تردد قناة مكة "makkah tv" السعودية على النايل سات 2021

تعرف على تردد قناة مكة السعودية على النايل سات آخر تحديث وتنزيل قناة makkah على جميع أجهزة الرسيفر وكيفية مشاهدتها عبر الانترنت.
نقدم لكم الآن تردد قناة مكة السعُودية "makkah tv frequency" على القمر الصناعي نايل سات على موقع ترددات القنوات الفضائية قنوات أونلاين. وتشتهر قناة مكة السعودية ببرامجها الدينية المتميزة، حيث تعرض القناة عبر شاشتها العديد من البرامج الدينية في الفقه والسُنه، كما تعرض أيضاً قناة مكة نقلاً حياً للصلوات من المسجد الحرام بمكة المُكرمة يومياً.

تردد قناة makkah tv نايل سات

ويمكنكم الاستماع إلى تلاوات قرانيه مباركة بصوت أجل المشايخ في العالم العربي، بالإضافة إلى الاستماع لأروع الأناشيد لمُنشدي العالم العربي الكبار. وتتخذ قناة مكة من بيت الله مكة المُكرمة شعاراً لها، ونظراً للمحتوى الديني الإسلامي الجميل الذي تعرضه القناة عبر شاشتها، يبحث الكثير دوماً عن تردد makkah tv للاستمتاع بها ومشاهدتها.

شاهد ايضاً:

وتتخذ قناة مكة من جملة "هدى للعاملين" شعاراً لها، حيث تهدف إلى إيصال الهُدى للعالمين، وتقديم الطريقة الصحيحة للعبادة مثلما شرحها نبي الأمة الإسلامية، رسول الله صل الله عليه وسلم، وتتخذ القرآن الكريم والأحاديث النبوية وشعائر بيت الله الحرام ثلاث محاور رئيسية لمُحتوى القناة.

تردد قناة مكة 2020

اضبط الآن الرسيفر على تردد قناة مكة الجديد على النايل سات واستمتع بمشاهدة باقة من أجمل القراءات والأناشيد الإسلامية، وتابع أيضاً نقل شعائر الصلوات الخمس من المسجد الحرام بمكة المكرمة.

تردد مكة السعودية

تردد قناة مكة الفضائية على النايل سات:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات12399رأسي (V)27500

وإذا لم تجد إشارة لتردد القناة عند ضبط الرسيفر به، قم بتغيير معامل تصحيح الخطأ إلى تلقائي، أو اضبط معامل التصحيح على: 5/6 وستعمل معك القناة بإذن الله، ثم قم بالبحث عن القنوات وبعد انتهاء البحث ستجد القناة قد تم اضافتها إلى قائمة القنوات باسم Makkah TV بصيغة اتش دي عالية الجودة.

مشاهدة قناة مكة عبر الانترنت

يمكنك أيضا مشاهدة البث الحي لقناة مكة عبر الإنترنت من خلال بث القناة على الموقع الرسمي لقناة مكة السعودية، قم بالدخول إلى makkahtv.tv وستجد البث المباشر للقناة على الصفحة الرئيسية للموقع، فقط اضغط على زر بلاي واستمتع بالمشاهدة عبر الانترنت.
ولمشاهدة قناة مكة على الانترنت بدون مشاكل، قم بتحديث المتصفح (جوجل كروم) إلى أحدث إصدار، ويمكن أيضا المشاهدة على متصفح فايرفوكس واوبرا ومايكروسوفت إيدج. كما يمكنكم متابعة إعادة البرامج المُذاعة على شاشة القناة عبر قناة مكة الرسمية على اليوتيوب في أي وقت.

رؤية واهداف قناة مكة السعودية

تسعى قناة مكة لتكون مرجعاً إسلامياً للمشاهدين في كل ما يحتاجون إلى معرفته من الهُدى في إطار إعلامي شامل مصدره كتاب الله وسنة رسول الله صل الله عليه وسلم، وتهدف القناة أيضا لإظهار كل ما يتعلق بتاريخ مكة المكرمة عبر الأزمنة المختلفة، ونشر تاريخ المدينة الطاهرة للمشاهد العربي من جميع الدول.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023