة والصيغة SD عادية الجودة بآخر تحديث لعام 2020.
قامت الهيئة الوطنية للإعلام "ماسبيرو" بإطلاق تردد القناة الفضائية المصرية "Egyptian TV HD Frequency" الجديدة على مدار القمر الصناعي نايل سات. وذلك في اطار اتفاقية التعاون بينها وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لظهور القنوات المصرية بأحدث إطلالة لها في عالم القنوات الفضائية.

تردد قناة مصر الفضائية Egyptian TV

جاءت التحديثات الأخيرة في إطار رغبة الهيئة الوطنية للإعلام في عودة القنوات الفضائية المصرية لمنافسة القنوات الفضائية بمختلف فئاتها، من خلال رفع جودتها واطلاق مجموعة من البرامج المتنوعة والحوارية، وعرض أحدث المسلسلات والأفلام العربية.

ومع بداية العام الجاري 2020 ومع ظهور القنوات المصرية في ثوبها الجديد بداية من شهر فبراير الماضي، وتحديث القناة الأولى  المصرية وإطلاقها بجودة عالية الدقة HD، ظهرت أيضاً القناة الفضائية المصرية Egyptian TV لتصبح بديلاً للقناة المصرية القديمة على النايل سات، ويمكن استقبال تردد قناة Egyptian TV على جميع أنواع الرسيفرات، نظراً لوجود ترددين لها، تردد المصرية HD وتردد المصرية SD لإتاحة الفرصة للجميع لمشاهدة القناة ومتابعة برامجها.

تردد قناة Egyptian TV HD نايل سات 2020

لاستقبال قناة Egyptian HD على جميع أجهزة الإستقبال، نقوم باضافة التردد الخاص بها إلى قائمة الترددات من الإعدادات ثم البحث عن القنوات، وبمجرد انتهاء البحث يتم اضافة القناة إلى قائمة القنوات.

تردد Egyptian TV HD
التردد التالي يعمل فقط على أجهزة الرسيفر عالية الجودة التي تدعم قنوات الـHD ولا يمكن استقباله على الرسيفرات العادية.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11824رأسي (V)27492

تردد Egyptian TV SD
التردد التالي يمكن استقباله على جميع أجهزة الرسيفر العادية SD وعالية الجودة HD ويتيح استقبال القناة المصرية بجودة عادية.
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11763أفقي (H)27501

اهم برامج القناة الفضائية المصرية يومياً

تعرض قناة "Egyptian TV" الفضائية المصرية الجديدة العديد من البرامج لمشاهديها عبر النايل سات على مدار اليوم، كما تعرض أيضاً باقة من أحدث المسلسلات المصرية، والأفلام المصرية، على مدار اليوم، ومن أهم البرامج التي تُذاع يومياً على شاشة القناة الفضائية المصرية:
  • برنامج "صباح الخير يامصر" يُعرض يومياً من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحاً.
  • برنامج "شقاوة شطار" للأطفال، يُعرض يومياً من الساعة العاشرة وحتى العاشرة والنصف صباحاً.
  • برنامج "مصر أولاً" يُعرض يومياً من الساعة العاشرة والنصف وحتى الحادية عشر صباحاً.
  • برنامج "يوم في مصر" يُعرض يومياً من الساعة الحادية عشر وحتى الثانية عشر ظهراً.
  • برنامج "التاسعة" ويقدمه الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، يومياً من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.
كما تُعرض على شاشة الفضائية المصرية العديد من البرامج الإسبوعية، والمسلسلات والأفلام المصرية الجديدة على مدار اليوم، ويمكنكم الإطلاع على جدول برامج القناة الفضائية المصرية، عبر زيارة موقع ماسبيرو الرسمي.

جميع الترددات الخاصة بالقناة الفضائية المصرية الواردة في هذا المقال، مُحدثة وتعمل بصورة جيدة، وفي حالة ورود أي تحديثات على ترددات Egyptian TV سوف نقوم بتحديث المقال على الفور. ولا تنسوا مشاركتنا عبر التعليقات في حال مواجهة أية صعوبات في استقبال القناة، أو في حال رغبتكم في معرفة تردد أي قناة فضائية أخرى على أي قمر صناعي في العالم.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023